أخر الاخبار

 

الحكم يهدي الأهلي 3 نقاط ذهبية على حساب سموحة

8 يناير 2019 الساعة 7:05 مساء
الحكم يهدي الأهلي 3 نقاط ذهبية على حساب سموحة


 فاز النادي الاهلي على مضيفه نادي سموحة بهدف نظيف في المباراة التي اانتهت منذ قليل على ملعب برج العرب والمؤجلة من الجولة الخامسة عشرة للدوري.

وساعد الحكم محمد عادل الاهلي في الحصول على النقاط الثلاث بعدما احتسب ركلة جزاء لصالحه بدون وجه حق اضافة الى اشهاره البطاقة الحمراء في وجه مدافع سموحة محمود عزت لينتهي اللقاء بفوز الأهلي وحصوله على 3 نقاط غير مستحقة.
بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد هانى – ساليف كوليبالى – أيمن أشرف – على معلول، محمد محمود – عمرو السولية – وليد سليمان – ناصر ماهر، رمضان صبحى – جيرالدو.

فيما لعب سموحة اللقاء بتشكيل مكوّن من: محمد أبوجبل ، السيد فريد – محمود عزت – أحمد صبحى – محمود منصور ، إسلام صالح – أيدى ايمودو – محمود السيد – أوميد أوكرى ، محمد حمدى زكى – حسام حسن

وجاءت بداية الأهلي حماسية مُستغلاً سرعان نجمه الجديد جيرالدو الذى لعب كمهاجم في ظل إيقاف مروان محسن وإصابة وليد آزارو، وهدد  الفهد الأنجولي جيرالدو مرمى تامر أبوجبل مُبكرًا.

أنقذ ساليف كوليبالي هدف مُحقق لسموحة بعدما استغل أوميد أوكري خروج نحمد الشناوي الخاطئ ولعب كرة رأسية كادت تسكن الشباك الحمراء لكن كوليبالي أنقذ الموقف، بعدها سدد وليد سليمان ضربة حُرة مباشرة تصدى لها أبوجبل بسهولة.

ضغط الأهلي على سموحة واحتسب الحكم محمد عادل ضربة جزاء سددها على معلول في شباك أبوجبل مُعلنًا الهدف الأول للمارد الأحمر، وأهدر رمضان صبحي بعدها فرصة خطرة لتسجيل هدف ثان للأهلي.

لم يهدأ الأهلي عقب الهدف وفرصة رمضان وواصل نشاطه مع محاولات هجومية من سموحة أيضًا للتعادل.

نال جيرالدو بطاقة صفراء للتمثيل بهدف الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 25 بعدما تلقي تمريرة رائعة من وليد سليمان وحاول مرواغة حارس سموحة وتعرض اللاعب الأنجولي للعرقلة مُطالبًا بركلة جزاء لكن الحكم رفض ومنحه بطاقة صفراء للخشونة، ولعب على معلول رأسية رائعة لكن أبوجبل أنقذ الكرة قبل أن تسكن شباكه.

وتوقفت المباراة دقائق قليلة بسبب إصطدام وليد سليمان لاعب الاهلي ومحمود عزت مدافع سموحة وقام الجهاز الطبي للأهلي بربط "شاش" حول رأس سليمان وإستكمل الثنائي قبل أن يشهر الحكم بطاقة صفراء لأيمن أشرف للخشونة مع لاعب سموحة.

حاول الفريقين التسجيل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكن دون جدوى لينتهي هذا الشوط بتقدم الاهلي بهدف معلول من ضربة جزاء.


ولم يحدث أي جديد في الشوط الثاني، سوى طرد مدافع سموحة محمود عزت وسط محاولات يائسة من جانب الفريقين لم تسفر عن أي جديد.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة النصر ضد الفيحاء فى الدوري السعودي. مواعيد مباريات الدوري الإسباني

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد