أخر الاخبار

 

الأهرام: رئيس الزمالك يتعهد بصفقة جديدة من العيار الثقيل

12 يناير 2019 الساعة 10:49 صباحا
الأهرام: رئيس الزمالك يتعهد بصفقة جديدة من العيار الثقيل



    مباراة العودة فى برج العرب بحضور 10 آلاف مشجع.. واللوائح تمنع إعارة «باسم»

يخوض اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة مرانه الأساسى فى المغرب قبل مواجهة اتحاد طنجة غداً بنفس الموعد فى ذهاب دور الـ32 المكرر لبطولة الكونفيدرالية على ملعب ابن بطوطة.


وبطبيعة الحال فإن المران الأخير الذى يسبق أى مباراة يعتمد بشكل كبير على الأمور الفنية التى تدرب عليها الفريق خلال الأيام الماضية بناء على وجهة نظر الجهاز الفنى ورؤيته للمنافس الذى قام بالفعل جروس وجهازه المعاون بدراسته ورؤية أكثر من مباراة له للوقوف على أهم ما يميز المنافس والنواقص التى قد تكون هدف الزمالك ويمكن اختراقه من خلالها.

وغادرت أمس بعثة الفريق مدينة الدارالبيضاءالمغربيةعقب تناول وجبةالعشاء فى السابعة مساءفى طريقها الى مدينة طنجة عن طريق مطارمحمدالخامس بالدارالبيضاءفى رحلة طيران داخلي.

وخاض الفريق أمس مرانا قويا على ملعب إستاد الرجاء شارك فيه جميع اللاعبين بعدما لحق حمدى النقاز بالبعثة أمس وسط حالة من الغضب الشديد لدى السويسرى جروس الذى اتهم الجهاز الإدارى بالتقصير فى عمله وعدم قدرته على حل مشاكل اللاعب التونسى الذى عبر من قبل عن غضبه من تجاهل الإدارة حل مشاكل مدرسة ابنته مما جعله يتفرغ للأمر بنفسه ويترك تدريبات الفريق، وكادت تكلفه الغياب عن مواجهة غد أمام طنجة.

عموماً النقاز شارك أمس فى المران وخضع مصطفى فتحى لاختبار طبى للوقوف على فرص لحاقه بالمباراة واستقر الرأى على أن يخضع اللاعب لاختبار طبى اليوم قبل المران للتأكد من سلامته بنسبة 100% قبل دخوله قائمة المباراة خاصة أن جروس يرفض المغامرة باللاعب لو لم يكن سليما.

وطلب جروس من لاعبيه التركيز فى المباراة وعدم النظر إلى نتائج المنافس فى الدورى المغربى والتى تعثر فيها، وتأكيد أهمية وقوة المباراة والسعى نحو تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من لقاء العودة فى برج العرب الأسبوع المقبل وتحديداً يوم 20 يناير الحالي.

وحذر المدير الفنى مجموعة الدفاع من التهاون أو ارتكاب الأخطاء خلال المواجهة خاصة أن مثل تلك المباريات تنتهى من خلال أخطاء بسيطة وتتحكم فى مصير الفريق فى البطولة.

واتفق مسئولو النادى مع الجهات الأمنية على اختيار ملعب استاد برج العرب لإقامة مباراة العودة بحضور 10 آلاف مشجع بعد أن رفض الأمن إقامة المباراة بالقاهرة وبحضور جماهيرى.

وفى شأن آخر ،أصبحت إعارة باسم مرسى مهاجم الفريق إلى سموحة شبه باطلة ولن تكتمل، بعد أن تجاهل مسئولو الزمالك قيد اللاعب فى قائمة الفريق عقب العودة من اليونان وفشل تجربة احترافه، قبل أن تتم إعارته إلى سموحة، خاصة أن اللوائح تمنع إعارة اللاعب قبل ان يتم قيده من جديد فى قائمة الزمالك، وبالتالى لا يحق لأى ناد الحصول على خدمات مرسى إلا بعد قيده فى الزمالك أولا ثم إعارته، كما أن البطاقة الدولية للاعب توجد فى نادى الزمالك لأنه هو الذى طلبها. وهو ما يعنى أن اللوائح ستكون فى صف الزمالك الذى يرغب مسئولوه فى التراجع عن إعارة اللاعب بسبب الغضب من مسئولى سموحة على خلفية بيع مدافع الفريق ياسر إبراهيم إلى النادى الأهلي.

 

    ..ومرتضى منصور يطالب لاعبيه بالفوز .. ويلمح لصفقة سوبر

طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، لاعبى فريق الكرة الأول بضرورة بذل أقصى جهد خلال مواجهة اتحاد طنجة المغربى فى الكونفيدرالية الإفريقية وتحقيق الفوز فى لقاء الغد، قبل مباراة العودة ببرج العرب، وقام منصور بالاتصال ببعثة الفريق فى المغرب للاطمئنان عليهم ومطالبتهم بالالتزام بالروح الرياضية والعودة بفوز مهم من المغرب وقال مرتضي: الفريق الآن أصبح أقوى فرق الدورى ومن الطبيعى ان ينافس على كل الالقاب، والفوز خارج الملعب أمر طبيعى بالنسبة للفريق، فقد انتهى زمن التمثيل المشرف والاداء القوى دون نتيجة تترجم هذا الأمر.


وأضاف منصور: تم الاتفاق مع مسئولى الأمن على اقامة لقاء العودة ببرج العرب وبحضور جماهيرى كبير، ولم نعترض على قرار الأمن، خاصة اننا ناد وطنى يراعى الظروف الأمنية ونسعى لمعاونة الداخلية، كما ان اقامة اللقاء فى برج العرب ستسمح للجماهير بحضور أكبر من ملاعب القاهرة، وبالتالى فهناك استفادة للجماهير أيضا وعن صفقات يناير المنتظرة، أكد مرتضى منصور ان الفريق كامل وما تسعى اليه الإدارة هو البحث عن إضافات من العيار الثقيل وليس لمجرد التواجد فى سوق الانتقالات، وبعد ضم المهاجم المغربى خالد بوطيب، قد يكون هناك صفقة أخرى من العيار الثقيل لتدعيم الفريق.

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد