انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: «جروس» يُجهز أسلحته لاسقاط بيراميدز .. ويحذر من هذا اللاعب

23 يناير 2019 الساعة 11:44 صباحا

الوطن: «جروس» يُجهز أسلحته لاسقاط بيراميدز .. ويحذر من هذا اللاعب

مفاضلة بين «فتحى وإبراهيم» لسد عجز «أوباما».. المدير الفنى يحذر من «خربين».. وقيد «بوطيب» محلياً وأفريقياً

يختتم اليوم «الأربعاء» الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته الجماعية، استعداداً لمواجهة نظيره بيراميدز غداً «الخميس»، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة لبطولة الدورى، ومن المنتظر أن يجتمع السويسرى جروس المدير الفنى للفريق، بالجهاز المعاون له قبل انطلاق مران اليوم، من أجل وضع الترتيبات الخاصة بخطة المباراة، والعمل على تنفيذها مع اللاعبين خلال المران الأخير.

وقبل المران، يجتمع «جروس» مع اللاعبين لمنحهم تعليمات خاصة، وإلقاء محاضرة عليهم بالفيديو ليشرح لهم نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس، من أجل الفوز بنقاط المباراة الثلاث، والاستمرار للزحف نحو بطولة الدورى.

وشهد مران أمس اكتمال صفوف الفريق، وذلك بعدما فضَّل «جروس» منح معظم اللاعبين راحة من التدريبات، الاثنين، وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة تنفيذ جُمل فنية وضعها جروس بعد دراسته بشكل قوى لفريق بيراميدز، ويسعى المدير الفنى للفريق إلى تجهيز بدائل ليوسف أوباما بسبب الإيقاف، ويأتى مصطفى فتحى أو محمد إبراهيم الأبرز للاستعانة بأحدهما للعب فى وسط الملعب بديلاً له.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الغد اعتماد «جروس» على تمركز اللاعبين فى منطقة وسط الملعب، ولعب الكرة من لمسة واحدة، حيث درَّب لاعبيه على كيفية الضغط على لاعبى الفريق المنافس، والتسديد من خارج المرمى، وحذر المدير الفنى لاعبى خط الدفاع من قوة وخطورة خط الهجوم فى الفريق المنافس، خاصة «كينو»، ووضع خطة خاصة لقتل خطورة اللاعب، تعتمد على مراقبته بدقة، والضغط عليه بقوة، لمنع تمريراته المتقنة، محذراً كذلك من خطورة الوافد الجديد للفريق المنافس عمر خربين، وطالبهم بالتركيز الشديد معه.

وظهر أيضاً خلال التدريبات اعتماد «جروس» على الكرات الثابتة والعرضيات فى إحراز الأهداف، وقام بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية مع اللاعبين لتنفيذ الكرات الثابتة، سواء عبر تسديدها المباشر أو تطبيقها عن طريق أكثر من لاعب بهدف إرباك المنافس، فيما شدد على طرفى الملعب وأهمية إتقان تحويل الكرات العرضية فى المكان المناسب للمهاجم حتى يستغلها الأخير بالشكل الأمثل.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من: «عماد السيد ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى وحمدى النقاز وعبدالله جمعة وطارق حامد وفرجانى ساسى ومحمود كهربا ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن وعمر السعيد».

فى سياق مختلف، يعقد أحمد رفعت، لاعب الفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة، جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، من أجل حسم رحيله عن الفريق حيث يوجد بقائمة الانتظار وتلقَّى عرضاً من إنبى خلال الساعات الماضية، ورحب به، خاصة بعد رفض الإدارة عرض سموحة.

من ناحية أخرى، استقر أمير مرتضى على الإعلان رسمياً عن الصفقة الثانية بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، عقب انتهاء مباراة الفريق مع بيراميدز، وسيتم عقد مؤتمر صحفى كبير لتقديم الصفقة إلى جميع وسائل الإعلام، ومن المنتظر أن يحضر أيضاً خالد بوطيب المؤتمر لتقديمه من جديد مع الصفقة الجديدة.

ودخل المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق الجديد المنضم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ضمن حسابات المدير الفنى لمباراة الغد بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة به وقيده فى قائمة الفريق المحلية والأفريقية.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: العين الحمرا لجروس في الزمالك16 فبراير 2019 الساعة 6:34 مساء

الأهرام المسائي: العين الحمرا لجروس في الزمالك

الوطن: «جروس» يهدد الزمالك بالرحيل 16 فبراير 2019 الساعة 11:08 صباحا

الوطن: «جروس» يهدد الزمالك بالرحيل

الأهرام: الزمالك يحارب «الضغط النفسى» .. وجروس يكشف «خطايا» الكونفيدرالية16 فبراير 2019 الساعة 10:23 صباحا

الأهرام: الزمالك يحارب «الضغط النفسى» .. وجروس يكشف «خطايا» الكونفيدرالية

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك15 فبراير 2019 الساعة 7:01 مساء

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك

الوطن: جروس فى قبضة «السيديهات» داخل الزمالك15 فبراير 2019 الساعة 11:03 صباحا

الوطن: جروس فى قبضة «السيديهات» داخل الزمالك

أهرام الجمعة: رئيس الزمالك يفتح النار على الجهاز الفنى واللاعبين ويصف جروس بـ «العنيد» 15 فبراير 2019 الساعة 10:24 صباحا

أهرام الجمعة: رئيس الزمالك يفتح النار على الجهاز الفنى واللاعبين ويصف جروس بـ «العنيد»

الأهرام المسائي: صدمة الزمالك14 فبراير 2019 الساعة 4:10 مساء

الأهرام المسائي: صدمة الزمالك

الوطن: صانع ألعاب الزمالك يلمح بالرحيل .. وتأجيل حسم صفقة المهاجم للصيف14 فبراير 2019 الساعة 12:27 مساء

الوطن: صانع ألعاب الزمالك يلمح بالرحيل .. وتأجيل حسم صفقة المهاجم للصيف

ماذا قالت الأهرام عن تعادل الزمالك وحسين داي؟14 فبراير 2019 الساعة 10:41 صباحا

ماذا قالت الأهرام عن تعادل الزمالك وحسين داي؟

الأهرام المسائي: الزمــالك‏..‏ أكــون أو لا أكــون13 فبراير 2019 الساعة 6:47 مساء

الأهرام المسائي: الزمــالك‏..‏ أكــون أو لا أكــون

الوطن: الزمالك يحشد أسلحته لتخطى «حسين داى» .. وجروس يحذرمن هذا الخطر13 فبراير 2019 الساعة 10:28 صباحا

الوطن: الزمالك يحشد أسلحته لتخطى «حسين داى» .. وجروس يحذرمن هذا الخطر

Powered by