بالفيديو ..ريال مدريد يضع قدم بدور ال8 بكأس الملك

10 يناير 2019 الساعة 2:07 صباحا
بالفيديو ..ريال مدريد يضع قدم بدور ال8 بكأس الملك

وضع ريال مدريد قدما في دور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا، بفوزه اليوم على ليجانيس بثلاثة أهداف نظيفة  ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب دور الـ 16.
سجل أهداف الفريق الملكي كل من سيرجيو راموس في الدقيقة 44، ولوكاس فاسكيز في الدقيقة 68، ثم لوكاس فاسكيز في الدقيقة 77.
وتقام مباراة العودة بين الفريقين على ملعب بورتاكي يوم الأربعاء المقبل الموافق 16 يناير.
وجد لاعبو الفريق الملكي صعوبة في اختراق دفاعات ليجانيس خلال الربع ساعة الاولى، حيث ظهر الضيوف بشكل منظم للغاية حد من خطورة سرعات لاعبي الريال.
ظل الميرنجي عاجزا عن تجازل الساتر الدفاعي لليجانيس حتى الدقيقة 16 التي أسفرت عن انفراد تام لكريم بنزيما بحارس ليجانيس ولكنه أرسل الكرة إلى المدرجات.


تحكم ريال مدريد في اللقاء وسيطر على الكرة ولكن دون فرص واضحة أمام المرمى باستثناء كرة المهاجم الفرنسي، فقد غابت انطلاقات فينيسيوس التي عانى من ضيق المساحات، بينما اقتصرت الانطلاقات على الجبهة اليمنى بقيادة فاسكيز وأودريوزولا.
استغل ليجانيس سوء تمركز قلبي دفاع ريال مدريد في الدقيقة 26، حيث وصل المهاجم برايثوايت إلى منطقة جزاء نافاس بانفراد ولكنه تعامل مع الكرة بشكل سئ لتخرج إلى ضربة مرمى.
برز أودريوزولا كأفضل لاعب في صفوف الفريق الأبيض بالشوط الأول بفضل الدعم الهجومي الكبير الذي كان قدمه في الجبهة اليمنى، ليتمكن في الدقيقة 44 من الحصول على ضربة جزاء نفذها سيرجيو راموس بنجاح داخل الشباك معلنا عن تقدم فريقه قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة.


لم يتغير الحال كثيرا مع انطلاق الشوط الثاني حيث واصل أصحاب الأرض ضغطهم الهجومي في الثلث الأخير من ملعب مناطق ليجانيس، فيما تحرر فينيسيوس أكثر من الرقابة وباتت انطلاقاته تشكل خطورة أكبر على الخصم.
استفاد الشاب البرازيلي من قدراته في المرواغة ليتوغل داخل منطقة جزاء ليجانيس في الدقيقة 56 ولكن أتت تصويبته بعيدة تماما عن المرمى.
نجح ريال مدريد في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 68 عن طريق لوكاس فاسكيز، بعدما استغل كريم بنزيما تمريرة خاطئة من مدافع ليجانيس، وصلت في النهاية للمهاجم الإسباني الذي وضع الكرة في الشباك دون عناء.


أجرى سولاري التغيير الأول لريال مدريد في الدقيقة 71 بخروج لوكاس فاسكيز ودخول إيسكو لتنشيط الشق الهجومي في وسط الملعب.
قضى ريال مدريد على آمال ليجانيس في العودة للمباراة بإضافة الهدف الثالث عن طريق فينيسيوس جونيور، الذي سدد كرة على الطائر داخل الشباك بعد عرضية مميزة من أودريوزولا.
ومنح مدرب الفريق الملكي الفرصة للوافد الجديد إبراهيم دياز للظهور للمرة الأولى مع الفريق، حيث قرر الدفع به في الدقيقة 78 بدلا من فينيسيوس صاحب الهدف الثالث، كما أشرك كريستو بدلا من بنزيما.

اخبار الزمالك

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   عرض  أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي النادي الأبيض في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد