فيديو | كاسونجو يتألق مع الوحدة بفوز جديد .. وميدو يكشف حقيقة رغبته في ضم النقاز والونش

11 يناير 2019 الساعة 1:08 مساء
فيديو | كاسونجو يتألق مع الوحدة بفوز جديد .. وميدو يكشف حقيقة رغبته في ضم النقاز والونش

 حقق فريق الوحدة الذى يحرس عرينه المصرى محمد عواد فوزا قاتلا على مضيفه فريق الفتح بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي.

شهدت المباراة مشاركة أولى للمهاجم الكونغولى كاسونجو مهاجم فريق الزمالك مع فريق الوحدة، بعد إنضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

سجل ماركوس جوليرمى هدف فوز الوحدة فى الدقيقة 92 من زمن اللقاء، بعد تلقيه عرضية رائعة من كاسونجو ليضعها فى المرمى.

وحصل كاسونجو على ركلة جزاء فى الدقيقة 93 من زمن المباراة، ولكنه فشل فى تسجيلها.

بهذا الفوز وصل الوحدة إلى النقطة 27 فى المركز الرابع، بينما توقف رصيد الفتح عند 19 نقطة فى المركز الحادى عشر، بينما يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة.
 
من ناحية أخرى، صرح أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الوحدة السعودي عبر برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" قائلا: "للأسف هناك بعض الوكلاء واللاعبين يحاولون استغلال تواجدي في نادي الوحدة لتسويق أنفسهم بشكل جيد".

وأضاف: "ما يتردد عن تفكيري في ضم حمدي النقاز أو محمود حمدي "الونش" من الزمالك غير صحيح بالمرة".

وشدد المدرب الشاب: "لا نفاوض أي لاعب في الدوري المصري أو نفكر في التعاقد مع أي لاعب آخر منه خلال فترة الانتقالات الجارية".

وأشار ميدو إى أن "اللاعب الوحيد الذي تفاوضنا لضمه بفائدة تعود على كل الأطراف هو كاسونجو مهاجم الزمالك خاصة بعد صفقة التعاقد مع خالد بوطيب وحاجة كاسونجو لفرصة في مكان آخر".

وأتم مدرب الوحدة تصريحاته "نحن بصدد التعاقد مع ثنائي أجنبي يلعبان في دوريات أوروبية ولم يلعبا في أي دوري عربي".

اخبار الزمالك

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   عرض  أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي النادي الأبيض في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد