انت هنا | الصفحة الرئيسية >

المتاعب تلاحق «الدراويش» فى الكونغو

11 يناير 2019 الساعة 10:30 صباحا

المتاعب تلاحق «الدراويش» فى الكونغو

 لاحقت المتاعب بعثة فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى فى الكونغو قبل مواجهة فريق مازيمبى غدا، فى افتتاح دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا، و فوجئ الفريق فور وصوله الى ملعب «كيباسا ماليبا» بمدينة لوبومباشى «الكونغولية، باقامة مباراة ودية على نفس الملعب وفى نفس توقيت إقامة المران، وهو الأمر الذى أثار غضب بعثة الدراويش بسبب التعنت الواضح من قبل مسئولى فريق مازيمبي، ليتم بعدها إنهاء تلك الأزمة بعدما تم الغاء المباراة الودية واقامة مران الفريق على الملعب المتفق عليه، بعد تدخل طارق غنيم ممثل السفارة المصرية بالكونغو والمسئولين بالبعثة، للتوصل الى حل سريع وتجنب تعرض اللاعبين لأى تشتيت لتركيزهم .

كما غاب الحارس محمد فوزى عن التدريبات بسبب اصابته بشد فى العضلة الضامة، وهو الأمر الذى دفع سعفان الصغير مدرب حراس المرمى الى القيام بدور حارس المرمى خلال التدريبات، وكان الحارس قد خاض تدريبات تأهيلية على 3 مراحل تحت إشراف الجهازالطبى بقيادة د. صالح الشامى .

ويواجه الاسماعيلى أزمة كبرى فى مركز حراسة المرمى فى حال عدم لحاق محمد فوزى بالمباراة، حيث لن يكن هناك سوى الحارس محمد مجدى فقط فى قائمة الفريق، بعد اصطحاب حارسين فقط الى الكونغو، وهو الأمر الذى يمثل خطورة فى حال تعرضه للإصابة أثناء المباراة، ويسابق الجهاز الطبى الزمن من أجل لحاق اللاعب بالمباراة .

وكان سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى للفريق قد وضع برنامجا خاصا خلال تواجد البعثة فى الكونغو، كما عقد حسنى عبدربه كابتن الفريق عدة جلسات مع اللاعبين لتحفيزهم على بذل أقصى جهد من أجل تحقيق نتيجة ايجابية خلال المباراة، ورسم البسمة على وجوه الجماهير واثبات أحقية الفريق فى التأهل الى الدور التالى من البطولة بالرغم من قوة المنافسين فى المجموعة .

كما عقد المدير الفنى للفريق اجتماعا خاصا مع كل من باهر المحمدى وطارق طه ظهيرى الجنب بالفريق عقب أداء المران، كما كانت هناك تعليمات خاصة لكل من عمر الوحش والوافد الجديد النيجيرى أودا مارشال، كما شارك محمد صادق ومحمد مجدى فى التدريبات بالرغم من اصابتيهما بنزلة برد فور وصول البعثة الى الكونغو، فى الوقت الذى عقد فيه سعفان الصغير جلسات تحفيزية لحراس المرمى قبل خوض اللقاء، مؤكدا ان ثقته فى قدرتيهما على الذود عن مرمي الدراويش خلال المباراة.

وكان الاتحاد الافريقى لكرة القدم قد أسند إدارة مباراة الاسماعيلى ومازيمبى الكونغولى الى الحكم الدولى المغربى رضوان جيد، والذى يعد من أفضل الحكام المغاربة فى الوقت الحالى .

على صعيد آخر، أكد المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة، أنه لا تفكير فى عودة عصام الحضرى حارس مرمى الفريق الى صفوف الفريق مرة أخري، وقال: الحضرى لا مكان له فى النادى ولا مجال لعودته، والاسماعيلى قام بعرضه للبيع، وهو الذى انقطع عن التدريبات، واذا أراد المران فأهلا وسهلا لأنه لم يمنعه أحد من الحضور الى التدريبات، وكشف رئيس الدراويش عن أن النادى لم يتلق أى عروض رسمية من نادى نجوم المستقبل أو أى ناد آخر لشراء الحضري، منبها الى أن النادى سيدرس أى عروض لشراء اللاعب بمجرد تلقيها، مشددا على ان الفريق يمتلك الآن 3 حراس مرمى على مستوى عال، وسيتناوبون فيما بينهم حراسة عرين الدراويش .






أخبار أخرى

رسالة نارية من زعيم الجبلاية الاسبق لابو ريدة 21 يناير 2019 الساعة 10:48 صباحا

رسالة

بتروجت يضم جوكر الزمالك السابق من بيراميدز مع عفيفي وصيام باوامر سليمان 21 يناير 2019 الساعة 9:43 صباحا

بتروجت يضم جوكر الزمالك السابق

مؤمن صفا: قلبي محروق بعد خسارة منتخب اليد أمام النرويج21 يناير 2019 الساعة 7:31 صباحا

مؤمن صفا: قلبي محروق بعد خسارة منتخب اليد أمام النرويج

بالصورة ..الغضبان يزور ستاد بورسعيد فى حضور حلبية 20 يناير 2019 الساعة 10:00 مساء

بالصورة

رسميًا | الزمالك يحسم مصير شيكابالا بهذا القرار20 يناير 2019 الساعة 7:37 مساء

رسميًا | الزمالك يحسم مصير شيكابالا بهذا القرار

لجنة المسابقات تصدر قرار جديد بشأن مباراة المقاولون والمصري20 يناير 2019 الساعة 6:56 مساء

لجنة المسابقات تصدر قرار جديد بشأن مباراة المقاولون والمصري

Powered by