أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يقرر تأديب محمد إبراهيم .. وساسي في تونس .. وتغييرات في تشكيل الفريق

2 فبراير 2019 الساعة 4:29 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يقرر تأديب محمد إبراهيم .. وساسي في تونس .. وتغييرات


تجاه قوي يفرض نفسه داخل نادي الزمالك بتجميد محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الكروي الأول فنيا عقابا له علي تسببه في فشل صفقة إعارته إلي الإسماعيلي وتحفظه علي فكرة تجديد عقده مع النادي لثلاثة مواسم إضافية لأسباب مالية‏.‏

وشهدت الساعات الأخيرة تلقي أمير مرتضي المشرف العام علي الكرة ضوءا أخضر من الإدارة يتمثل في إقناع السويسري كريستيان جروس المدير الفني بتجميد محمد إبراهيم26 عاما في المباريات المقبلة بشكل كامل ومنح الأولوية بدلا منه للثنائي أيمن حفني ومحمد عنتر بجانب يوسف أوباما.
وينتظر ان يبدأ سيناريو تجميد محمد إبراهيم داخل تشكيلة الفريق الأبيض عقب عودة الزمالك من كينيا بعد أداء لقاء جورماهيا في افتتاح مرحلة المجموعات لمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية المقرر لها غدا الأحد في نيروبي, في ظل سيطرة هذا الاتجاه داخل الادارة إزاء اللاعب الذي تلقي الدعم الكبير طيلة الأشهر الأخيرة ومنها الموافقة علي طلبه بالرحيل إلي الإسماعيلي معارا لمدة ستة اشهر قبل أن تنهار الصفقة بسبب طلباته المالية نظير توقيع عقد جديد للزمالك.
ووضعت إدارة الزمالك سيناريو وحيدا للموافقة علي إعادة محمد إبراهيم مرة أخري إلي الحسابات في المباريات المقبلة يتمثل في التوقيع وتجديد عقده مع النادي الذي ينتهي بعد موسم ونصف الموسم مع قبول العرض المالي المنتظر تقديمه له ويتمثل في الحصول علي5 ملايين جنيه سنويا مع إمكانية تعديلها وفقا لمستواه في المباريات وذلك تقديرا لأقدميته في الفريق رغم تراجع مستواه بشكل لافت.
فقد محمد إبراهيم تعاطف مسئولي الزمالك معه في الساعات الأخيرة بسبب مفاجأة اشتراطه الحصول علي9 ملايين جنيه في الموسم الواحد علي الأقل نظير تجديد عقده أسوة بما يتقاضاه طارق حامد لاعب الوسط المدافع وهو ما قوبل بالرفض التام من جانب الإدارة في ظل مشاركة حامد وتألقه مع الفريق طيلة4 مواسم ماضية, فيما يجلس إبراهيم بديلا ولا يقدم المستوي المميز في أغلب الفترات التي نال فيها فرصته من جانب كريستيان جروس منذ بداية الموسم الجاري.

.. وتغييرات في تشكيلة الأبيض أمام جورماهيا
كينيا ـ خاص الأهرام المسائي
بدأت ملامح التشكيلة الأساسية المنتظر أن يؤدي بها الزمالك لقاءه المرتقب مع جورماهيا الكيني غدا في افتتاح رحلة دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية تظهر إلي النور في الساعات الأخيرة بحثا عن أول3 نقاط بيضاء في المجموعة الرابعة.
واستقر كريستيان جروس المدير الفني علي بدء اللقاء بتغييرات عديدة عن المجموعة التي حققت الفوز علي مصر المقاصة بأربعة أهداف لهدف في آخر مباريات الزمالك ببطولة الدوري الممتاز اولها إعادة محمود عبدالرحيم جنش مرة أخري للعب أساسيا, علي حساب عماد السيد خاصة بعد انتهاء إيقاف جنش31 عاما محليا والذي تسبب في غيابه عن آخر مباراتين للفريق الأبيض في بطولة الدوري الممتاز.
في نفس الوقت استقر جروس علي الدفع بالثنائي حمدي النقاز ظهير أيمن وعبدالله جمعة ظهير إيسر علي حساب الثنائي حازم إمام وبهاء مجدي, وقد يطرأ تغيير وحيد يتمثل في استمرار بهاء مجدي أساسيا في ظل دعم أندرو شورمان المدرب العام للإبقاء علي مجدي أساسيا لاستغلال قوته الدفاعية بشكل أكبر عن جمعة.
في سياق متصل, ينتظر أن يبدأ جروس اللقاء بمثلث وسط مهاجم مكون من يوسف أوباما ومحمود عبدالمنعم كهربا وإبراهيم حسن خلف عمر السعيد مع الاحتفاظ بالثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي محوري ارتكاز ويؤدي الزمالك مرانه الأساسي اليوم في ملعب المباراة يحسم خلالها جروس تشكيلته التي سيبدأ بها اللقاء بشكل نهائي وسط اتجاه قوي لدي المدير الفني لخوض اللقاء بطابع هجومي لإنتزاع النقاط الثلاث والوصول إلي قمة المجموعة قبل ملاقاة بترو الأنجولي ونصر حسين داي الجزائري.
وكان الزمالك واصل تدريباته أمس في نيروبي, بمران قوي ركز خلاله جروس علي الكرات العرضية من ظهيري الجنب, ونفذ ثلاثي الهجوم عمر السعيد وحميدو أحداد وخالد بوطيب برنامجا مكثفا علي التعامل مع الفرص والانفرادات بالمرمي لعلاج إهدار الفرص السهلة التي شهدتها مباراة الزمالك مع المقاصة ونال الثنائي يوسف اوباما ومحمود عبدالمنعم كهربا جرعة أخري من التدريب علي التسديد من خارج منطقة الجزاء, وكذلك فرجاني ساسي محور الارتكاز المدافع.
وشهد المران عقد جروس محاضرة فنية مع لاعبيه أكد فيها علي ضرورة التركيز في الكرات العرضية والطويلة التي يجيد الفريق الكيني التسجيل منها, وعدم الإسراف في المراوغة واللعب علي المرتدات السريعة عبر استغلال سرعات كهربا من الجبهة اليسري وتجنب الاعتراض علي طاقم التحكيم منعا للحصول علي بطاقات ملونة تؤثر علي وضع الفريق في اللقاء أو خلال اللقاءات المقبلة والتي أصبحت من الظواهر السلبية التي تفرض نفسها بقوة علي لاعبي الفريق في الأونة الأخيرة.

تحذيرات لـ عمر السعيد
تحذيرات شديدة اللهجة تلقاها عمر السعيد مهاجم فريق الزمالك من جهازه الفني مضمونها ضرورة تجنب الاعتراض علي قرارات المدير الفني كريستيان جروس في حال استبداله له في أي مباراة وعدم تكرار غضبه من قرار استبداله في لقاء الزمالك الأخير مع مصر المقاصة في بطولة الدوري الممتاز.

جلسة مع عبدالعزيز
عقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع محمود عبدالعزيز محور الارتكاز المدافع أكد له فيها مشاركته أساسيا في لقاء الفريق المرتقب مع النجوم في مسابقة الدوري الممتاز, في ظل ايقاف طارق حامد وشدد له علي أنه من الركائز الأساسية رغم جلوسه بديلا في عدة مباريات بالدوري الممتاز.

أيمن حفني غضبان
بوادر أزمة تلوح في الأفق داخل نادي الزمالك بطلها أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الغاضب من تحفظ الإدارة علي رحيله لناد سعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا, وأبلغ حفني33 عاما أكثر من مسئول رغبته في الاجتماع مع كريستيان جروس المدير الفني بعد العودة من كينيا لمعرفة وضعه خاصة في ظل تجاهل المدرب له بشكل كامل.

اختبار طبي لجمعة
يخضع عبدالله جمعة ظهير أيسر فريق الزمالك لاختبار طبي اليوم بمعرفة الجهاز الطبي للفريق للتحقق من مدي قدرته علي المشاركة في لقاء الفريق المرتقب مع جورماهيا الكيني في اطار دور الـمجموعات للكونفيدرالية الإفريقية, بعد الإصابة التي تعرض لها في مران الزمالك أمس والتي تسببت في خروجه وعدم استكماله له والخضوع لتأهيل مكثف.

فرجاني في تونس
حالة معنوية مرتفعة فرضت نفسها علي فرجاني ساسي محور ارتكاز فريق الزمالك بعد الأنباء التي تلقاها عن نية الجهاز الفني لنسور قرطاج لاستدعائه ضمن التشكيلة المقرر لها خوض لقاء سوازيلاند المقبل في آخر مباريات تصفيات أمم إفريقيا واستعادته لمكانه بشكل كامل في تشكيلة المنتخب التونسي التي تستعد لخوض كان2019 المقبل.

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد