بالصورة اهتمام برشلونة بهدف أوباما أمام اتحاد طنجة

20 يناير 2019 الساعة 4:46 مساء
بالصورة  اهتمام  برشلونة  بهدف أوباما أمام اتحاد طنجة

مهاب ممدوح


نشرت إحدى الصفحات الداعمة لنادي "برشلونة" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" المقارنات التي تُعقد بين هدف يوسف أوباما نجم الزمالك، في مرمى اتحاد طنجة، بهدف ليونيل ميسي لاعب الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

وكان أوباما نجح في مراوغة مدافعي اتحاد طنجة ووضع الكرة من فوق الحارس، ليسجل هدفا عالميا نال إعجاب الجميع، ليذكرنا بهدف ميسي الذي راوغ فيه بواتينج مدافع البايرن ووضعها من فوق مانويل نوير حارس مرمى الفريق البافاري، ليسجل هدفا رائعا.


وتعد صفحة "forca barca"، من أشهر الصفحات الداعمة لبرشلونة والتي تجمع العديد من محبي الفريق الكتالوني على مستوى العالم.

ونشرت الصفحة صورة للهدفين وكتبت: "جماهير الزمالك المصري تتحدّث عن الشبه الكبير بين هدف لاعبهم أوباما أمام اتحاد طنجة المغربي بهدف ميسي الشهير أمام بايرن ميونيخ في 2015".

اخبار الزمالك

3 قرارات نارية من الجنايني في انتظار التنفيذ

3 قرارات نارية من الجنايني في انتظار التنفيذ

مهاب ممدوح يدرس عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة اتخاذ 3 قرارات نارية من شأنها ضمان تحقيق العدالة لكافة الأندية في ظل تحيز الجبلاية دائما للأهلي خلال الفترة الماضية.القرار الأول يكمن في تطبيق تقنية الفيديو المساعدة للحكام بالموسم الجديد والتي من شأنها ضمان العدالة التحكيمية.القرار الثاني يكمن في جلب شركة إنجليزية تدير مواعيد بطولة الدوري وإقالة عامر حسين الذي دائما ما يفصل الجدول لصالح الأهلي الأمر الذي ظهر جليا الموسم الماضي.القرار الثالث يكمن في منع اي مدرب من تدريب فريقين في نفس الموسم الأمر الذي يساعد على استقرار جميع الفرق.

بالصورة كوماندوز  الزمالك وسط عمالقة أوروبا قبل كأس العالم للأندية

بالصورة كوماندوز الزمالك وسط عمالقة أوروبا قبل كأس العالم للأندية

مهاب ممدوح أصبحت صالة الخضراء بمدينة الدمام السعودية جاهزة لاستقبال مباريات كاس العالم للأندية لكرة اليد والذي يشارك فيها الزمالكشهدت الصالة وجود علم الزمالك بجوار عمالقة أوروبا برشلونة وكييل وفاردار.ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك أولى مبارياته في البطولة يوم الأربعاء وذلك بعدما توج بلقب إفريقيا الموسم الماضي.

أفيس البرتغالي البرتغالي يتحدى الزمالك بفرمان جديد فى ازمة كهربا

أفيس البرتغالي البرتغالي يتحدى الزمالك بفرمان جديد فى ازمة كهربا

سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح   شهدت قائمة فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، التي تستعد لمواجهة ريو أفي في الدوري البرتغالي، الظهور الأول للاعب الزمالك محمود عبدالمنعم "كهربا" المنتقل حديثاً إلى صفوف الأول.وضم البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق، "كهربا" إلى قائمة ديسبورتيفو أفيس بعد وصول بطاقته الدولية المؤقتة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الساعات الماضية.ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين، في العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، التي يستضيفها ملعب Estádio dos arcos.وكان مسؤولو النادي البرتغالي لجأوا إلى "فيفا" من أجل استخراج بطاقة مؤقتة للاعب، حتى يتسنى له المشاركة مع فريقه الجديد، بعد أن رفض مسؤولو الزمالك إرسال بطاقة اللاعب إلى الاتحاد البرتغالي لكرة القدم.ورفض اللاعب الاستمرار مع الزمالك، مؤكداً أن عقده انتهى يوم ٣٠ يونيو الماضي، وهو ما نفاه مسؤولو الزمالك مشددين على أن عقد "كهربا" مازال مستمر مع فريق الزمالك لمدة موسمين مقبلين.

تامر عبد الحميد يقصف جبهة مرتضى منصور بالادب

تامر عبد الحميد يقصف جبهة مرتضى منصور بالادب

رد تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، على هجوم المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، عليه بعد انتقاده له بسبب الصفقات العديدة للنادي. وبث تامر عبد الحميد مقطع فيديو له حرص فيه على الاشادة برئيس الزمالك في تعاقده مع نجم منتخب اليد للناشئين وليد قداح وهداف بطولة العالم، واصفا اياها بالصفقة المميزة. وقال تامر عبد الحميد أنه وبالرغم من اشادته لصفقة الزمالك الاخيرة في كرة اليد الا أنه انتقد مرتضى منصور في مواصلة تكرار انه صاحب الفضل في كل شيء، وهو ما يحسب عليه. وتابع: رئيس الزمالك تواصل مع أكبر راس في الاعلام لمنعي من الظهور على الفضائيات، فهذا يدل على قوة وتأثير كلامي.

الجبلاية تعلن موعد نهائي كأس مصر

الجبلاية تعلن موعد نهائي كأس مصر

كشفت قناة تايم سبورت عن موعد مباراة نهائي كأس مصر لموسم 2018-2019 حيث أكدت أن اتحاد الكرة قرر إقامة المباراة يوم الخميس 5 سبتمبر المقبل.وأضافت القناة أن اتحاد الكرة قرر إقامة المباراة في هذا الموعد نظرا لـوجود مباراتين للمنتخب الأوليمبي أمام نظيره السعودي يومي السبت 7 سبتمبر و الثلاثاء 10 سبتمبر.يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك منافسه مصر المقاصة يوم الأربعاء الموافق 28-8 في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب برج العرب ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس مصر.ومن المقرر أن يواجه الفائز من الزمالك ومصر المقاصة فريق الاتحاد السكندري في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر.جدير بالذكر أن فريق الزمالك نجح في التأهل لدور الـ8 بعد الفوز على الانتاج الحربي بنتيجة هدفين دون رد بينما تأهل الفريق الفيومي بعد الفوز على وادى دجلة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اخبار عالمية

محمد صلاح يكشف حجم علاقته بساديو ماني
ضربة جزاء ضائعة وراء سقوط الشياطين الحمر
سقوط جديد  لتشيلسى فى يد الثعالب
 بالفيديو ريال مدريد يفتتح الليجا الإسبانية بافتراس  سيلتا فيجو
المزيد

الزمالك في الصحف

محمد صلاح يكشف حجم علاقته بساديو ماني
ضربة جزاء ضائعة وراء سقوط الشياطين الحمر
سقوط جديد  لتشيلسى فى يد الثعالب
 بالفيديو ريال مدريد يفتتح الليجا الإسبانية بافتراس  سيلتا فيجو
المزيد