اخبار الزمالك اليوم يكشف ازمة النقاز فى المغرب وثورة جروس

10 يناير 2019 الساعة 11:49 مساء
اخبار الزمالك اليوم يكشف ازمة النقاز فى المغرب وثورة جروس

كشف مصدر موثوق  بنادي الزمالك اليوم ،  عن مفاجأة  من العيار   الثقيل تتمثل فى  وصول  التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الى طنجة مساء اليوم  وانضمامه الى بعثة فى المغرب  . واكد المصدر الموثوق به  ان النقاز تخلف  عن السفر مع بعثة الفريق التي توجهت للمغرب اليوم  استعدادا لخوض مباراة اتحاد طنجة في ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية الأفريقية لها يوم الاحد المقبل وهو ما  ادى الى ثورة الجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس الذى اتهم ايمن حافظ بالتكاسل فى حل مشكلة اللاعب . وكان الزمالك حجز تذكرة سفر جديدة للاعب خلال الساعات الماضية للحاق ببعثة الفريق لكنه لم يصل قبل التدريب الذي خاضه الزمالك اليوم.  وتخلف النقاز لظروف خاصة بسبب رغبته في نقل نجلته إلى مدرسة في القاهرة وطلبه الأمر من مسؤولي النادي مساعدته في نقل نجلته للمدرسة. وكان الظهير  الايمن التونسى ،  تغيب عن تدريب الزمالك يومى الثلاثاء والاربعاء فى ظل شعوره بتجاهل الجهاز الإدارى بقيادة ايمن حافظ لمشكلة ابنته . وكان الجهاز الفني اختار 21 لاعبا للسفر إلى المغرب وهم محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح و حمدي النقاز وحازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح و طارق حامد ومحمود عبد العزيز وفرجاني ساسي وعبد الله جمعة ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما ومحمود كهربا  وإبراهيم حسن ومحمد عنتر ومصطفى فتحي و عمر  السعيد وحميد أحداد

اخبار الزمالك

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

أخبار الزمالك يكشف محاولات هذا النادى لحسم صفقة شيكابالا قبل انتقاله إلى المقاصة

أخبار الزمالك يكشف محاولات هذا النادى لحسم صفقة شيكابالا قبل انتقاله إلى المقاصة

هاني عصام   كشف حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عن موقفهم بشأن ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك في الموسم المقبل. وقال حمد في تصريحات خاصة "لم نحسم بعد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة في الفريق وبالتأكيد شيكابالا لاعب مهم ويمتلك خبرات عالية". وأضاف "كان لدينا رغبة في ضم شيكابالا خلال يناير الماضي لكن الصفقة لم يُكتب لها النجاح بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية". وشدد على أن شيكابالا لاعب مهم وحال وجود مرونة مالية من إدارة الزمالك فباب النادي المصري مفتوح أمامه للحصول على خدماته. وواصل "سيتم حسم قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للفريق خلال الساعات المقبلة بشكل نهائي". يذكر أن احمد حسام ميدو ، المدير الفنى الجديد لفريق مصر المقاصة ، يرغب فى انتقال شيكابالا الى النادى الفيومى على سبيل الإعارة من الزمالك .

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد