أخر الاخبار

 

الزمالك وبيراميدز | صفقات تركي لا تنتهي قبل قمة الخميس .. والجبلاية تكشف أسرار حضور الجماهير

22 يناير 2019 الساعة 12:16 مساء
الزمالك وبيراميدز | صفقات تركي لا تنتهي قبل قمة الخميس .. والجبلاية تكشف أسرا


أقترب محمد عبد الشافي، ظهير أيسر فريق أهلي جدة السعودي، من الانضمام إلى فريق بيراميدز، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووفقًا لمصدر مُطلع قال إن عبد الشافي أحد أهم اللاعبين التي تسعى إدارة نادي بيراميدز في ضمه لتدعيم الجبهة اليسرى في الفريق بعد غياب محمد حمدي لظروف خاصة، وفشل ضم صبري رحيل من الاتحاد السكندري.

وينتظر أن يعلن بيراميدز عن ضم محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك السابق ولاعب أهلي جدة السعودي خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من كل التفاصيل المتعلقلة بالصفقة.

وكان بيراميدز أعلن ضم السوري عمر خربيين، لاعب الهلال السعودي، والحاصل على أفضل لاعب في أسيا العام الماضي.

ويحل بيراميدز، ضيفًا على فريق الزمالك في موقعة مرتقبة بين الفريقين، الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة.

من جانبه أكد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، أن هناك صفقة قوية لتدعيم الفريق خلال الساعات المقبلة.

وكتب «آل الشيخ» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "لاعب لاتيني دولي مهاري الظهر اذا تيسرت الامور نعلنها".

على الجانب الاخر، رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، الاتهامات الموجهة له من قبل البعض بمجاملة الزمالك بعد الإعلان عن إقامة مباراة النادى الأبيض أمام بيراميدز المقررة فى الثامنة مساء الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز، بحضور الجماهير.

وقال ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة: «مباراة الزمالك وبيراميدز ستقام بحضور جماهيرى، لكونها مباراة النادى الأبيض فى الدور الأول وستقام بملعب بتروسبورت المسموح بوجود الجماهير به، فى حين أن مباراة الدور الثانى ستقام دون حضور جماهيرى، حال إقامتها بملعب الدفاع الجوى، كما حدث فى مباراة بيراميدز والأهلى»، وشدد المدير التنفيذى للجبلاية على أن اتحاد الكرة لا يكيل بمكيالين ولا يجامل نادياً على حساب آخر، وأن اللوائح يتم تطبيقها على الجميع.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد