فيرجسون: اتمنى الا يخرج لقاء المان يونيتد وليفربول عن كونه مباراة في كرة قدم

27 يناير 2012 الساعة 4:01 مساء
اخبار الزمالك - فيرجسون: اتمنى الا يخرج لقاء المان يونيتد وليفربول عن كونه مباراة في كرة قدم


تمنى اليكس فيرجسون مدرب نادي مانشستر يونايتد بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم ان تكون مباراة فريقه امام منافسه ليفربول في الدور الرابع لكأس انجلترا على ارض الاخير غدا السبت مجرد مباراة في كرة القدم والا تخرج عن هذا الاطار.
 
 الا ان المباراة بين المتنافسين الكبيرين لا تقتصر في العادة على كرة القدم وخير من يعرف ذلك مشجعو يونايتد الذين يحلمون لافتات تشير الى فوز فريقهم بلقب الدوري المحلي 19 مرة مقابل 18 مرة لليفربول ومشجعو ليفربول الذين يحملون لافتات اخرى تقول "لسنا عنصريين بل اننا فقط نكره لافتات "يونايتد".
 
 وبسبب مخاوف من وقوع احداث غير مرغوبة خلال اللقاء في استاد انفيلد فان فيرجسون كتب الى مشجعي فريقه وحثهم على التحلي "بالايجابية والذكاء والقوة" في التشجيع وفي نفس الوقت احترام القائمين على تنظيم الاستاد واتباع الارشادات واللوائح.
 
 الا ان هناك ما يدعو الى القلق من تلك المباراة اذ انها الاولى بين الفريقين منذ ايقاف لويس سواريز مهاجم ليفربول ثماني مباريات بسبب اساءته العنصرية تجاه باتريس ايفرا لاعب يونايتد في انفيلد في اكتوبر الماضي خلال مباراة في الدوري.
 
 ورفض فيرجسون اليويم الجمعة الخوض في هذا الامر وقال "في نهاية الامر نحن نريد الحديث عن مباراة في كرة القدم.. انها مباراة كبيرة في كأس انجلترا ولا شك في ذلك ولابد ان يدرك مشجعو الطرفين باننا بصدد مباراة في كرة القدم وليس شيء اخر."
 
 وايد فيرجسون دعوة ستيفن جيرارد قائد ليفربول للناديين "بان يدركا ان المباراة ترتبط بكرة القدم" وتوقع ان يتصرف لاعبوه بشكل لائق.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الكاف يعلن كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي في السعودية وتعليق تركى الشيخ

الكاف يعلن كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي في السعودية وتعليق تركى الشيخ

أعلن الاتحاد الأفريقي برئاسة موتسيبى موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية والأهلي،  بطل دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامته فى السعودية يوم 27 سبتمبر     وكشف الإتحاد الافريقي أن مباراة السوبر الأفريقي ستقام في السعودية. 

اخبار الزمالك - شاهد ..منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي

شاهد ..منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي

  منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي    بمساعدة الحكم الإسباني ماريولا خطف فريق الأهلي، فوز قاتل من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء على ملعب ستاد القاهرة ليرفع الأهلي رصيده

اخبار الزمالك - الأهلي يسجل بهدية من الحكم الإسباني

الأهلي يسجل بهدية من الحكم الإسباني

انتهى الشوط الأول،  بين الأهلي وبيراميدز  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل بينهما من الدور الأول والمقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة. الأهلي، تقدم عن طريق وسام أبو علي ، فى الدقيقة 17 عن طريق عرضية حسين الشحات.  وتعادل فيستون ماييلي بعد الانفراد

اخبار الزمالك - شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات

شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات

  شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات   فى الوقت الذى لاحقت الاتهامات شهد عادل ،لاعبة منتخب مصر للدرجات، انها تعمدت إصابة زميلتها فى المنتخب  جنى عليوة، حيث خرج علينا يوسف زكى ،قائد منتخب مصر، للدراجات ، للرجال ،للدفاع عن زميلته فى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد