أخر الاخبار

 

حليمة بولند انا زملكاوية متعصبة والفريق ملئ بالنجوم والدوري في ميت عقبه

17 يناير 2019 الساعة 9:15 مساء
 حليمة بولند انا زملكاوية متعصبة  والفريق  ملئ بالنجوم والدوري في ميت عقبه


 حليمة بولند انا زملكاوية متعصبة  وسعيدة بزيارة القلعة البيضاء
 الزمالك ملئ بالنجوم والدوري في ميت عقبة 
مرتضى منصور شخصية عامة ورياضية رائدة جعل الزمالك
عالمى
 انبهرت بالجمانزيوم وحمامات السباحه 
حليمة بولند مذيعة ومقدمة برامج كويتية بدأت مشوارها الإعلامي بعام 2001 حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج «ذبست» كما ظهرت كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال «إفتح يا وطني أبوابك  على تلفزيون الكويت، وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية.
كما أنها قدمت العديد من المهرجانات  "" بالاضافة لحصولها على لقب «ملكة جمال الإعلاميات العرب
 فى البداية نرحب بك فى نادى الزمالك ؟
انا فخوره بزيارة نادى الزمالك احد قلاع الكرة المصرية والعربية والافريقية وبتاريخه الملئ بالانجازات والبطولات   
ما طبيعة علاقتك بنادى الزمالك ؟
انا زمالكاوية متعصبة  منذ نعومة اظافرى  وبعشق القلعة البيضاء  مثل الكثير من شعب الكويت وبشجعه فى كل مبارياته المحلية والدولية  وبفرح لبطولاته وبحزن لكبواته.
ما هو نجمك المفضل فى الزمالك ؟
الزمالك ملئ بالنجوم عبر تاريخه  مثل حسن شحاته وفاروق جعفر والغزال ابراهيم يوسف واسماعيل يوسف  وشيكابالا وميدو  والكثير من نجوم الزمالك الذين قدموا الكثير للقلعة البيضاء  اما من الجيل الحالى فكلهم فريق واحد مكملين لبعض ولا استطيع ان اميز منهم .
ما رأيك فى مستوى فريق الكرة  هذا الموسم ؟
الفريق الان على القمة وذلك للسير  بخطى ثابته وهناك التزام بالخطة الموضوعة وهذا  واضح من اللاعبين فى الملعب بجانب الاصرار على تحقيق الفوزفى كل مباراة  و الزمالك يضم هذا الموسم افضل لاعبين فى مصر ومدرب كفاءة وادارة واعية توفر كل الامكانات للفريق من خلال التعالقد مع لاعبين مميزين وتوفير العامل المعنوى والمادى لكل لاعبى وكل ذلك   يؤكد ان الدورى هذا الموسم فى ميت عقبه هل انتى حريصه على مشاهدة مباريات الزمالك ؟بالطبع عندما اكون غير مرتبطه باى عمل  اكون حريصه جدا على مشاهدة مباريات الزمالك سواء المحلية او الافريقية والعربية واتابع نتائج الفريق باستمرار .
كيف كان لقاءك بالمستشار مرتضى منصور؟
انا سعيدة جدا بمقابلة المستشار  مرتضى منصور  وهو شخصية عامه ورياضية قوية و رائدة فعل الكثير من اجل نادى الزمالك  وجعل النادى عالمى من خلال انجازاته الانشائية  واعاد للزمالك هيبته  ولقائى به شرف كبير  لى و لاى اعلامى  واشكره على حسن الاستقبال واهنئ اعضاء النادى بوجود رئيس للنادى مثل المستشار مرتضى منصور .
ما الشئ الذى  شد انتباهك فى نادى الزمالك بثوبه الجديد ؟
 لم اتوقع ان يكون النادى بهذه الرواعة والجمال فى الحدائق  وصالات الاعضاء وومجمع حمامات السباحه الذى يضم العديد احواض السباحه بجانب صالة الجمانزيوم التى ابهرتنى بالفعل ولم اشاهد مثلها من قبل من حيث الاجهزة وغرف السونا والبخار فهى صالة عالمية بكل المقاييس  بجانب القطاع الرياضى الذى يضم ملاعب على اعلى مستوى وصالات عالمية للجمباز و الكاراتيه وصالات الالعاب الاخرى بجانب النظافه والهدوء فى كل ارجاء النادى   .
وماذا عن اعمالك الاعلامية والتليفزيونية   ؟
فى البداية انا راضية عن كل ما قدمت كمذيعة تليفزيونية من اعمال وانا اعشق العمل الاعلامى والانسان الذى يحب عمل ويجتهد فانه  من الطبيعى انه يبدع فيه  وكل اعمالى انا فخورة ببدايتى الاعلامية. هل هناك اعمال جديد فى الفترة المقبلة ؟
انا استعد الان لتقديم برنامج اعلامى جديد لتليفزيون الكويت واعتقد انه سيكون مميز لانه يحتوى على فكرة جديدة ولكن لم افصح عنه الان .
كلمة اخيرة لجمهورك ؟
اتمنى ان اكون عند حسن ظنهم وان اكون اسعدتهم من خلال اعمالى السابقة فى الكويت و الخليج  ومصر
نقلا عن مجلة الزمالك 
حوار : مسعد رمضان

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد