أخر الاخبار

 

صحف الجمعة : الزمالك يسعى للثأر من إنبى .. حازم إمام يصطدم بالجماهير .. المصري يرفض تهديد القلعة البيضاء

27 يناير 2012 الساعة 11:51 صباحا
صحف الجمعة : الزمالك يسعى للثأر من إنبى .. حازم إمام يصطدم بالجماهير .. المصري


اختلفت اهتمامات الصحف المصرية التى تتناول أخبار نادى الزمالك صباح اليوم الجمعة وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :

وقالت صحيفة الأهرام :

- انبي يستضيف الزمالك في مواجهة ثأرية وإثبات الذات

وسط انفاس متلاحقة‏..‏ وعيون زائغة ما بين القمة والقاع‏..‏ يعود ماراثوان الدوري المتقطع للانطلاق مرة اخري اليوم بعد راحة اجبارية لانشغال الأمن باحتفالات ثورة‏25‏ يناير‏.. حيث تجري ثلاث مباريات قوية ومتكافئة نسبيا في إطار المرحلة الـ16 للبطولة.. وإن كان بالطبع أبرزها مواجهة انبي مع الزمالك.. بالاضافة إلي لقائي الجونة وبتروجت ووادي دجلة وسموحة, في حين تأجل لقاء الاسماعيلي والمصري إلي الغد بناء علي طلب الأمن.. في حين تستكمل باقي مباريات الجولة غدا.

يحظي لقاء انبي والزمالك الذي يقام في الساعة السابعة والربع باستاد المقاولون العرب باهمية خاصة ليس فقط لانه من العيار الثقيل بل ايضا لان الفريقين استعادا الكثير من بريقهما الماضي بعد فترة من التخبط لدرجة ان البعض وصفها بمباراة في الشطرنج بين حسن شحاتة وحسام البدري.. الفريق البترولي بدأ يتلمس طريقه نحو أجواء المنافسة بعد ان تخلص من لعنة الفوز بلقب الكأس وتولي حسام البدري المسئولية خلفا لمختار مختار.. ونجح في الانطلاق بقوة بين الكبار مرة أخري بالفوز في ثلاث مباريات متتالية إلي أن تعثر في الجولة السابقة أمام المصري علي ملعب الأخير في الوقت القاتل بهدف لعبد الله سيسيه.

وقد حرص البدري خلال الأيام الماضية علي علاج أخطاء اللقاء الماضي في تدريبات الفريق.. وطالب من لاعبيه بالتركيز في الدقائق الأخيرة من أي لقاء لأنها ربما تساوي نتيجة المباراة حتي لا يدخل الفريق النفق المظلم مرة أخري, بالاضافة إلي أن المركز التاسع الذي يحتله بطل الكأس في الدوري برصيد18 نقطة لا يليق بحجم طموحاته وأيضا بإمكانات لاعبيه.

وكشف المران الأخير للفريق عن أنه سيخوض مواجهة الليلة بخطة هجومية لإرباك حسابات الزمالك, وتعتبر صفوف انبي مكتملة ولن يغيب سوي المالي ديارا المنضم أخيرا لصفوف الفريق لعدم جاهزيته, حيث يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي.

أما الفارس الأبيض, فإنه يسير بخطي حثيثة وهادئة تحت قيادة مديره الفني حسن شحاتة نحو القمة, فهو يحتل المركز الثالث برصيد32 نقطة من13 مباراة.. ويضع في حساباته الاستمرار بنفس المعدل في النتائج حتي ينتزعها من باقي منافسيه في ظل تقارب المستويات بشكل كبير بين أكثر من فريق..

وحرص شحاتة علي تحذير لاعبيه من صعوبة لقاء انبي خاصة أنه كانت له اليد العليا في الكثير من المواجهات السابقة بين الفريقين وأحدثها لقاء نهائي الكأس الذي انتزع منافسه اللقب بالفوز بهدفين مقابل هدف.. وقد استعان المعلم بشرائط فيديو لمباريات انبي الاربعة الاخيرة تحت قيادة البدري للتعرف علي ابرز نقاط القوة والضعف في صفوفه.

وإن كان من المقرر أن يشهد التشكيل الاساسي وجود الثنائي احمد جعفر والبنيني رزراق فرس الر هان لابناء ميت عقبة في المباريات الاخيرة بقدراته التهديفية المميزة, مع إمكانية الدفع بعمرو زكي.

يغيب عن صفوف الزمالك ابراهيم صلاح لاعب خط الوسط للايقاف بعد تعرضه في مباراة الداخلية التي فاز بها الفريق بهدفين لشيكابالا ورزاق.. ومن المرجح ان يعوض غيابه الوافد الجديد موندومو الكاميروني وبجانبه نور السيد الذي شارك في المباراة السابقة واسلام عوض.. كما ظهر احمد حسن في الصورة بعد مشاركته في التدريبات الجماعية حصوله علي راحة لشعوره بالاجهاد.


وقالت صحيفة الأخبار :

- الزمالك يعير الميرغني للتليفونات بعد خصم جزء من مستحقاته

أنهي نادي الزمالك اجراءات اعارة احمد الميرغني لاعب وسط الفريق الي نادي تليفونات بني سويف لمدة ٦ أشهر بعد مرحلة من الشد والجذب بين الزمالك واللاعب بسبب المستحقات المالية، وذلك حيث رفض اللاعب التنازل عن مستحقاته لدي الزمالك والخاصة بنسبة الـ٥٢٪ الثانية التي تستحق الدفع في يناير.

حيث يري اللاعب انه من حقه الحصول علي تلك النسبة كاملة بينما رفض مسئولو الزمالك صرف تلك النسبة للاعب من الاساس لانه من المفترض ان يحصل عليها من ناديه الجديد الذي سينتقل اليه.

كما قام الزمالك بخصم مبلغ من اللاعب الخاص بغرامة الانذارات التي حصل عليها خلال مشاركته مع الفريق في الدوري والكأس بالاضافة الي احتساب نسبة مشاركته في المباريات. وفي النهاية توصل الزمالك الي اتفاق مع اللاعب بتنازله عن جزء من نسبة الـ٥٢٪ من اجل اتمام انتقاله لفريق تليفونات بني سويف علي سبيل الاعارة لمدة ٦ أشهر.

وكان الزمالك قد انهي اعارة حسام عرفات لاعب الفريق الي بتروجيت لمدة ٦ اشهر بعد ان تأخر مسئولو الاتحاد السكندري في مفاوضاتهم مع الزمالك لضم  اللاعب،  وقد اغضب انتقال اللاعب لبتروجيت مسئولي الاتحاد السكندري ورفضوا استكمال مفاوضاتهم لضم كل من احمد سيد عبدالقادر واحمد قطاوي.

من ناحية أخري..  اكد نصر عزام  خبير اللوائح بالزمالك علي استمرار  النادي في قضية حسين ياسر محمدي الذي هرب ليرس البلجيكي في بداية الموسم الجاري، وان مفاوضات النادي المصري البورسعيدي مع اللاعب لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لا تقلقه خاصة ان العقوبة التي ستوقعها الفيفا علي اللاعب والنادي البلجيكي لن تسقط بانتقال اللاعب لناد آخر، والدليل علي ذلك هي ازمة عصام الحضري مع النادي الاهلي خاصة ان الفيفا وقعت عقوبة علي اللاعب ونادي سيون السويسري رغم انتقال الحضري الي الاسماعيلي ثم الي الزمالك. وما منع الاسماعيلي من توقيع عقوبة عليه في ذلك الوقت هو حصوله علي مستند رسمي من سيون بعدم تحمله اي عقوبات من الفيفا في حالة توقيع غرامة مالية علي الحضري.

علي جانب آخر.. اجل الجهاز الفني لنادي الزمالك الرد علي الفاكس القادم من نادي الوصل الاماراتي الذي يدربه اسطورة كرة القدم الارجنتيني مارادونا والذي طلب اقامة مباراة ودية مع الزمالك خلال شهر فبراير بدبي وذلك لحين تنسيق موعد مناسب لاقامة المباراة خاصة ان الزمالك يخوض خلال هذا الشهر اكثر من مباراة مهمة وقوية في بطولة الدوري الممتاز بالاضافة الي مشاركته الافريقية امام فريق يانج افريكانز التنزاني في نفس الشهر في مباريات دور الـ٤٦ لدوري ابطال افريقيا.

- إنبي يستضيف الزمالك ويطمح في تحقيق المفاجأة

يستأنف قطار الدوري الممتاز لكرة القدم انطلاقته اليوم بعد تعطله المفاجئ الذي استمر ثلاثة أيام دخل فيها‮ »‬الجراش‮« ‬الاجباري لدواع أمنية بسبب احتفالات الذكري الأولي للثورة المصرية‮.. ‬وتجري اليوم أربع مباريات في الوثبة الأولي من الأسبوع الـ‮٦١.. ‬تبدأ أولي المباريات الساعة الثانية والنصف ويلتقي فيها الجونة مع بتروجت بالبحر الأحمر‮.. ‬ثم وادي دجلة مع سموحة باستاد الكلية الحربية الساعة الخامسة إلا الربع‮.. ‬وتختم اللقاءات بمواجهة فنية تصادمية بين انبي والزمالك وتبدأ الساعة السابعة والربع باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر‮.

المباريات الثلاث تشهد تنافسا محموما من أطرافها الستة لتحقيق الفوز دون ان يجد أحد هذه الأطراف أي تحفظ قد يدفعه للاقتناع بالتعادل ونقطته اليتيمة‮.. ‬ولن يكون للترتيب أو حتي عوامل الأرض والجمهور ضغوطا ظاهرة تسهم بشكل كبير في تحديد النتيجة باستثناء وحيد في آخر المباريات حيث سيكون للاقبال الجماهيري الأبيض العارم بالمقاولون دخل مناسب في تحفيز اللاعبين ودفعهم لتحقيق الانتصار لحجز موقعه المتقدم والانتظار لما قد تسفر عنه أية مفاجآت‮ ‬غير سارة لمنافسيه‮.. ‬وتقام بقية المباريات‮ ‬غدا‮.. ‬يلتقي‮ ‬غزل المحلة مع الانتاج الحربي والداخلية مع تليفونات بني سويف والاتحاد مع حرس الحدود ومصر المقاصة مع اتحاد الشرطة وأخيرا يلعب الاهلي مع المقاولون والاسماعيلي مع المصري‮.

إنبي يستضيف الزمالك بالجبل الأخضر ويسعي لتحقيق المفاجأة

تعديلات عديدة في صفوف الفريقين وقعت في الفترة الأخيرة انتقل بموجبها إسلام عوض من انبي إلي الزمالك وكان المفروض ان يذهب بديلا له لصفوف انبي من الزمالك علاء علي‮.. ‬الاثنان قد لا يكون لهما نصيب وافر لدخول التشكيلة الاساسية حتي وان انضما لقائمة البدلاء‮.. ‬اصحاب المباراة بقيادة المدير الفني الكفء حسام البدري يطمحون في استئناف المسيرة الموفقة ومواصلة الانتصارات التي كانوا عليها قبل ان يواجهوا خسارة مفاجئة جاءت في اللحظات الأخيرة برأس سيسه المصري ببورسعيد‮.. ‬ويعاني انبي من عدم وجود جوكر خط دفاعه أسامة رجب الذي انضم لزميله عبدالظاهر السقا في قائمة المصابين ويحتاج الاثنان لفترة قد تطول للعلاج‮.. ‬أما بقية العناصر فهي متوفرة بداية من عامر عامر ومانو والحلواني وشعبان والعشري وعادل مصطفي وابوالعلا واحمد عبدالظاهر ورؤوف وديفونيه‮.

الزمالك لا يعاني من أي نقص بل لعله يذخر بكفاءات ومهارات من كل الألوان والاصناف بعد ان انضم له الكفء نور السيد كابتن الجونة السابق واسلام عوض والمحترف موندومو‮.. ‬فضلا عن العود الأحمد للبلدوزر عمرو زكي الذي اعتبره شحاتة اضافة قوية للهجوم الابيض في ظل تألق رزاق البنيني الذي حقق للزمالك فوزه الغالي الأخير علي الداخلية بهدفين مقابل هدف‮.. ‬يغيب عن الزمالك ابراهيم صلاح للايقاف ومحمود جابر للاصابة وميدو للتركيز في برنامجه التأهيلي ويعتمد المعلم شحاتة علي نخبة كبيرة من الموهوبين امثال شيكابالا وعبدالشافي ورزاق وجعفر وعبدالواحد ومعهم فتح الله والميرغني ورحيل واحمد حسن‮.

في البحر الأحمر‮ - ‬يستضيف الجونة بقيادة الكفء أنور سلامة ومساعده أمين عرابي بتروجت بقيادة الخلوق طه بصري والخبير يحيي إسماعيل‮.. ‬الفريقان يحتلان مراكز مختلفة في ترتيب الجدول‮.. ‬أصحاب الأرض في المركز الثامن ويعاني من‮ ‬غياب قائده ومخ الفريق نور السيد الذي انتقل لصفوف الزمالك ومدافعه المجتهد شريف رضا الذي اثر الانتقال ليجد فرصة للمشاركة بعيدا عن الجونة‮..  ‬أما بتروجت فتدني موقعه للمركز الـ‮٥١ ‬الذي لا يرضي طموحات جهازه الفني ولاعبيه ويغيب عنه محمد كوفي الذي يشارك مع منتخب بلاده في كأس‮  ‬الأمم‮.. ‬يسعي الطرفان لتنمية رصيدهما حتي مع اختلاف التوجهات والنيات‮.

ويستضيف استاد الكلية الحربية الغريبين وادي دجلة وسموحة‮.. ‬دجلة قدم عرضا قويا وحصد ثلاث نقاط ثمينة من الانتاج علي أرضه الصناعية وفاز ‮٣/٢ ‬وظهر لاعبوه بمستوي جيد في ظل قيادة واعية من البلجيكي والترمويس ومساعده هشام زكريا ويحتل دجلة المركز العاشر ويرنو إلي التقدم ولو خطوة للامام نحو المنطقة الهادئة‮.

أما سموحة فقد ذاق طعم المكاسب واضاف إلي رصيده نقاط ثمينة من فوز‮ ‬غزير وعزيز علي المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف وارتقي بمكانته إلي الترتيب الـ‮٤١ ‬ولا يتوقف طموح جهازه الفني بقيادة شوقي‮ ‬غريب ومعه حمادة صدقي عند أي حدود ولهما الحق لان لديهما أوراقا موهوبة امثال العجيزي وصمويل اوفوم وجودوين اترام وانضم إليهم مؤخرا محمد فضل من الاهلي لزيادة القوة الضاربة‮.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- تزوير.. في الجبلاية .. والتحقيق في خطاب لمدرب وهمي لحضور دورة بالمانيا .. وحرمان سمير عثمان وحمدي شعبان افريقيا ودوليا.. بعد الفشل في الاختبارات

يبدو ان اتحاد الكره وضع قدمه علي اول طريق ثورة الاصلاح.. قرر سمير زاهر رئيس الاتحاد فتح تحقيق موسع في فضيحة تزوير خطاب لموظف بالشئون المالية بالمجلس القومي للرياضة بتوقيع المدير التنفيذي السابق ايهاب صالح ومعتمد بخاتم الاتحاد.. للسفر الي ألمانيا لحضور دورة تدريبيه بمعهد ليبزج الشهير والذي يعتبر اكبر واهم مراكز الدراسة الرياضية في العالم .. في الوقت الذي تم تجاهل الطلب الذي تقدم به نجم الإسماعيلي والمنتخب السابق محمد صلاح ابوجريشه لحضور الدورة.. وكلف زاهر. السكرتير العام المساعد فوزي غانم بإعداد ملف شامل عن الفضيحة وكل الخطابات الواردة للاتحاد والصادرة منه وكذلك الشروط التي حددها معهد ليبزج في المتقدمين للحصول علي المنحة.

وقال زاهر انه سيتم اجراء تحقيق دقيق مع اي موظف أو مسئول يرتبط عمله من قريب او بعيد .. كما سيتم استدعاء ايهاب صالح المدير التنفيذي السابق الذي وقعت الفضيحة في عهده ويحمل الخطاب توقيعه. وفتحي نصير المدير الفني السابق.. وسيتم عرض ملف القضية بالكامل علي مجلس الإدارة لاتخاذ الموقف الرادع.. ورفع القضية والملف للدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة وانه لو استدعي الامر فسيتم تقديم بلاغ للنائب العام لأنه شكل خطير من اشكال التزوير والفساد والتي فجرها محمد ابو جريشة في لقائه مع الاعلامي مدحت شلبي في برنامجه.

ازمة هاني رمزي

علي جانب اخر اكد سمير زاهر انه طلب ملفا عن ازمة تعاقد هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي مع احدي القنوات الفضائية وصورة من عقده مع القناة وتم تكليف عزمي مجاهد بتسجيل بعض الاعمال والبرامج لهاني في القناة.. وسيتم اتخاذ قرار فاصل للمشكلة في اجتماع مجلس الإدارة القادم.. وفي حالة ثبوت تعاقده فسيتم اقالته من منصبه كمدير فني للمنتخب الاوليمبي والبحث عن مدير فني يقود المنتخب حتي دورة الالعاب الأوليمبية.

قال زاهر ان قرار مجلس الإدارة صريح وواضح ولا تهاون او مجاملة لاحد مهما كانت نجوميته .. لان المنتخبات تحتاج الي تفرغ كامل واعلي درجات التركيز من المدربين خاصة الاوليمبي الذي يستعد للاوليمبياد الذي نغيب عنه منذ عشرين عاما واشاد بالموقف الاحترافي والحضاري للمدرب طلعت يوسف الذي كان امينا مع نفسه ورفض التعاقد مع المقاولون بسبب تعاقده مع احدي الفضائيات.. وسبق ان اخذ مصطفي يونس ووليد صلاح وهيثم فاروق نفس المبادرات الاحترافية.

رسوب سمير عثمان.. تاني

علي جانب قرر الاتحاد الافريقي "كاف" استمرار حرمان حكمينا الدوليين سمير عثمان وحمدي شعبان من المشاركة في المباريات والبطولات الأفريقية والدولية.. بعد فشل سمير في اجتياز ملحق الإعادة لاختبارات اللياقة البدنية "كوبر" التي اجرتها لجنة حكام الكاف امس في حضور اللواء عصام صيام رئيس لجنة الحكام المصرية.. بينما تخلف شعبان عن المشاركة في الاختبارات وبرر تخلفه بعدم الاستعداد .. في الوقت الذي رفع الكاف الحظر الذي كان مفروضا علي ثلاثي المساعدين الدوليين شريف صلاح وتامر دري وضياء السكران بعد نجاحهم في اجتياز الاختبارات.. بذلك يشارك جميع المساعدين في المباريات والبطولات الأفريقية والدولية.

- لاعبو الابيض ينضمون لمعسكر المنتخب 21فبراير .. وبرادلي وجهازه في مباراتي الزمالك مع إنبي والأهلي مع المقاولون

صرح ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن لاعبي الزمالك لن ينضموا إلي معسكر المنتخب إلا يوم 21 فبراير لارتباطهم بمباراة ناديهم مع يانج افريكانز بطل تنزانيا في ذهاب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا ولن يشارك اللاعبون في مباراة بوتسوانا الودية الدولية المقرر إقامتها بالإسماعيلية يوم 20 فبراير بينما سيلحقون بمباراة كينيا يوم 23 فبراير ببورسعيد وذلك في إطار الاستعدادات الجادة والنهائي لمباراة إفريقيا الوسطي والتي تقام بالعاصمة بانجي يوم 29فبراير في الدور قبل النهائي لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2013.

ويواصل الجهاز الفني بقيادة بوب برادلي متابعاته لمباريات الدوري الممتاز للوقوف علي الأسماء المرشحة للانضمام لمعسكر الفريق بالإسماعيلية ابتداء من 15فبراير ويحضر برادلي وضياء السيد وزكي عبد الفتاح وتومي كوتشاك إخصائي الإعداد البدني وسمير عدلي مباراتي وادي دجلة مع سموحة والزمالك مع إنبي .. كما يحضرون مباراة الأهلي والمقاولون غدا في الأسبوع السادس عشر للدوري.

وطلب برادلي من المهندس سمير عدلي مدير المنتخب ومساعده عمرو أبو العز تسجيل جميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الجابون وغينيا الاستوائية خاصة وأن أحد المنتخبات المشاركة في البطولة وهو منتخب غينيا ضمن مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2014.. وكذلك منتخب بوتسوانا الذي سيواجه الفريق وديا يوم 20فبراير.


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- الزمالك يسابق الزمن لتسديد «فلوس» الصفقات «الشكك»

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس اجتماعا مهما اليوم الجمعة وسيمتد إلي غد السبت يناقش خلاله العديد من القضايا المهمة والعالقة التي طفت علي مسرح الأحداث في الآونة الأخيرة منها ارسال القسط الأول لصفقة لاعب الفريق صلاح سليمان إلي ناديه السابق غزل المحلة بعد تهديدات الأخير بإفشال الصفقة ما لم يحصل علي القسط الأول من صفقة بيعه للزمالك ونفس الأمر بالنسبة للكاميروني اليكسس موندومو الذي تعاقد معه الزمالك مؤخرا من نادي الأفريقي التونسي وطلب الأخير من الزمالك ضرورة إرسال مقدم التعاقد مع اللاعب..

في نفس الوقت يبحث مجلس الزمالك في اجتماعه كيفية تدبير موارد مالية لصرف مقدم عقود اللاعبين الأساسيين عن الموسم الكروي الجديد بعد شكوي أكثر من لاعب.. كما سيفاضل المجلس بين عرضي الجونة وبتروجت لإعارة علاء علي وسط الفريق وإن كان الجونة هو الأقرب للفوز بضم اللاعب علي سبيل الإعارة لرغبته في الحصول علي خدمات اللاعب عن طريق شرائه نهائيا وهو ما رفضه حسن شحاتة المدير الفني الذي يفضل إعارة اللاعبين الشباب بدلا من بيعهم بصفة نهائية، فيما كانت الإدارة قد حسمت في وقت سابق إعارة حسام عرفات لبتروجت مقابل 400 ألف جنيه يحصل الزمالك علي نصفها واللاعب علي الباقي.. وبعد فترة طويلة من الشد والجذب بين اللاعب أحمد الميرغني وإدارة نادي الزمالك أخيرا وقع اللاعب علي عقود الإعارة إلي نادي تليفونات بني سويف لنهاية الموسم مقابل 300 ألف جنيه لنادي الزمالك.. وكان من المفترض أن ينهي اللاعب الإعار منذ ثلاثة أيام ولكن أزمة حدثت بين اللاعب ومجلس الإدارة علي مستحقات اللاعب، حيث أراد مجلس الإدارة أن يتنازل اللاعب عن مستحقاته واللاعب رفض وهو الأمر الذي توصل الطرفان فيه إلي حل وسط بتنازل الميرغني عن جزء من مستحقاته والحصول علي جزء آخر..

ومن المنتظر أن يوجه مجلس الإدارة اللوم لإبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة الملقب بالغزال بعد تسببه في انسحاب الزمالك من صفقة سادومبا مهاجم الهلال السوداني، حيث كان من المفترض أن يسافر عضو المجلس إلي الإسماعيلية لانهاء المفاوضات مع اللاعب في إطار من السرية، حيث يتواجد اللاعب مع ناديه للمعسكر هناك إلا أنه كشف المفاوضات لوسائل الإعلام وهو ما دفع الأهلي والمصري للدخول في الصفقة مبكرا لذلك انسحب الزمالك.

- المصري يرفض تهديد الزمالك بالفيفا في قضية المحمدي

نادي الزمالك مسئولي المصري البورسعيدي باللجوء الي الاتحاد الدولي «الفيفا» وذلك في حالة تعاقد النادي البورسعيدي مع حسين ياسر المحمدي لاعب الزمالك السابق وليرس البلجيكي حاليا.

وأكد عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك أن المصري سيكون معرضا لعقوبات مالية في حالة ضم المحمدي مثلما حدث مع الإسماعيلي بعد التعاقد مع عصام الحضري من سيون السويسري وتحمله جزءا من غرامة المحكمة الرياضية ضد الحضري والنادي السويسري.

ورغم ذلك رفض مسئولو المصري تلك الاتهامات مؤكدين أنهم ليسوا طرفا في الصراع الدائر بين الزمالك وليرس حول اللاعب ..وكان المحمدي قد هرب من الزمالك والتحق بنادي ليرس البلجيكي وهناك شكوي ضده من الزمالك في الفيفا.

- ماكيدا يتحفظ علي ضم قطاوي والسيد للاتحاد السكندري

الإسباني خوان خوزيه ماكيدا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري تحفظه علي ضم كل من أحمد السيد‏‏ وأحمد قطاوي لاعبي الشباب بالزمالك‏ مطالبا مجلس إدارة النادي بسرعة ضم لاعبين أصحاب خبرات خلال الفترة المقبلة.‏

علي سياق متصل وافق ماكيدا علي ضم ياسين عبد العال لاعب الشرطة الذي نجح إيهاب جابر مدير شئون اللاعبين بالاتحاد في إنهاء أوراق قيده.

من ناحية أخري اضطر ماكيدا لإلغاء تدريب الفريق أمس الأول بعدما اعتذرت إدارة الأكاديمية البحرية عن استقبال الفريق بسبب غلق ملعب التدريب احتفالا بالذكري الأولي للثورة.

- لجنة الحكام ترفع توصية لزاهر بإسناد لقاء القمة لطاقم مصري!

 رفعت لجنة الحكام برئاسة اللواء عصام صيام رئيس اللجنة توصية إلي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر رئيس الاتحاد تطلب فيه اسناد مباراة الأهلي والزمالك والتي ستقام في الأسبوع الـ 18 بالدوري العام إلي طاقم تحكيم مصري وليس أجنبيا وذلك بعد أن أرسل اتحاد الكرة في مالطة فاكسا إلي نظيره المصري يطلب فيه تبادل الخبرات التحكيمية وقد احالت اللجنة الأمر إلي مجلس زاهر للموافقة ومن ثم دعوة رئيس لجنة الحكام في مالطة لتوقيع اتفاقية تعاون بين البلدين..

بالإضافة إلي أن عصام صيام يؤكد رضاه التام عن المستوي العام للحكام في مسابقة الدوري منذ بدايته! ومن الوارد وقوع اخطاء يتم تداركها لعدم تكرارها في الفترة المقبلة

واشار إلي أن ليس الاتحاد المالطي فقط الذي طلب تبادل الخبرات مع حكامنا وإنما العديد من الدول الأفريقية والآسيوية فعلت نفس الأمر وبرغم ما سبق فإن رئيس لجنة الحكام يعلم تمامًا صعوبة اسناد لقاء القمة إلي طاقم حكام مصري لعدة أسباب أولا يوجد قرار وزاري بادارة طاقم اجنبي للمباراة، ثانيا إنه في ظل الظروف التي تعيشها البلاد ومن انفلات امني وعدم استقرار يصعب السيطرة علي الجماهير إذا ما حدث خطأ تحكيمي كما أن المشجعين لديهم استعداد لقبول خطأ الأجنبي وليس المصري، ثالثًا أن المنافسة الشرسة والقوية بين القطبين في بطولة الدوري وشعبية الناديين تصعب تنفيذ هذه التوصية أما عن الاتصالات القائمة مع الاتحادات الأوروبية والآسيوية لاستقدام طاقم حكام أجنبي للقاء فيقول صيام أن أي منها لم ترد بعد باستثناء اسكتلندا التي قدمت اعتذارا لظروف خاصة بها

وكشف رئيس اللجنة إنه لم يقدم مذكرة كما تردد إلي مجلس الإدارة بشأن الهجوم الضاري الذي يشنه الدكتور علاء صادق باحدي القنوات الفضائية ضد الحكام خاصة ضد كل من الحكم الدولي الأسبق محمود عثمان ونجله الحكم الدولي سمير وإنما المذكرة كانت علي وجه العموم ضد القنوات الفضائية التي تهاجم الحكام والتي يري انها قد تسخر منها بشكل غير مباشر قد يوازي أكثر من هجوم علاء صادق وطالب عصام الحكام بعدم الرد عليه وتجاهله! علي اعتبار أن ذلك هو أفضل رد وحتي لا يدخلوا في مهاترات هم في غني عنها، وفي سياق آخر رفضت لجنة الحكام طلب نادي الجونة بشأن استقدام حكام أجانب لادارة مباراتها أمام نادي الاتحاد السكندري بالاسكندرية في الاسبوع الـ 18 وهو ما صدق عليه مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير كما يقام اليوم اختبار الاعادة والكوبر الخاص بالحكام الدوليين والذين لم يفلحوا في الجري 12 لفة حول الملعب وفق تعليمات الكاف ويجري الاختبار تحت اشراف الاتحاد الافريقي الذي أوفد التونسي أبو الحناشي لمراقبته ويشارك في الاختيار كل من فهيم عمر وحمدي شعبان ومحمود عاشور وياسر عبد الرءوف وسمير عثمان ومن المساعدين شريف صلاح وتامر الدّري وكان محمد فاروق وجهاد جريشة قد نجحا في الاختبار من أول مرة علي الجانب الآخر اجري عصام صيام اتصالات بجريشة الموجود حاليا في غينيا الاستوائية للمشاركة في أول مباريات بطولة الأمم الأفريقية المقامة هناك.

- الزمالك يسعي للثأر من إنبي بالجبل الأخضر

تنطلق اليوم مباريات الاسبوع السادس عشر لبطولة الدوري باقامة 3 مباريات ساخنة في افتتاح الجولة تبدأ الاولي في الثانية والنصف ظهرا حيث يستضيف الجونة الجريح فريق بتروجت في استاد الجونة بالغردقة يعقبها في الخامسة الا ربع مع سموحة في استاد الكلية الحربية، وتختتم مباريات اليوم بلقاء الزمالك مع مستضيفه فريق انبي في تمام السابعة والربع مساء باستاد المقاولون العرب.

وتستكمل مباريات هذه الجولة غدا حيث يلتقي الاهلي مع فريق المقاولون العرب كما يصطدم الاتحاد السكندري بشقيقه الاصغر حرس الحدود بملعب الاسكندرية في حين يحل اتحاد الشرطة ضيفا علي فريق مصر المقاصة بملعب الفيوم ويواجه الداخلية فريق تليفونات بني سويف علي استاد كلية الشرطة بالعباسية، ويلعب الإسماعيلي مع المصري وهو اللقاء الذي تم تأجيله لمدة 24 ساعة لدواعٍ أمنية.

إنبي والزمالك

 يترقب عشاق القلعة البيضاء لقاء فريقهم الصعب اليوم امام انبي للثار من المنافس الذي حقق الفوز علي الفريق في نهائي كأس مصر وتوج باللقب علي حساب الزمالك قبل انطلاق مباريات الدوري فضلا عن رغبتهم في الاطمئنان علي الفريق في هذا الاختبار الصعب نحو المنافسة علي درع الدوري والتي تأتي قبل المواجهة الصعبة مع الاسماعيلي في الجولة المقبلة ثم الاهلي في الاسبوع الثامن عشر.

ويسعي اليوم حسن شحاتة الي استثمار الروح العالية للفريق بتحقيق الفوز والزحف نحو القمة خاصة بعد الاداء والانتصارات المتتالية للفريق في الفترة الاخيرة والتي كانت اخرها امام الداخلية بهدفين مقابل هدف يدخل الزمالك هذه المواجهة ورصيده 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري ويملك الفريق مباراة مؤجلة مع حرس الحدود في حين يحتل انبي المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

ومن المتوقع ان يستمر حسن شحاتة اللعب بنفس طريقة وتشكيل لقاء الداخلية، ويلعب شحاتة بطريقة 4-3-2-1 والاعتماد بعبدالواحد السيد في حراسة المرمي وفي خط الدفاع هاني سعيد وصلاح سليمان ومحمد عبدالشافي كظهير ايسر واحمد سمير في مركز الظهير الايمن، وفي خط الوسط المدافع نور السيد وأحمد توفيق واسلام عوض المحترف الكاميروني (الكسيس موندومو) الوافد الجديد وفي خط الوسط المهاجم شيكابالا ومحمد ابراهيم وفي الهجوم رزاق ويغيب عن مواجهة الزمالك ابراهيم صلاح للايقاف.

ومن جهته اعترف اسماعيل يوسف بصعوبة المباراة التي تأتي امام فريق منظم وحامل لقب كأس مصر بجانب استرداد الكثير من عافيته في الفترة الماضية بعد تولي حسام البدري منصب المدير الفني للفريق.

وأضاف أن فريقه جاهز للفوز ومواصلة الانتصارات والمنافسة علي درع الدوري.

علي الجانب الاخر استعد فريق انبي جيدا للقاء وحرص حسام البدري المدير الفني للفريق تهيئة اللاعبين نفسيا ومطالبتهم نسيان الهزيمة من المصري بهدف دون رد في الجولة الماضية.

وركز البدري علي علاج أخطاء لقاء المصري مع دراسة نقاط القوة والضعف في الزمالك، ومن المتوقع أن يغير البدري من طريقة لعب الفريق والدفع بمهاجم وحيد للتأمين خط الوسط، ويلعب انبي مع البدري بطريقة 4-4-1-1 والتشكيل المتوقع لن يخرج عن علي لطفي في حراسة المرمي وفي خط الدفاع الموزمبيقي مانو وعمرو فهيم ومحمد ناصف كظهير أيسر وأسامة رجب في مركز الظهير الايمن وفي خط الوسط محمد شعبان وعمرو الحلواني ومحمد صبحي ونادر العشري وفي خط الهجوم أحمد عبدالظاهر (أحمد رءوف ) امام عادل مصطفي صانع العاب الفريق.

ويغيب عن صفوف الفريق الوافد الجديد المالي ياكوبا ديارا لعدم جاهزيته.

الجونة وبتروجت

 يستقبل الجونة في هذه الجولة فريق بتروجت في لقاء هام للفريقين خاصة بعد هزيمة الجونة في الجولة الماضية بهدف من حرس الحدود وهزيمة بتروجت من حرس الحدود ايضا في الجولة قبل الماضية الاسبوع 14 بثلاثية نظيفة حيث جنبت القرعة الفريق البترولي اللعب في الجولة الماضية, ويسعي انور سلامة المدير الفني للجونة استغلال عاملي الارض والجمهور بتحقيق الفوز، وخاض الفريق مباراة ودية امام لوزان السويسري استعدادا للقاء.

علي الجانب الآخر حرص طه بصري المدير الفني لفريق بتروجت خلال الفترة الماضية علاج اخطاء الفريق في الفترة الماضية خاصة العقم التهديفي وتسابق اللاعبين في اهدار الفرص السهلة، ونجح النادي في ضم لاعب الزمالك حسام عرفات بجانب أحمد حسني مهاجم انبي لتدعيم صفوف الفريق.

وادي دجلة وسموحة

 يصطدم وادي دجلة صاحب المركز العاشر برصيد 16 نقطة بفريق سموحة المكافح والذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 13نقطة، ويسعي اليوم البلجيكي والتر مويس المدير الفني لدجلة مواصلة الانتصارات وتحقيق نتيجة ايجابية لتحسين وضع الفريق في جدول الدوي، وطلب الجهاز الفني لدجلة من اللاعبين قبل اللقاء اللعب بنفس طموح والرغبة التي خاضوا بها مباراة الانتاج الحربي في الجولة الماضية والتي انتهت بفوز دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في المقابل يرغب ايضا سموحة استغلال الدفعة المعنوية للفريق بعد الاداء الرجولي والفوز المهم علي المقاصة في الجولة الماضية، ويسعي شوقي غريب المدير الفني للفريق استثمار الصفقات الجديدة التي ابرمتها ادارة النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق في المباريات المتبقية من عمر الدوري والاستفادة من خبرات معتز اينو لاعب وسط الاهلي السابق وأحمد الجمل الظهير الايمن للاسماعيلي وحمادة يحيي لاعب الاسماعيلي.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يحشد قوته الضاربة للثأر من إنبى

يخوض الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك فى السابعة والربع مساء اليوم «الجمعة»، مباراة صعبة عندما يحل ضيفاً على نظيره إنبى ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لبطولة الدورى الممتاز، وذلك على أرض ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

يدخل المارد الأبيض المباراة فى المركز الثالث برصيد ٣٢ نقطة ولا تزال لديه مباراة مؤجلة مع حرس الحدود من الجولة الحادية عشرة، فيما يحتل الفريق البترولى المركز التاسع برصيد ١٨ نقطة لكنه يتفوق على منافسه بأنه خاض ١٤ مباراة مقابل ١٣ مباراة فقط للضيوف.

يسعى لاعبو الزمالك لمواصلة سلسلة انتصاراتهم على مدار الجولات الأربع الماضية بعد الفوز على وادى دجلة ثم الجونة والاتحاد السكندرى وأخيراً الداخلية، الذى فاز عليه بهدفين لهدف فى الجولة الماضية، ويعول حسن شحاتة، المدير الفنى، على تحقيق الفوز الخامس على التوالى لضمان المنافسة على القمة.

ودائماً ما تحفل مباريات الفريقين بالإثارة والندية ولا ينسى أبناء القلعة البيضاء مباراة نهائى كأس مصر التى حقق فيها إنبى مفاجأة من العيار الثقيل بانتزاع الكأس من فم الأسد، بعد فوزه بهدفين لهدف، ويميل التاريخ لصالح القلعة البيضاء حيث التقى الفريقان فى ٢١ مباراة منذ صعود الفريق البترولى موسم ٢٠٠٢، فاز الزمالك فى ١٢ مباراة وفاز إنبى فى مباراتين فقط وتعادلا فى سبعة لقاءات آخرها التعادل السلبى فى لقاء الدور الثانى من الموسم الماضى.

لقاء اليوم بمثابة حياة أو موت لأبناء القلعة البيضاء كما أنه ثأرى لحسن شحاتة، المدير الفنى، لتعويض إخفاقه فى نهائى الكأس، أما حسام البدرى، المدير الفنى لإنبى، فيمنى نفسه بالفوز الأول مع إنبى على أحد أندية القمة، فضلاً عن رغبته لمحو آثار الهزيمة التى تعرض لها فريقه أمام المصرى فى الجولة الماضية.

وينتظر أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كلاً من عبدالواحد السيد وهانى سعيد وصلاح سليمان وأحمد سمير ومحمد عبدالشافى ونور السيد وإسلام عوض «أحمد توفيق» وشيكابالا ومحمد إبراهيم ورزاق، مع إمكانية الدفع بأليكسيس موندومو.

فى المقابل، يرفع أصحاب الأرض إنبى شعار التحدى أملاً فى تحقيق المفاجأة والخروج بأى نتيجة إيجابية، وأكد حسام البدرى المدير الفنى صعوبة اللقاء لاسيما أن المنافس لديه عناصر مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة الذين يجيدون التعامل مع مثل هذه اللقاءات، خصوصاً بعد تدعيم صفوفه بصفقات متميزة ستزيد من صعوبة مهمتنا، وقال إن فريقه استعد جيداً للقاء وإن اللاعبين لديهم إصراراً على تحقيق نيجة إيجابية لتعويض الهزيمة فى الجولة الماضية.

وينتظر أن يخوض إنبى اللقاء بتشكيل يضم كلاً من على لطفى وعمرو فهمى ومانو ومحمد ناصف وأسامة رجب ومحمد صبحى ومحمد شعبان وعادل مصطفى «نادر العشرى» وعمرو الحلوانى وأحمد رؤوف وأحمد عبدالظاهر.


وقالت صحيفة المساء :

- حازم إمام.. يصطدم بجماهير الزمالك.. والأمن ينقذ الموقف

أصبح حازم إمام لاعب فريق كرة القدم بالزمالك "حازم مشاكل" كما أطلقت عليه جماهير القلعة البيضاء بعدما خرج عن النص خلال الفترة الماضية وارتكب مخالفات لم ترض عنها الجماهير التي كانت تعشقه في الماضي القريب وانقلبت عليه وبقوة خاصة بعد اشتباكه مع بعض الجماهير عقب المران الأخير في مشهد غريب ومريب لهذا اللاعب الذي كان يوما أحد أفضل اللاعبين وأكثرهم خلقا والتزاما ولكنه بقدرة قادر تحول إلي شرس..

ويبدو أنها تمثيلية محبوكة يقوم حازم بتنفيذها حاليا بكل دقة حتي تنقلب عليه الجماهير ثم الجهاز الفني وإدارة النادي بعدها يحقق رغبته في الرحيل من الزمالك.

كان حازم إمام عقب المران الاخير لفريقه قد أمطر بعض جماهير الفريق التي حضرت لمساندته مع باقي زملائه في المران للرفع من روحهم المعنوية قبل مواجهة إنبي الليلة في الدوري بوابل من الشتائم والسباب التي يحاسب عليها القانون وانفعل بشدة عندما قالوا له "عايزينك ترجع زي زمان يا كابتن وبلاش ترمي فانلة النادي صاحب الفضل عليك علي الأرض تاني" ليخرج اللاعب عن شعوره ولولا تدخل رجال أمن النادي الذين نجحوا في احتواء الموقف لحدثت كارثة خاصة ان هؤلاء الجماهير مشحونون من اللاعب وزميله عمرو زكي والدليل علي ذلك أن حسن شحاتة أخرجهما من القائمة التي ستخوض لقاء إنبي.

علي صعيد آخر ارسلت إدارة النادي القسط الأول من عقد الكاميروني ألكسيس موندومو المنضم مؤخرا لخط هجوم الفريق وتم تحويل 100 ألف دولار لناديه السابق الافريقي التونسي ويتبقي من قيمة الصفقة 200 ألف دولار. وأقدم المجلس علي هذه الخطوة لعدم الدخول في أي مشاكل أو أزمات مع الاندية التي ضم الزمالك منها لاعبين جدداً بعد تهديدات نادي غزل المحلة بتصعيد الموقف في حالة عدم حصولهم علي مليون و400 ألف جنيه قسطاً كان مستحقا علي الزمالك من قيمة صفقة مدافع الفريق صلاح سليمان وحتي لا ينتشر بين الاندية ان الزمالك لم يقم بتسديد مستحقات لاعبيه الجدد للاندية التي قاموا بشرائهم منها.

يعقد اليوم مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس اجتماعا هاما قبل توجه المجلس لاستاد المقاولون العرب لمساندة الفريق أمام إنبي وذلك لاتخاذ بعض القرارات الهامة والمتعلقة بفريق الكرة اهمها اعتماد عقود اللاعبين الجدد موندومو ونور السيد وإسلام عوض كذلك مناقشة موقف لاعب الفريق علاء علي وإعارته لإنبي التي أصبحت مهدداً بالفشل لرفض إدارة إنبي مبدأ الاعارة وعلمت "المساء" انه في حالة فشل الصفقة هناك أكثر من ناد يطلب ضم اللاعب ومن هذه الاندية بتروجت والاتحاد والجونة وتليفونات بني سويف.

- نهائي الكأس..يطارد الزمالك يواجه إنبي في لقاء صعب.. ويحلم برد إعتباره واحتلال قمة الدوري

تعود عجلة الدوري الممتاز لكرة القدم إلي الدوران من جديد بعد توقف مؤقت بسبب الاحتفالات بعيد ثورة يناير حيث تجري اليوم ثلاث مباريات بالجولة السادسة عشرة هي الجونة مع بتروجت في الثانية والنصف ظهرا بالغردقة ودجلة مع سموحة في الخامسة إلا ربع باستاد الكلية الحربية وإنبي مع الزمالك في السابعة والربع مساء باستاد المقاولون العرب. وكان يفترض أن تجري مباراة رابعة اليوم بين الاسماعيلي والمصري بالاسماعيلية بدون جمهور الا أنه تم تأجيلها لأسباب أمنية.

بطولة الدوري صار التكهن بمواعيدها في الظروف الراهنة صعباً للغاية وتأجيل المباريات أصبح وارداً في أي لحظة فالدوري فيما يبدو مرآة تعكس حالة الاستقرار من عدمه في حياتنا اليومية.

مواجهة ثقيلة

واليوم تشهد مصر جمعة العزة والكرامة في ميادينها بالمعني الكروي بين إنبي بطل كأس مصر والزمالك وصيف البطولة ويتوقع لها أن تخرج مثيرة وقوية كما وبالتأكيد سيحاول الزمالك رد اعتباره من الفريق البترولي الذي حرمه من الفوز بالكأس التي كانت علي مقربة منه وخطفها إنبي في النهاية وبدوره سيسعي للتأكيد علي أن فوزه بالكأس كان مستحقاً.

والاثارة ليست فقط بسبب كفاءة لاعبي الفريقين وانما أيضا للفكر الكروي الجيد الذي يمتاز به حسن شحاته المدير الفني للزمالك ومنافسه حسام البدري المدير الفني لإنبي وكلاهما يفضل اللعب المفتوح والسعي نحو الثلاث نقاط.

يدخل الزمالك المواجهة بعد فوزه في مباراته الأخيرة علي الداخلية ورصيده 32 نقطة ويبتعد عن المتصدر حرس الحدود بفارق نقطتين فقط. وحصوله الليلة علي النقاط الكاملة يدفع به مؤقتاً إلي المركز الأول ولذلك سيلعب الفريق الأبيض بكل قواه الضاربة الجاهزة. والجديد هو ظهور لاعب الوسط الكاميروني موندوموألكسيس للمرة الأولي في قائمة الفريق وربما يشارك في أي وقت من اللقاء. وسيكون ضمن المرشحين للعب أساسيين الجديد ان إسلام عوض ونور السيد وكانا قد لعبا أمام الداخلية. ويتوقع أن يلعب الاثنان معاً من البداية خصوصاً بعد استبعاد إبراهيم صلاح الذي تم طرده في اللقاء الأخير. ولن يتم أي تغيير في بقية مراكز الفريق وسيكون الحارس العملاق عبدالواحد السيد علي رأس الفريق ومن أمامه الظهيران العصريان أحمد سمير ومحمد عبدالشافي بجانب هاني سعيد وصلاح سليمان وفي الهجوم شيكابالا ورزاق وأحمد جعفر.

إنبي متحفز

والمهمة لن تكون سهلة أمام الزمالك فإنبي متحفز ويسعي لتعويض هزيمته في الجولة السابقة من المصري بعد أن فاز في ثلاثة لقاءات متتالية مع مدربه الجديد حسام البدري والفريق تحسن مستواه بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة بعد البداية المتواضعة بالمسابقة والتشكيل الأساسي شبه مستقر بوجود علي لطفي في حراسة المرمي. ومانوا واسامة رجب وعمرو فهيم وعمرو الحلواني ومحمد ناصف ونادر العشري ومحمد شعبان وأحمد عبدالظاهر وأحمد رءوف.

ويدير اللقاء الحكم الدولي ياسر عبدالرءوف ومعه شريف صلاح ومحمد الورداني وأشرف عبدالواحد حكما رابعاً.

دجلة وسموحة

ويتوقع أن تكون المواجهة بين دجلة وسموحة عامرة بالندية والتكافؤ وكلاهما بدأ في تقديم مستواه المتميز خاصة سموحة تحت قيادة شوقي غريب الذي فاز علي مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف وهي نتيجة مفاجئة للجميع حيث ظهر سموحة بأداء راق للغاية واستحق الفوز علي منافسه القوي.

ويضم الفريق مهاجمين جيدين للغاية هما صامويل أفوم أحد أبرز الهدافين الأجانب علي الاطلاق حتي الآن وهاني العجيزي فضلاً عن وجود عدد من اللاعبين اصحاب الكفاءات العالية. ونفس الشيء يقال علي وادي دجلة الذي هزم الانتاج بثلاثة اهداف مقابل هدفين. ويقود الفريق المدرب البلجيكي والترميوس ويقدم الفريق مباريات تكتيكية متميزة ويحتل دجلة المركز العاشر وله 16 نقطة وسموحة في الرابعة عشرة وله 13 نقطة.

الجونة وبتروجت

أما عن المباراة بين الجونة وبتروجت فهي صعبة علي بتروجت ومدربه طه بصري حيث يواجه فريقا قويا علي ملعبه وبين جمهوره. والجونة رصيده 19 نقطة ويحتل المركز الثامن. ويسعي مدربه أنور سلامة ونجومه محمد عبدالمنصف الحارس المتميز وعرفة السيد المهاجم القوي وعاشور الأدهم وأحمد علي وأحمد عمران إلي الفوز لتحسين ترتيب الفريق في جدول المسابقة أما الفريق الضيف فيسعي للتعادل علي الأقل ليخرج بنقطة التعادل علي الأقل ليعيد ترتيب أوراقه ويعدل من أوضاعه في الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد