أخر الاخبار

 

الهلال يستضيف الاتحاد في نهائي مبكر لكأس ولي العهد السعودي

26 يناير 2012 الساعة 1:23 مساء
اخبار الزمالك - الهلال يستضيف الاتحاد في نهائي مبكر لكأس ولي العهد السعودي


سيخوض الهلال اختبارا لقدرته على الاحتفاظ باللقب عندما يستضيف الاتحاد في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد السعودي لكرة القدم غدا الجمعة.

وبلغ الهلال الفائز باللقب في آخر أربعة مواسم هذا الدور بعدما قدم أحد أفضل عروضه هذا الموسم وتغلب على غريمه النصر 4-1 يوم الاثنين الماضي.

وخاض الهلال هذه المباراة تحت قيادة المدرب الألماني هايكو بونان الذي يتولى المهمة بشكل مؤقت بالتعاون مع سامي الجابر خلفا للمدرب المقال الألماني توماس دول.

وقد تكون مواجهة النصر هي الأخيرة لهذا الجهاز الفني في ظل تعاقد الهلال مع التشيكي ايفان هاشيك مدرب الأهلي الاماراتي السابق وانتظار وصوله في الأيام القليلة المقبلة.

وسيفتقد الهلال الفائز بلقب الدوري في آخر موسمين جهود مجموعة كبيرة من لاعبيه الأساسيين أبرزهم الثنائي المغربي يوسف العربي وعادل هرماش بسبب مشاركتهما في كأس الأمم الافريقية مع منتخب بلادهما.

ومن المرجح أن يغيب ماجد المرشدي عن الهلال أيضا بسبب الإصابة كما تأكد ابتعاد عبد اللطيف الغنام بسبب حصوله على بطاقة حمراء أمام النصر.

وتبقى تشكيلة الهلال رغم ذلك مدججة بالنجوم من عينة محمد الشلهوب وعبد العزيز الدوسري ونواف العابد.

وجاء وصول الاتحاد المتعثر في الدوري إلى الدور قبل النهائي بفوزه بصعوبة على الفيصلي 1-صفر.

وسيفتقد الاتحاد أيضا جهود أكثر من لاعب مهم أبرزهم البرازيلي ويندل المنضم للشباب والمصاب سلطان النمري كما تحوم شكوك حول مشاركة الحارس الأساسي مبروك زايد الذي أصيب أمام الفيصلي.

وبعد غد السبت سيحاول الأهلي متصدر الدوري مواصلة نتائجه الرائعة والوصول إلى المباراة النهائية على حساب الاتفاق.

وتخطى الأهلي الشباب في الدور قبل النهائي بفوزه 1-صفر أحرزه العماني المتألق عماد الحوسني وهو ايضا صاحب هدف فوز ناديه على الهلال في الجولة الماضية بالدوري كما يشكل ثنائيا هجوميا خطيرا مع البرازيلي فيكتور سيمويس هداف الدوري.

وتأهل الاتفاق إلى قبل النهائي بفوزه الكبير على نجران 3-صفر ويضم الفريق صاحب المركز الثالث في الدوري مجموعة كبيرة من اللاعبين البارزين منهم ثنائي الهجوم يوسف السالم والارجنتيني سيباستيان تيجالي.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد