أخر الاخبار

 

الهلال يستضيف الاتحاد في نهائي مبكر لكأس ولي العهد السعودي

26 يناير 2012 الساعة 1:23 مساء
الهلال يستضيف الاتحاد في نهائي مبكر لكأس ولي العهد السعودي


سيخوض الهلال اختبارا لقدرته على الاحتفاظ باللقب عندما يستضيف الاتحاد في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد السعودي لكرة القدم غدا الجمعة.

وبلغ الهلال الفائز باللقب في آخر أربعة مواسم هذا الدور بعدما قدم أحد أفضل عروضه هذا الموسم وتغلب على غريمه النصر 4-1 يوم الاثنين الماضي.

وخاض الهلال هذه المباراة تحت قيادة المدرب الألماني هايكو بونان الذي يتولى المهمة بشكل مؤقت بالتعاون مع سامي الجابر خلفا للمدرب المقال الألماني توماس دول.

وقد تكون مواجهة النصر هي الأخيرة لهذا الجهاز الفني في ظل تعاقد الهلال مع التشيكي ايفان هاشيك مدرب الأهلي الاماراتي السابق وانتظار وصوله في الأيام القليلة المقبلة.

وسيفتقد الهلال الفائز بلقب الدوري في آخر موسمين جهود مجموعة كبيرة من لاعبيه الأساسيين أبرزهم الثنائي المغربي يوسف العربي وعادل هرماش بسبب مشاركتهما في كأس الأمم الافريقية مع منتخب بلادهما.

ومن المرجح أن يغيب ماجد المرشدي عن الهلال أيضا بسبب الإصابة كما تأكد ابتعاد عبد اللطيف الغنام بسبب حصوله على بطاقة حمراء أمام النصر.

وتبقى تشكيلة الهلال رغم ذلك مدججة بالنجوم من عينة محمد الشلهوب وعبد العزيز الدوسري ونواف العابد.

وجاء وصول الاتحاد المتعثر في الدوري إلى الدور قبل النهائي بفوزه بصعوبة على الفيصلي 1-صفر.

وسيفتقد الاتحاد أيضا جهود أكثر من لاعب مهم أبرزهم البرازيلي ويندل المنضم للشباب والمصاب سلطان النمري كما تحوم شكوك حول مشاركة الحارس الأساسي مبروك زايد الذي أصيب أمام الفيصلي.

وبعد غد السبت سيحاول الأهلي متصدر الدوري مواصلة نتائجه الرائعة والوصول إلى المباراة النهائية على حساب الاتفاق.

وتخطى الأهلي الشباب في الدور قبل النهائي بفوزه 1-صفر أحرزه العماني المتألق عماد الحوسني وهو ايضا صاحب هدف فوز ناديه على الهلال في الجولة الماضية بالدوري كما يشكل ثنائيا هجوميا خطيرا مع البرازيلي فيكتور سيمويس هداف الدوري.

وتأهل الاتفاق إلى قبل النهائي بفوزه الكبير على نجران 3-صفر ويضم الفريق صاحب المركز الثالث في الدوري مجموعة كبيرة من اللاعبين البارزين منهم ثنائي الهجوم يوسف السالم والارجنتيني سيباستيان تيجالي.

اخبار الزمالك

فاركو يسرق رصيد البنك الأهلي في +90

فاركو يسرق رصيد البنك الأهلي في +90

    فاركو يخطف فوز قاتل من البنك الأهلي في +90 خطف فريق فاركو فوزًا قاتلاً على نظيره البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره البنك الأهلي مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري.وتقدم فريق فاركو بهدف سجله لاعبه سيف تيري

خمس أهداف فى فوز زمالك 2009 على زد إف سي

خمس أهداف فى فوز زمالك 2009 على زد إف سي

خمس أهداف فى فوز زمالك 2009 على زد إف سي    فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009، على زد إف سي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن مباريات الجولة الرابعة

غدًا .. المؤتمر الصحفي لجوميز والاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني

غدًا .. المؤتمر الصحفي لجوميز والاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية

مؤتمر صحفي لجوزيه جوميز غداً باستاد القاهرة قبل مواجهة سوار بالكونفدرالية سارة عبد الباقي يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفيا في الثامنة مساء غداً السبت باستاد القاهرة، قبل لقاء

الأزمة ليست من جوميز.. لماذا تأخر هدف الزمالك ضد الداخلية؟ .. جابر يواصل التألق وكلين شيت جديد

أرقام محمد مجدي توضح أسباب تأخر هدف الزمالك ضد الداخلية مهاب ممدوح تألق الحارس محمد مجدي حارس فريق الداخلية أمام نظيره الزمالك في لقاء الأمس الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز "دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..عمر جابر يقود الزمالك لتدمير كمين الداخلية في الوقت القاتل وجماهير الزمالك تهتف الكاس يا زمالك
الزمالك والداخلية..هدف فى الوقت القاتل
عااااجل كهربا يدفع غرامة فسخ تعاقده مع الزمالك  بالفوائد ..لبيب يستقبل عبد الرحمن مصطفي كامل بطل قادرون باختلاف ويمنحه كارنيه عضوية الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة سوبر في الزمالك .. مدافع جديد في الزمالك .. جوائز للجماهير
المزيد