أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: تغييرات سويسرية للزمالك أمام النجوم .. وجلسة عاصفة بين جروس واللاعبين

5 فبراير 2019 الساعة 4:00 مساء
الأهرام المسائي: تغييرات سويسرية للزمالك أمام النجوم .. وجلسة عاصفة بين جروس


توصل مسئولو نادي الزمالك لملامح العقد الجديد المنتظر تقديمه لمحمود عبدالمنعم كهربا جناح أيسر الفريق الكروي الأول من أجل الإبقاء عليه حتي نهاية عقده من جهة وتقديره ماليا بعد تألقه الأخير لمواصلته في المباريات المقبلة حتي نهاية الموسم من جهة ثانية‏.‏

واستقر مسئولو نادي الزمالك علي تحديد الموسم الجاري بقيمة10 ملايين جنيه يحصل عليها اللاعب بالاضافة إلي10 ملايين في الموسم الثاني ومثلها في الموسم الثالث بإجمالي30 مليونا, علي أن يجري رفع المقابل المالي إلي12 مليون جنيه في الموسمين الرابع والخامس في العقد بما يصل في قيمته إلي24 مليون جنيه إضافية في حالة توقيع اللاعب عقدا جديدا مع الزمالك لخمسة مواسم مقبلة.

ويترقب مسئولو الزمالك الاتفاق بين أمير مرتضي المشرف علي الكرة واللاعب حول فكرة توقيع عقد جديد وحسم ملف التعديل المالي من أجل غلق ملف كهربا بشكل نهائي أملا في استعادة اللاعب لمستواه المعهود بعد هبوطه في آخر مباراتين من أجل المساهمة في حصد الفريق الثلاثية المرتقبة في الموسم الجاري الدوري والكأس والكونفيدرالية.
 

ووفقا للمعلومات الواردة إلينا من داخل القلعة البيضاء فإن إدارة الزمالك وضعت سيناريو الموافقة علي رحيل كهربا في نهاية الموسم الجاري وعدم غلق باب الاحتراف الأوروبي أو الخليجي أمامه في حالة وصول عرض مالي لا تقل قيمته عن8 ملايين دولار أو اعارته لموسم مقابل2 مليون و500 ألف دولار في ظل طلب اللاعب في وقت سابق فتح باب الرحيل أمامه في حال تلقيه عرضا احترافيا سواء خليجيا أو أوروبيا.
 

وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة مع عودة الزمالك إلي القاهرة حسم ملف كهربا بشكل كامل مع الإدارة والحصول علي توقيعه الجديد وراتبه المالي المنتظر تفعيله مستقبلا للتفرغ في المباريات المقبلة.

.. وجلسة عاصفة بين جروس ولاعبي الأبيض
جلسة عاصفة عقدها السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع لاعبيه أمس قبل ملاقاة النجوم المحلية المرتقبة له في بطولة الدوري الممتاز. ووبخ جروس لاعبيه وشدد علي أنه لن يقبل بأي أخطاء في المباريات الرسمية المقبلة خاصة بعد تدخله لدي الإدارة من أجل تعليق توقيع أي عقوبات مالية عليهم حفاظا علي الهدوء في الفريق.

في الوقت ذاته شهدت الساعات الأخيرة وجود اتهامات إدارية إلي السويسري كريستيان جروس, مضمونها الاستهتار وتحمله المسئولية الكاملة في سقطة جورماهيا فيما لخص المدير الفني أسباب التعثر إلي عدم تنفيذ اللاعبين المطلوب منهم في الملعب رغم تعليماته لهم بضرورة العودة إلي الخلف في حالة افتقاد الكرة, في الوقت الذي دافع المدير الفني عن قراره الخاص بالاعتماد علي محمود حمدي الونش العائد من الإصابة,

وأكد أنه لم يتسرع في الدفع بالونش, طوال الفترة الماضية بعد عودته من الإصابة والمشاركةفي التدريبات بشكل تدريجي ثم الاعتماد عليه في المباريات عقب تأكده من جاهزيته بدنيا و فنيا مفضلا الانتظار لحين استكمال فورمته وهو ما حدث قبل المباراة بعدما تألق في التدريبات وكان يحتاج لوجوده للاستفادة من خبراته والروح القتالية التي تسيطر علي اللاعب

كما أوضح المدير الفني أن الدفع باللاعب المغربي خالد بوطيب, في ظل تمتع اللاعب بقدرات بدنية و فنية تتيح الدفع به بشكل اساسي, موضحا لمسئولي الزمالك في كينيا بعد اللقاء أن بوطيب, لاعب جيد ومميز داخل منطقة الجزاء وهناك تفاهم بينه وبين أوباما وكهربا, رافضا الانتقادات الشديدة التي يتعرض لها اللاعب الذي لم يستغل الفرص الكثيرة التي أتيحت له خلال المباراة لهز شباك المنافس.

وطالب مسئولو الزمالك السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي باعادة تفكيره بشأن تجميد عدد من لاعبي الفريق ومنحهم الفرصة للمشاركة في المباريات المقبلة.

ونقل أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الذي تواجد مع الفريق في كينيا لجروس المدير الفني وجهة نظر مجلس الإدارة الخاصة بضرورة إعادة العناصر المهارية لحسابات المدير الفني, مؤكدا أن هناك قناعة لدي بعض اللاعبين تتمثل في عدم تطبيق العدالة في اختيارات جروس للمباريات و تحديد عناصر بعينها فقط للمشاركة بشكل اساسي بعيدا عن مدي مستواهم الفني خلال التدريبات. مشير إلي أن الفريق يحتاج إلي قدرات وخبرات هؤلاء اللاعبين.

راحة طارق حامد
قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك منح طارق حامد لاعب الوسط المدافع الغائب عن لقائه المرتقب مع النجوم راحة لمدة24 ساعة, للتخلص من الإجهاد بسبب المشاركة أساسيا في كل المباريات الأخيرة في ظل غيابه المنتظر عن لقاء النجوم, قبل عودته للمشاركة أساسيا بعدها.

محاضرة فيديو
محاضرة فنية بالفيديو خضع لها لاعبو فريق الزمالك من جانب كريستيان جروس المدير الفني لشرح الأخطاء التي ظهروا عليها في لقاء جورماهيا الكيني وتصدرها عدم تقديم ثلاثي الوسط ابراهيم حسن ويوسف أوباما وكهربا للدور الدفاعي وسوء تمركز قلبي الدفاع في العرضيات الكينية.

تغييرات سويسرية أمام النجوم
كريستيان يفكر في زيزو وعمر وعبدالعزيز
سلسلة من التغييرات يدرس كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الإقدام عليها في لقائه المرتقب مع النجوم في إطار الجولة21 من عمر منافسات الدوري الممتاز.

ويدرس المدير الفني للزمالك الدفع بمهاجمه عمر السعيد أساسيا علي حساب خالد بوطيب المغربي الذي لم يظهر بشكل جيد في لقائه الأخير أمام جورماهيا الكيني ولم يترك بصمة سوي صناعة هدف, خاصة وإنه لم يتأقلم مع اللاعبين بشكل كاف, وظهور السعيد بشكل جيد في المباريات المحلية الأخيرة التي شارك فيها قبل معاقبته بالدكة في لقاء جورماهيا.

في الوقت نفسه تتجه النية لدي جروس للدفع بلاعبه محمد عبدالغني أساسيا في مركز المساك علي حساب محمود حمدي الونش والدفع بالأخير بشكل تدريجي في الفترة المقبلة بعد المستوي الهزيل الذي ظهر عليه الونش في لقاء جورماهيا ودفع الجهاز الفني لاستبداله في الشوط الثاني.

في السياق ذاته, يجري الجهاز الفني مفاضلة بين محمود عبدالعزيز وأحمد سيد زيزو الوافد من مورينسي البرتغالي في الميركاتو الشتوي لاختيار أحدهما للعب بدلا من طارق حامد محور الارتكاز المنتظر غيابه عن المباراة المرتقبة للإيقاف, فيما لا بديل عن إشراك حمدي النقاز المحترف التونسي في مركز الظهير الأيمن بسبب إيقاف حازم إمام الصغير المطرود في لقاء الزمالك الأخير أمام مصر المقاصة بالدوري.

وتعرض جروس لضغوط كبيرة من جانب إدارة النادي لمنح الفرصة في لقاء النجوم إلي أي من محمد عنتر أو أيمن حفني نجمي الوسط للعب بدلا من محمود عبدالمنعم كهربا في التشكيل الأساسي وضرورة فتح صفحة جديدة مع البدلاء لتعويض الصدمة الأخيرة أمام جورماهيا الكيني ولم الشمل للحفاظ علي قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز والرد علي السقوط الشهير في الدور الأول أمام النجوم عندما خسر الفريق بهدف دون رد.

وينتظر أن يبدأ الفريق الأبيض غدا الأربعاء استعداداته لمباراة النجوم وحسم كافة التغييرات المقرر إقامتها في التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها من عدمه في لقائه المرتقب مع النجوم في الدوري الممتاز.

.. وسامي يطلب الثبات الانفعالي

عقد أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النجوم محاضرة فنية قبل بدء المران اليومي أمس شهد توجيه تحذيرات فنية للاعبيه من الأخطاء التقليدية منعا لتكرارها في لقاءه المرتقب مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز المنتظر ان يؤدي خلاله الأخير بقوة سعيا وراء تعويض خسارته الإفريقية امام جورماهيا الكيني.

و شدد سامي علي ضرورة التحلي بالثبات الانفعالي أمام لاعبي الزمالك وتضييق المساحات في منطقة الوسط مع اللجوء للمرتدات السريعة لهز شباكه وعدم التسرع في اللمسة الأخيرة. وبعيدا عن المحاضرة, شهد التدريب تألق أكثر من لاعب دخلوا حسابات المدير الفني للدفع بهم في اللقاء مثل عصام الحضري حارس المرمي الجديد وزميله أحمد حاتم الوافد من فريق شباب الأهلي ولاما كولين وديديه كوريه وصلاح أمين وأحمد شرويدة.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد