أخر الاخبار

 

فيديو .. زمالك المعلم يفشل في فك عقدة إنبي ويتوقف عن ملاحقة أهل القمة

27 يناير 2012 الساعة 9:12 مساء
اخبار الزمالك - فيديو .. زمالك المعلم يفشل في فك عقدة إنبي ويتوقف عن ملاحقة أهل القمة


كتب - أحمد عادل وعاطف شادي وحسام عادل: 

فشل فريق الزمالك في الحفاظ على تقدمه امام انبي اليوم ليخرج خاسرا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب المقاولون العرب ضمن لقاءات الاسبوع الـ16 من الدوري العام.

وكان احمد جعفر لاعب الزمالك قد نجح في هز شباك انبي في الدقيقة 60 من عمر المباراة قبل ان ينجح لاعبو انبي في ادارك التعادل وتعزيزه بهدف ثان ويحصد اغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم ويوقف زحف الابيض وملاحقته لاهل القمة.

الزمالك الذي عرف طريق الانتصارات طوال الاسابيع الاخيرة فشل هذه المرة في فك عقدة فريق انبي الذي فشل الابيض في هزيمته منذ ما يقرب من عامين.

فرض الزمالك سيطرته النسبية منذ البداية بفضل تحركات شيكا ومحمد إبراهيم ومن أمامهم المجتهد رزاق دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى علي لطفي.

وكانت أول هجمة حقيقية للزمالك عندما تلقى رزاق كرة بينية من محمد إبراهيم انفرد على إثرها بعلي لطفي الذي تألق في إبعادها إلى ركنية.

وانحصر اللعب في وسط الملعب في ظل خشية كل فريق من الآخر، وسدد عبد الظاهر أنشط لاعبي إنبي هجوميا كرة بجوار القائم الأيسر من ركلة حرة مباشرة.

وأضاع الإيفواري ديفونيه فرصة التقدم لإنبي بعدما أخطأ تحويل كرة عرضية داخل الشباك، ووضح غياب التجانس بين الوافد الجديد الكاميروني أليكسيس موندومو رغم مجهوده البدني الوافر.

ويقل الضغط الهجومي للزمالك بمرور الوقت وسط محاولات من إنبي على استحياء في ظل زيادة نسبة التمريرات الخاطئة من الفريقين إلى أن ينهي الحكم ياسر عبد الرءوف الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني دفع حسن شحاتة المدير الفني للزمالك بأحمد جعفر بدلا من محمد إبراهيم لزيادة الفعالية الهجومية بجانب رزاق، كما دفع حسام البدري بنجم المنتخب الأوليمبي صالح جمعة بدلا من كهربا غير الموفق.

وظهر إنبي متماسكا وحاول تشكيل خطورة على مرمى عبد الواحد السيد مستغلا غياب الانسجام تماما بين هاني سعيد وصلاح سليمان وكاد صالح جمعة أن يفتتح التسجيل للنادي البترولي لولا تألق عبد الواحد السيد الذي خرج من مرماه وأغلق زاوية التسديد.

ورد أحمد جعفر بهدف ولا أروع للزمالك في الدقيقة 60 بعد أن أخطأ أسامة رجب في تمرير الكرة ليقطعها نور السيد ويمررها سحرية لأحمد جعفر الذي وضعها من لمسة واحدة في سقف المرمى ولم تفلح محاولات علي لطفي في إبعادها.

ويدخل إسلام عوض بدلا من رزاق في أول مواجهة ضد فريقه القديم لإحكام السيطرة على وسط الملعب بجانب توفيق وموندومو المجتهد.

ونجح البديل أحمد رءوف في معادلة النتيجة لفريق إنبي في الدقيقة 72 من ضربة خلفية تباطأ دفاع الزمالك في تشتيتها، ويتأزم موقف الزمالك تماما بعد أن سجل أحمد عبد الظاهر الهدف الثاني في الدقيقة 80 من كرة ماكرة أرسلها في الزاوية اليسري البعيد لعبد الواحد السيد الذي لا يسأل عن الهدفين.

ويدخل أحمد حسن بدلا أحمد توفيق لإعادة الضغط الهجومي للقلعة البيضاء وسط اعتماد إنبي على الهجمات المرتدة التي كاد صالح جمعة أن يسجل منها الهدف الثالث للنادي البترولي لولا براعة عبد الواحد.

ورفع إنبي رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع بينما توقف رصيد الزمالك عند 32 نقطة في المركز الثالث وفقد ثلاث نقاط غالية في صراع الصدارة مع المنافس التقليدي الأهلي الثاني والمتصدر حرس الحدود.



لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد