أهرام الجمعة: الزمالك يؤدى مرانه الأول فى المغرب .. واتهامات بالجملة للأبيض

11 يناير 2019 الساعة 9:54 صباحا
أهرام الجمعة: الزمالك يؤدى مرانه الأول فى المغرب .. واتهامات بالجملة للأبيض

 يؤدى اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مرانه الأول فى المغرب استعداداً لمواجهة اتحاد طنجة فى الخامسة مساء بعد غد بتوقيت القاهرة، فى ذهاب دور الـ32 «المكرر» لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، قبل أن يلتقى الفريقان من جديد بعد أسبوع فى القاهرة.

ويركز الجهاز الفنى للفريق على الأمور الفنية خلال مران اليوم وقبل مران الغد الذى سيحسم فيه قائمة المباراة والتى لن تختلف كثيراً عن آخر مباراة للفريق أمام الإتحاد السكندري، بعد أن أصبح الجميع يعلم أفكار السويسرى كريستيان جروس وتشكيل الفريق.

واصطحب جروس معه 20 لاعبا، واستبعد أيمن حفنى صانع الألعاب بناء على طلب اللاعب لتنفيذ برنامج تدريبى ليكون جاهزا لمواجهة فريق بيراميدز، وأيضاً أحمد مدبولى بسبب الامتحانات، وكانت بعثة الفريق قد وصلت عصر أمس للمغرب وحصل الفريق على قسط من الراحة قبل خوض مران خفيف لفك العضلات والاسترخاء بعد رحلة الطيران الطويلة نسبياً.

ورغم أن الجميع يعيش حالة تركيز من أجل مواجهة الأحد أمام طنجة للتقدم خطوة مهمة نحو التأهل إلى مرحلة دورى المجموعات، إلا أن الأحداث داخل النادى أكثر سخونة وإثارة، خاصة مع مسئولى نادى سموحة، بعد أن قرر النادى قطع إعارة باسم مرسى مهاجم الفريق وطلبه الانتظام فى تدريبات الفريق من جديد، مما سبب صدمة قوية لمسئولى سموحة.

وجاء موقف الزمالك رداً على بيع ياسر إبراهيم مدافع سموحة للأهلى وتجاهل عرض الزمالك، وفضل مسئولو القلعة البيضاء قطع العلاقات مع النادى السكندرى حالياً كنوع من رد الفعل.

وعرضت إدارة النادى على اللاعب العودة والانتظام فى التدريبات على أن يتقاضى الف جنيه فى الشهر بعد تنازله عن 4 ملايين جنيه من موسمه الأول فى عقده الجديد مع النادي، للموافقة على احترافه فى لاريسا اليونانى قبل أن يقوم بفسخ تعاقده والعودة للقاهرة.

وأكد باسم مرسى عدم علمه شيئا عن مصيره حاليا، وهل سيعود للزمالك أم يستمر فى الإعارة مع سموحة، خاصة بعدما تلقى اتصالا من أحد المسئولين داخل الزمالك يخبره فيه بانتهاء علاقته بنادى سموحة وضرورة انتظامه فى تدريبات الفريق مع مجموعة المستبعدين من رحلة المغرب.

وقال باسم مرسي: بطبيعة الحال لا يمكن أن أرفض طلب إدارة الزمالك، رغبتى فى الأساس هى اللعب للفريق بعد العودة من اليونان، ومن جانبه، أكد مسئولو نادى سموحة أن هناك لوائح تحكم عملية الانتقالات فى مصر، وليس الأمر لى ذراع أو تهديدا، وإذا كانت اللوائح تسمح للزمالك بفض الإعارة وعودة اللاعب من جديد فلا مانع، وإذا كانت اللوائح لا تسمح بذلك فسنحتفظ باللاعب، وسنحتكم فى النهاية إلى اتحاد الكرة صاحب اللوائح والقوانين لوضع حد لهذا الخلاف.

وقال فرج عامر: ليس من حق مسئولى الزمالك الغضب بسبب انتقال ياسر إبراهيم إلى الأهلي، فهذا ليس شأنهم ولم يطلب الزمالك من سموحة التعاقد مع اللاعب من الأساس، ولا يمكن أن تدار العلاقات بهذا الشكل.
 
اتهامات للأبيض بتعطيل صفقة باسم مرسى بسبب ياسر إبراهيم
أكد طارق يحيى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة أنه تلقى اتصالا هاتفيا من باسم مرسى مهاجم المنتخب الوطنى ونادى الزمالك يبلغه بعدم اتمام انتقاله لفريق سموحة خلال فترة الميركاتو الشتوي، بسبب رغبة رئيس نادى الزمالك فى عدم اتمام الصفقة، مشيرا الى انه لابد ان يطيع تعليمات رئيس الزمالك، ومن ثم أبدى اللاعب إمكان إعادة المبلغ الذى سبق ان تسلمه من محمد فرج عامر رئيس النادى كمقدم لعقده المتفق عليه بين الطرفين وهو حصول باسم على مليون ونصف مليون جنيه مقابل اللعب لستة أشهر مع سموحة، وبالفعل تسلم اللاعب نصف المبلغ لكن لم يتم قيده بسموحة بسبب مشكلة مالية مع ناديه الذى سبق للزمالك أن أعاره اليه، ولذلك فضل العودة للزمالك الذى وافق رئيسه فى السابق على إعارة اللاعب لسموحة لكنه تراجع بعد ان تم الاتفاق بين محمود الخطيب رئيس الأهلى وفرج عامر رئيس سموحة على انتقال مدافع سموحة ياسر إبراهيم للأهلى مقابل 30 مليون جنيه، بالإضافة لانتقال اللاعب عمرو بركات من الأهلى لسموحة، وهو ما تم فعلا حيث شارك اللاعب مع سموحة ضد الأهلى فى المباراة التى أقيمت قبل أيام وفاز بها الأهلى بهدف، وقال طارق يحيى انه واللاعب باسم مرسى كانا يأملان فى اتمام الصفقة للنهاية بلا عراقيل، لكن الرياح أتت بما لا تشتهيه السفن.

اخبار الزمالك

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   عرض  أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي النادي الأبيض في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد