صفقات سوبر في المصري

10 يناير 2019 الساعة 4:49 مساء
صفقات سوبر في المصري



وعد مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي في الساعات الأخيرة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع صفقات قوية في الساعات القليلة المقبلة أبرزها استقدام لاعبين أفارقة سوبر ممن طلبهم جلال لدعم مسيرته بعد التعادل الأخير مع بيراميدز‏3-3‏ في الدوري‏.‏

وشهدت الساعات الأخيرة إجماعا في المصري علي ترك ملف إدارة الكرة بشكل كامل إلي إيهاب جلال بعد البداية الجيدة لصفقاته الجديدة التي طلبها وعلي رأسها ثنائي الداخلية سعيدو سيمبوري وحسين رجب في اللقاء الأخير والإسهام في حصول الفريق علي نقطة غالية.

وتلقي المدير الفني وعودا من جانب رئيس النادي سمير حلبية باستقدام صفقاته الجديدة المطلوبة مهما تكن التكلفة المالية.

في الوقت نفسه, قرر مجلس الإدارة صرف مكافأة مالية خاصة للاعبي الفريق عن النقطة الغالية التي حصدها في لقاء بيراميدز الأخير.

في السياق نفسه, تلقي الجهاز الفني تأكيدات من الإدارة تفيد بنية الجماهير تجهيز استقبال خاص للاعبين غدا عندما يعود للتدريب في بورسعيد بعد فترة قضاها في الإسماعيلية وتوجيه التحية للمدير الفني إيهاب جلال الذي نجح في لم شمل الفريق في وقت قصير بعد توليه المسئولية.

علي جانب آخر, واصل المدير الفني توجيه رسائله إلي لاعبيه, وكان علي رأسهم جريندو وفريد شوقي وعمرو موسي, شدد فيها علي انهم سيكونون من القوة الضاربة التي يراهن عليها في الفترة المقبلة رغم الصفقات الجديدة.

من جانبه, أكد إيهاب جلال ان التعادل الأخير نقطة انطلاق قوية للفريق البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف: شعرت لحظة إحراز هدف التعادل بأن الجماهير حولي سعيدة وفرحة بهدف مباغت أعاد لنا الامل من الجديد وسيكون له اثر بالغ في مسيرتنا هذا الموسم, وانتظروا الفريق بشكل أفضل في الدور الثاني.

ووجه جلال الشكر لمجلس إدارة المصري الذي قيد اثنين من اللاعبين بناء علي طلبه وهما سيمبوري ورجب اللذان نجحا في إحراز هدفين وتقديم عرض قوي في أول مباراة لهما.

ووعد ايهاب جلال الجميع في بورسعيد بأن اللقاءات القادمة ستكون افضل وسيعود من خلالها الفريق للمقدمة.


اخبار الزمالك

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   عرض  أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي النادي الأبيض في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد