انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: الزمالك عينه علي بكري

9 يناير 2019 الساعة 6:32 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك عينه علي بكري

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك عبد الله بكري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز علي رأس قائمة التعاقدات التي وضعتها إدارة النادي بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس‏,‏ للحصول علي خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية‏.‏

وشهدت الساعات الأخيرة قيام أمير مرتضي منصور بالتفاوض مع بكري للحصول علي موافقته قبل الدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة ناديه, جاء التفكير في عبد الله بكري في ظل جلوسه باستمرار علي دكة البدلاء وعدم اعتماد حسام حسن علي اللاعب بشكل أساسي منذ توليه المسئولية وهو ما وضح خلال مباراة الأهلي الأخيرة.

ويعد عبد الله بكري اللاعب الثاني الذي طلب مجلس الإدارة التعاقد معه بعد محمد مجدي قفشة صانع الألعاب الذي اقتربت المفاوضات بين الناديين علي حسم تفاصيلها بعد موافقة التوءم حسام و إبراهيم حسن علي إتمامها إلا أنه لم يتحدد بعد ابرام الصفقة خلال فترة الانتقالات الحالية أو بنهاية الموسم في ظل سعي حسام حسن للحفاظ علي قوام الفريق.

ويأمل مجلس الإدارة الحصول علي خدمات عبد الله بكري في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق الأبيض في ظل توالي إصابات محمود حمدي الونش, وعدم وجود بدائل للثنائي محمود علاء ومحمد عبد الغني, كان مجلس الإدارة عقد جلسة مع كريستيان جروس المدير الفني من أجل مناقشة العديد من الموضوعات التي تخص الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة, فضلا عن احتياجات الفريق والقائمة المرشحة للرحيل علي سبيل الإعارة فضلا عن مصير بعض اللاعبين ومدي احتياج الفريق إليها أمثال أيمن حفني و أحمد مدبولي و محمد عنتر.

وبعيدا عن التعاقدات الجديدة, بدأ الجهاز الفني البحث عن معلومات ومباريات مسجلة لفريق اتحاد طنجة المغربي قبل المواجهة المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن مواجهات دور32 مكرر لبطولة الكونفيدرالية الافريقية, وحرص جروس علي الاستعانة بلاعبه المغربي حميد احداد لمعرفة بعض المعلومات عن فريق ابن بلده وبعض الأجواء في المغرب, ومن المنتظر أن يغادر الفريق فجر الخميس استعدادا لخوض اللقاء الأحد المقبل, علي ان تكون مباراة العودة أحد أيام18 أو19 أو20 يناير الجاري.

يأتي هذا في الوقت الذي حصل فيه لاعبو الزمالك علي وعد من ادارة النادي بصرف مكافآت الفوز علي الاتحاد في الدوري مضاعفة بعد الحفاظ علي قمة جدول ترتيب الدوري وتحقيق الفوز التاسع علي التوالي.

.. وبوطيب يخطف الأنظار في أول مران
عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك مع اللاعبين قبل انطلاق المران أمس حرص خلالها في البداية علي الترحيب باللاعب خالد بوطيب الوافد الجديد إلي صفوف الفريق متمنيا له التوفيق خلال الفترة المقبلة, وبذل مزيد من الجهد من أجل المشاركة بشكل أساسي في المباريات, في الوقت الذي شارك اللاعب بشكل جيد في المران.

ونال بوطيب استحسان اعضاء الجهاز الفني بلمساته امام المرمي, وقام جروس بايقاف المران أكثر من مرة من توجيه اللاعبين بكيفية التحركات وفضلا عن تنفيذ بعض الجمل الفنية, وأدي لاعبو الزمالك الفقرة البدنية, لمدة45 دقيقة, تحت قيادة شيخ بوزيان مدرب الأحمال.

وشهد المران انتظام محمود عبدالمنعم كهربا في المران بشكل طبيعي بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها فيما حصل التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق علي إذن من الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني, بالتغيب عن المران لظروف خاصة.






أخبار أخرى

الوطن: «جروس» يُجهز أسلحته لاسقاط بيراميدز .. ويحذر من هذا اللاعب23 يناير 2019 الساعة 11:44 صباحا

الوطن: «جروس» يُجهز أسلحته لاسقاط بيراميدز .. ويحذر من هذا اللاعب

الأهرام: تفاؤل فى الزمالك .. منافسة شرسة بسبب أوباما .. وصفقة جديدة خلال ساعات23 يناير 2019 الساعة 10:29 صباحا

الأهرام: تفاؤل فى الزمالك .. منافسة شرسة بسبب أوباما .. وصفقة جديدة خلال ساعات

الأهرام المسائي: الزمالك محروم من هذا اللاعب أمام بيراميدز22 يناير 2019 الساعة 3:59 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك محروم من هذا اللاعب أمام بيراميدز

الوطن: الزمالك للاعبيه: «عايزينكم رجالة» .. وكهربا: لست متمردا22 يناير 2019 الساعة 11:57 صباحا

الوطن: الزمالك للاعبيه: «عايزينكم رجالة» .. وكهربا: لست متمردا

الأهرام: برنامج مباريات صعب للزمالك فى الكونفيدرالية22 يناير 2019 الساعة 10:09 صباحا

الأهرام: برنامج مباريات صعب للزمالك فى الكونفيدرالية

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة20 يناير 2019 الساعة 2:53 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد20 يناير 2019 الساعة 10:50 صباحا

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية20 يناير 2019 الساعة 10:18 صباحا

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية

ماذا قالت الأهرام عن فوز الزمالك على طنجة بثلاثية؟20 يناير 2019 الساعة 9:46 صباحا

ماذا قالت الأهرام عن فوز الزمالك على طنجة بثلاثية؟

Powered by