الزمالك اليوم | بشرة خير للزمالك قبل مواجهة طنجة

11 يناير 2019 الساعة 2:40 مساء
الزمالك اليوم | بشرة خير للزمالك قبل مواجهة طنجة

هاني عصام
 
سادت حالة من الارتياح لدى السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك بعد علمه بغياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن صفوف فريق اتحاد طنجة خلال مباراة الفريقين يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 المكرر من منافسات الكونفدرالية الافريقية.
ويفتقد فريق اتحاد طنجة لخدمات 5 من لاعبيه الأساسيين في مباراة الأحد القادم وهو ما علمه جروس بعد حصوله على التقرير النهائي من أيمن عبد العزيز المدرب المساعد.
ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الأحد القادم لتأمين موقف الفريق وتعزيز فرصه قبل لقاء الإياب الذي سيقام في برج العرب بعدها بأسبوع وعدم الدخول في حسابات معقدة.
وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى المغرب بالأمس وخاض الفريق مرانه على ملعب نادي الرجاء قبل التوجه إلى طنجة في الساعات القادمة إستعدادًا لمباراة الأحد القادم.
وضمت قائمة الزمالك 21 لاعبا هم :
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد – عمر صلاح.
خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود علاء – حازم إمام – حمدى النقاز – أحمد أبو الفتوح – بهاء مجدي
خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمد عنتر – محمود عبد المنعم كهربا – مصطفى فتحى _ عبد الله جمعة – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن – يوسف أوباما
خط الهجوم: عمر السعيد – حميد أحداد.
ويغيب عن صفوف الزمالك أيمن حفني إلى جانب أحمد مدبولي في الوقت الذي تم استدعاء مصطفى فتحي في اللحظات الأخيرة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الغياب عن اللقاء بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية وعدم جاهزيته للحاق بالمباراة ويقوم الجهاز الفني بمحاولات قوية لتجهيزه خلال تواجدهم في المغرب والوصول به إلى الفورمة المثالية.

اخبار الزمالك

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   عرض  أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي النادي الأبيض في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد