أخر الاخبار

 

فيديو .. زمالك المعلم يفشل في فك عقدة إنبي ويتوقف عن ملاحقة أهل القمة

27 يناير 2012 الساعة 9:12 مساء
فيديو .. زمالك المعلم يفشل في فك عقدة إنبي ويتوقف عن ملاحقة أهل القمة


كتب - أحمد عادل وعاطف شادي وحسام عادل: 

فشل فريق الزمالك في الحفاظ على تقدمه امام انبي اليوم ليخرج خاسرا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب المقاولون العرب ضمن لقاءات الاسبوع الـ16 من الدوري العام.

وكان احمد جعفر لاعب الزمالك قد نجح في هز شباك انبي في الدقيقة 60 من عمر المباراة قبل ان ينجح لاعبو انبي في ادارك التعادل وتعزيزه بهدف ثان ويحصد اغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم ويوقف زحف الابيض وملاحقته لاهل القمة.

الزمالك الذي عرف طريق الانتصارات طوال الاسابيع الاخيرة فشل هذه المرة في فك عقدة فريق انبي الذي فشل الابيض في هزيمته منذ ما يقرب من عامين.

فرض الزمالك سيطرته النسبية منذ البداية بفضل تحركات شيكا ومحمد إبراهيم ومن أمامهم المجتهد رزاق دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى علي لطفي.

وكانت أول هجمة حقيقية للزمالك عندما تلقى رزاق كرة بينية من محمد إبراهيم انفرد على إثرها بعلي لطفي الذي تألق في إبعادها إلى ركنية.

وانحصر اللعب في وسط الملعب في ظل خشية كل فريق من الآخر، وسدد عبد الظاهر أنشط لاعبي إنبي هجوميا كرة بجوار القائم الأيسر من ركلة حرة مباشرة.

وأضاع الإيفواري ديفونيه فرصة التقدم لإنبي بعدما أخطأ تحويل كرة عرضية داخل الشباك، ووضح غياب التجانس بين الوافد الجديد الكاميروني أليكسيس موندومو رغم مجهوده البدني الوافر.

ويقل الضغط الهجومي للزمالك بمرور الوقت وسط محاولات من إنبي على استحياء في ظل زيادة نسبة التمريرات الخاطئة من الفريقين إلى أن ينهي الحكم ياسر عبد الرءوف الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني دفع حسن شحاتة المدير الفني للزمالك بأحمد جعفر بدلا من محمد إبراهيم لزيادة الفعالية الهجومية بجانب رزاق، كما دفع حسام البدري بنجم المنتخب الأوليمبي صالح جمعة بدلا من كهربا غير الموفق.

وظهر إنبي متماسكا وحاول تشكيل خطورة على مرمى عبد الواحد السيد مستغلا غياب الانسجام تماما بين هاني سعيد وصلاح سليمان وكاد صالح جمعة أن يفتتح التسجيل للنادي البترولي لولا تألق عبد الواحد السيد الذي خرج من مرماه وأغلق زاوية التسديد.

ورد أحمد جعفر بهدف ولا أروع للزمالك في الدقيقة 60 بعد أن أخطأ أسامة رجب في تمرير الكرة ليقطعها نور السيد ويمررها سحرية لأحمد جعفر الذي وضعها من لمسة واحدة في سقف المرمى ولم تفلح محاولات علي لطفي في إبعادها.

ويدخل إسلام عوض بدلا من رزاق في أول مواجهة ضد فريقه القديم لإحكام السيطرة على وسط الملعب بجانب توفيق وموندومو المجتهد.

ونجح البديل أحمد رءوف في معادلة النتيجة لفريق إنبي في الدقيقة 72 من ضربة خلفية تباطأ دفاع الزمالك في تشتيتها، ويتأزم موقف الزمالك تماما بعد أن سجل أحمد عبد الظاهر الهدف الثاني في الدقيقة 80 من كرة ماكرة أرسلها في الزاوية اليسري البعيد لعبد الواحد السيد الذي لا يسأل عن الهدفين.

ويدخل أحمد حسن بدلا أحمد توفيق لإعادة الضغط الهجومي للقلعة البيضاء وسط اعتماد إنبي على الهجمات المرتدة التي كاد صالح جمعة أن يسجل منها الهدف الثالث للنادي البترولي لولا براعة عبد الواحد.

ورفع إنبي رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع بينما توقف رصيد الزمالك عند 32 نقطة في المركز الثالث وفقد ثلاث نقاط غالية في صراع الصدارة مع المنافس التقليدي الأهلي الثاني والمتصدر حرس الحدود.



لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ، تسبب فى اثارة ازمة طاحنة بدون داعي فى مثل هذا التوقيت قبل نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك ،

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

سارة عبد الباقي   تعرض أيمن عبد العزيز  المدرب العام السابق لفريق الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد بعدما خضع لمسحة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ يومين وجاءت نتيجتها إيجابية.   وقام أيمن عبد العزيز  بعزل نفسه في المنزل ويخضع حاليا لبروتوكول

مرتضى منصور  يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

مرتضى منصور يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

  كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب ظهور الأخير خلال الفترة الماضية بدون ارتداء كمامة، وتواجده ضمن تجماعات، رغم حرصه في بداية فترة جائحة فيروس كورونا على ارتداء الكمامة والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي بينه وبين من يتعامل معهم، لحماية نفسه من

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

هاني عصام شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على صعوبة مواجهة لقاء الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.  ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية:

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد