أخر الاخبار

 

بالفيديو ..ريال مدريد يضع قدم بدور ال8 بكأس الملك

10 يناير 2019 الساعة 2:07 صباحا
بالفيديو ..ريال مدريد يضع قدم بدور ال8 بكأس الملك


وضع ريال مدريد قدما في دور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا، بفوزه اليوم على ليجانيس بثلاثة أهداف نظيفة  ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب دور الـ 16.
سجل أهداف الفريق الملكي كل من سيرجيو راموس في الدقيقة 44، ولوكاس فاسكيز في الدقيقة 68، ثم لوكاس فاسكيز في الدقيقة 77.
وتقام مباراة العودة بين الفريقين على ملعب بورتاكي يوم الأربعاء المقبل الموافق 16 يناير.
وجد لاعبو الفريق الملكي صعوبة في اختراق دفاعات ليجانيس خلال الربع ساعة الاولى، حيث ظهر الضيوف بشكل منظم للغاية حد من خطورة سرعات لاعبي الريال.
ظل الميرنجي عاجزا عن تجازل الساتر الدفاعي لليجانيس حتى الدقيقة 16 التي أسفرت عن انفراد تام لكريم بنزيما بحارس ليجانيس ولكنه أرسل الكرة إلى المدرجات.


تحكم ريال مدريد في اللقاء وسيطر على الكرة ولكن دون فرص واضحة أمام المرمى باستثناء كرة المهاجم الفرنسي، فقد غابت انطلاقات فينيسيوس التي عانى من ضيق المساحات، بينما اقتصرت الانطلاقات على الجبهة اليمنى بقيادة فاسكيز وأودريوزولا.
استغل ليجانيس سوء تمركز قلبي دفاع ريال مدريد في الدقيقة 26، حيث وصل المهاجم برايثوايت إلى منطقة جزاء نافاس بانفراد ولكنه تعامل مع الكرة بشكل سئ لتخرج إلى ضربة مرمى.
برز أودريوزولا كأفضل لاعب في صفوف الفريق الأبيض بالشوط الأول بفضل الدعم الهجومي الكبير الذي كان قدمه في الجبهة اليمنى، ليتمكن في الدقيقة 44 من الحصول على ضربة جزاء نفذها سيرجيو راموس بنجاح داخل الشباك معلنا عن تقدم فريقه قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة.


لم يتغير الحال كثيرا مع انطلاق الشوط الثاني حيث واصل أصحاب الأرض ضغطهم الهجومي في الثلث الأخير من ملعب مناطق ليجانيس، فيما تحرر فينيسيوس أكثر من الرقابة وباتت انطلاقاته تشكل خطورة أكبر على الخصم.
استفاد الشاب البرازيلي من قدراته في المرواغة ليتوغل داخل منطقة جزاء ليجانيس في الدقيقة 56 ولكن أتت تصويبته بعيدة تماما عن المرمى.
نجح ريال مدريد في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 68 عن طريق لوكاس فاسكيز، بعدما استغل كريم بنزيما تمريرة خاطئة من مدافع ليجانيس، وصلت في النهاية للمهاجم الإسباني الذي وضع الكرة في الشباك دون عناء.


أجرى سولاري التغيير الأول لريال مدريد في الدقيقة 71 بخروج لوكاس فاسكيز ودخول إيسكو لتنشيط الشق الهجومي في وسط الملعب.
قضى ريال مدريد على آمال ليجانيس في العودة للمباراة بإضافة الهدف الثالث عن طريق فينيسيوس جونيور، الذي سدد كرة على الطائر داخل الشباك بعد عرضية مميزة من أودريوزولا.
ومنح مدرب الفريق الملكي الفرصة للوافد الجديد إبراهيم دياز للظهور للمرة الأولى مع الفريق، حيث قرر الدفع به في الدقيقة 78 بدلا من فينيسيوس صاحب الهدف الثالث، كما أشرك كريستو بدلا من بنزيما.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد