الأهرام المسائي: تغييرات سويسرية للزمالك أمام النجوم .. وجلسة عاصفة بين جروس واللاعبين

5 فبراير 2019 الساعة 4:00 مساء
الأهرام المسائي: تغييرات سويسرية للزمالك أمام النجوم .. وجلسة عاصفة بين جروس واللاعبين

توصل مسئولو نادي الزمالك لملامح العقد الجديد المنتظر تقديمه لمحمود عبدالمنعم كهربا جناح أيسر الفريق الكروي الأول من أجل الإبقاء عليه حتي نهاية عقده من جهة وتقديره ماليا بعد تألقه الأخير لمواصلته في المباريات المقبلة حتي نهاية الموسم من جهة ثانية‏.‏

واستقر مسئولو نادي الزمالك علي تحديد الموسم الجاري بقيمة10 ملايين جنيه يحصل عليها اللاعب بالاضافة إلي10 ملايين في الموسم الثاني ومثلها في الموسم الثالث بإجمالي30 مليونا, علي أن يجري رفع المقابل المالي إلي12 مليون جنيه في الموسمين الرابع والخامس في العقد بما يصل في قيمته إلي24 مليون جنيه إضافية في حالة توقيع اللاعب عقدا جديدا مع الزمالك لخمسة مواسم مقبلة.

ويترقب مسئولو الزمالك الاتفاق بين أمير مرتضي المشرف علي الكرة واللاعب حول فكرة توقيع عقد جديد وحسم ملف التعديل المالي من أجل غلق ملف كهربا بشكل نهائي أملا في استعادة اللاعب لمستواه المعهود بعد هبوطه في آخر مباراتين من أجل المساهمة في حصد الفريق الثلاثية المرتقبة في الموسم الجاري الدوري والكأس والكونفيدرالية.
 

ووفقا للمعلومات الواردة إلينا من داخل القلعة البيضاء فإن إدارة الزمالك وضعت سيناريو الموافقة علي رحيل كهربا في نهاية الموسم الجاري وعدم غلق باب الاحتراف الأوروبي أو الخليجي أمامه في حالة وصول عرض مالي لا تقل قيمته عن8 ملايين دولار أو اعارته لموسم مقابل2 مليون و500 ألف دولار في ظل طلب اللاعب في وقت سابق فتح باب الرحيل أمامه في حال تلقيه عرضا احترافيا سواء خليجيا أو أوروبيا.
 

وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة مع عودة الزمالك إلي القاهرة حسم ملف كهربا بشكل كامل مع الإدارة والحصول علي توقيعه الجديد وراتبه المالي المنتظر تفعيله مستقبلا للتفرغ في المباريات المقبلة.

.. وجلسة عاصفة بين جروس ولاعبي الأبيض
جلسة عاصفة عقدها السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع لاعبيه أمس قبل ملاقاة النجوم المحلية المرتقبة له في بطولة الدوري الممتاز. ووبخ جروس لاعبيه وشدد علي أنه لن يقبل بأي أخطاء في المباريات الرسمية المقبلة خاصة بعد تدخله لدي الإدارة من أجل تعليق توقيع أي عقوبات مالية عليهم حفاظا علي الهدوء في الفريق.

في الوقت ذاته شهدت الساعات الأخيرة وجود اتهامات إدارية إلي السويسري كريستيان جروس, مضمونها الاستهتار وتحمله المسئولية الكاملة في سقطة جورماهيا فيما لخص المدير الفني أسباب التعثر إلي عدم تنفيذ اللاعبين المطلوب منهم في الملعب رغم تعليماته لهم بضرورة العودة إلي الخلف في حالة افتقاد الكرة, في الوقت الذي دافع المدير الفني عن قراره الخاص بالاعتماد علي محمود حمدي الونش العائد من الإصابة,

وأكد أنه لم يتسرع في الدفع بالونش, طوال الفترة الماضية بعد عودته من الإصابة والمشاركةفي التدريبات بشكل تدريجي ثم الاعتماد عليه في المباريات عقب تأكده من جاهزيته بدنيا و فنيا مفضلا الانتظار لحين استكمال فورمته وهو ما حدث قبل المباراة بعدما تألق في التدريبات وكان يحتاج لوجوده للاستفادة من خبراته والروح القتالية التي تسيطر علي اللاعب

كما أوضح المدير الفني أن الدفع باللاعب المغربي خالد بوطيب, في ظل تمتع اللاعب بقدرات بدنية و فنية تتيح الدفع به بشكل اساسي, موضحا لمسئولي الزمالك في كينيا بعد اللقاء أن بوطيب, لاعب جيد ومميز داخل منطقة الجزاء وهناك تفاهم بينه وبين أوباما وكهربا, رافضا الانتقادات الشديدة التي يتعرض لها اللاعب الذي لم يستغل الفرص الكثيرة التي أتيحت له خلال المباراة لهز شباك المنافس.

وطالب مسئولو الزمالك السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي باعادة تفكيره بشأن تجميد عدد من لاعبي الفريق ومنحهم الفرصة للمشاركة في المباريات المقبلة.

ونقل أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الذي تواجد مع الفريق في كينيا لجروس المدير الفني وجهة نظر مجلس الإدارة الخاصة بضرورة إعادة العناصر المهارية لحسابات المدير الفني, مؤكدا أن هناك قناعة لدي بعض اللاعبين تتمثل في عدم تطبيق العدالة في اختيارات جروس للمباريات و تحديد عناصر بعينها فقط للمشاركة بشكل اساسي بعيدا عن مدي مستواهم الفني خلال التدريبات. مشير إلي أن الفريق يحتاج إلي قدرات وخبرات هؤلاء اللاعبين.

راحة طارق حامد
قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك منح طارق حامد لاعب الوسط المدافع الغائب عن لقائه المرتقب مع النجوم راحة لمدة24 ساعة, للتخلص من الإجهاد بسبب المشاركة أساسيا في كل المباريات الأخيرة في ظل غيابه المنتظر عن لقاء النجوم, قبل عودته للمشاركة أساسيا بعدها.

محاضرة فيديو
محاضرة فنية بالفيديو خضع لها لاعبو فريق الزمالك من جانب كريستيان جروس المدير الفني لشرح الأخطاء التي ظهروا عليها في لقاء جورماهيا الكيني وتصدرها عدم تقديم ثلاثي الوسط ابراهيم حسن ويوسف أوباما وكهربا للدور الدفاعي وسوء تمركز قلبي الدفاع في العرضيات الكينية.

تغييرات سويسرية أمام النجوم
كريستيان يفكر في زيزو وعمر وعبدالعزيز
سلسلة من التغييرات يدرس كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الإقدام عليها في لقائه المرتقب مع النجوم في إطار الجولة21 من عمر منافسات الدوري الممتاز.

ويدرس المدير الفني للزمالك الدفع بمهاجمه عمر السعيد أساسيا علي حساب خالد بوطيب المغربي الذي لم يظهر بشكل جيد في لقائه الأخير أمام جورماهيا الكيني ولم يترك بصمة سوي صناعة هدف, خاصة وإنه لم يتأقلم مع اللاعبين بشكل كاف, وظهور السعيد بشكل جيد في المباريات المحلية الأخيرة التي شارك فيها قبل معاقبته بالدكة في لقاء جورماهيا.

في الوقت نفسه تتجه النية لدي جروس للدفع بلاعبه محمد عبدالغني أساسيا في مركز المساك علي حساب محمود حمدي الونش والدفع بالأخير بشكل تدريجي في الفترة المقبلة بعد المستوي الهزيل الذي ظهر عليه الونش في لقاء جورماهيا ودفع الجهاز الفني لاستبداله في الشوط الثاني.

في السياق ذاته, يجري الجهاز الفني مفاضلة بين محمود عبدالعزيز وأحمد سيد زيزو الوافد من مورينسي البرتغالي في الميركاتو الشتوي لاختيار أحدهما للعب بدلا من طارق حامد محور الارتكاز المنتظر غيابه عن المباراة المرتقبة للإيقاف, فيما لا بديل عن إشراك حمدي النقاز المحترف التونسي في مركز الظهير الأيمن بسبب إيقاف حازم إمام الصغير المطرود في لقاء الزمالك الأخير أمام مصر المقاصة بالدوري.

وتعرض جروس لضغوط كبيرة من جانب إدارة النادي لمنح الفرصة في لقاء النجوم إلي أي من محمد عنتر أو أيمن حفني نجمي الوسط للعب بدلا من محمود عبدالمنعم كهربا في التشكيل الأساسي وضرورة فتح صفحة جديدة مع البدلاء لتعويض الصدمة الأخيرة أمام جورماهيا الكيني ولم الشمل للحفاظ علي قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز والرد علي السقوط الشهير في الدور الأول أمام النجوم عندما خسر الفريق بهدف دون رد.

وينتظر أن يبدأ الفريق الأبيض غدا الأربعاء استعداداته لمباراة النجوم وحسم كافة التغييرات المقرر إقامتها في التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها من عدمه في لقائه المرتقب مع النجوم في الدوري الممتاز.

.. وسامي يطلب الثبات الانفعالي

عقد أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النجوم محاضرة فنية قبل بدء المران اليومي أمس شهد توجيه تحذيرات فنية للاعبيه من الأخطاء التقليدية منعا لتكرارها في لقاءه المرتقب مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز المنتظر ان يؤدي خلاله الأخير بقوة سعيا وراء تعويض خسارته الإفريقية امام جورماهيا الكيني.

و شدد سامي علي ضرورة التحلي بالثبات الانفعالي أمام لاعبي الزمالك وتضييق المساحات في منطقة الوسط مع اللجوء للمرتدات السريعة لهز شباكه وعدم التسرع في اللمسة الأخيرة. وبعيدا عن المحاضرة, شهد التدريب تألق أكثر من لاعب دخلوا حسابات المدير الفني للدفع بهم في اللقاء مثل عصام الحضري حارس المرمي الجديد وزميله أحمد حاتم الوافد من فريق شباب الأهلي ولاما كولين وديديه كوريه وصلاح أمين وأحمد شرويدة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك ..  فرجانى ساسى فى  القاهرة ... وتعرف على موعد مشاركته فى تدريب الزمالك

اخبار الزمالك .. فرجانى ساسى فى القاهرة ... وتعرف على موعد مشاركته فى تدريب الزمالك

سارة عبد الباقى 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  التونسي فرجانى  ساسى ،  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عاد إلى مصر من أجل حضور مباراة نهائي الكونفدرالية، بين الفريق الأبيض ونهضة البركان المغربي.

ويتقابل الفريقين يوم الأحد المقبل، الموافق 26 مايو، بإياب نهائي الكونفدرالية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان فرجانى ساسى ، ينوي حضور مباراة الذهاب في المغرب، ولكن جاء رفض الأطباء ليحول دون ذلك، خاصة أنه مازال في مرحلة التأهيل، ليقرر حضور مباراة الإسكندرية فقط.

ومن المقرر أن يعود ساسى ،  لتدريبات الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً بكسر في عظمة الشظية، والتي استلزمت التدخل الجراحي.

بالصورة ... مرتضى منصور يستقبل بعثة نهضة بركان فى مطار القاهرة

بالصورة ... مرتضى منصور يستقبل بعثة نهضة بركان فى مطار القاهرة

  حرص  المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي  الزمالك ، على التواجد  فى مطار القاهرة الدولي ، لاستقبال بعثة فريق نادي نهضة بركان المغربي ، والتي ستواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، في إياب الدور النهائي ، لبطولة الكونفدرالية الأفريقية ، الاحد المقبل ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية . ووصلت  بعثة الفريق المغربي ، في تمام الساعة السادسة الا الربع صباح اليوم الأربعاء حيث توجهت الى احد فنادق القاهرة  .  وتقيم البعثة في القاهرة البوم الأربعاء حيث يؤدي الفريق مرانه في العاشرة مساء اليوم بملعب بتروسبورت ، على أن تتوجه إلى الإسكندرية غدا الخميس . وكان  مسؤولو نادي نهضة البركان المغربي، قامو  بإخطار نظائرهم في الزمالك، ببرنامج الفريق قبل خوض لقاء إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل، الموافق 26 مايو، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ومن المقرر  وصول بعثة نهضة البركان إلى مطار القاهرة  في الخامسة والنصف صباحاً، على أن تستمر البعثة في القاهرة لمدة يوم واحد.
وطلب مسئولي النادي المغربي توفير ملعب تدريب قريب من فندق إقامة البعثة بالقاهرة.
ومن المقرر أن تتوجه البعثة إلى الاسكندرية  غدا في الثانية عشر ظهراً، على أن يتدرب الفريق على ملعب قريب من فندق الإقامة يومي الخميس والجمعة، ويؤدي تدريبه الأخير في العاشرة مساء السبت على ملعب برج العرب.
وطلب النادي المغربي من مسئولي الزمالك توفير حافلة كبيرة تتسلع لـ50 فرد، بالإضافة إلى سيارة لرئيس البعثة، وسيارتين لباقي أعضاء مجلس الإدارة.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بخسارة الزمالك بهدف دون رد، أحرزه التوجولي لابا كودجو.

تدريب الزمالك اليوم حضور مرتضى منصور  والجمهور يهتف للخماسى بالدم بالروح أفريقيا مش هتروح

تدريب الزمالك اليوم حضور مرتضى منصور والجمهور يهتف للخماسى بالدم بالروح أفريقيا مش هتروح

هانى عصام 

شهد تدريب الزمالك اليوم ، تواجد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك الذى حرص  على الاجتماع  مع اللاعبين خلال تدريب الفريق الذي أقيم على ملعب الزمالك  بميت عقبة. 
وأعرب رئيس الزمالك ،   للاعبين عن سعادته بالمستوى الذي ظهروا  عليه في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان ، رغم الخسارة بهدف نظيف. 
وطلب رئيس الزمالك ،   من اللاعبين الفوز بالبطولة واسعاد جماهير النادي بعد أن قطعوا شوط كبير جدا نحو اللقب، وشدد عليهم أن التعويض سهل في مباراة الإياب وبفارق كبير من الأهداف.

وأشار مرتضى منصور ،  إلى أن الإدارة لم تتأخر عنهم منذ بداية الموسم وهناك مكافآت كبيرة ستكون في انتظارهم حال الفوز بالكونفدرالية.

ياتى هذا فى الوقت الذى حرصت جماهير الزمالك ، التي تواجدت أمام مقر الزمالك بميت عقبة ،  لشراء التذاكر الخاصة بمباراة نهضة بركان المغربى ، على تحفيز اللاعبين على هامش المران.
وهتفت الجماهير بحرارة شديدة لكل اللاعبين لكن نصيب الأسد كان لطارق حامد وكهربا وعبدالله جمعة وجنش وعمر صلاح.
كما هتفت الجماهير "بالدم بالروح افريقيا مش هتروح".
وكان الزمالك ،  قد خسر لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربى ،  بهدف نظيف في المغرب.

تدريب الزمالك اليوم .  ..محاضرة جروس المطالبة بنسيان الماضى وبشرة خير بعودة الثنائى المصاب

تدريب الزمالك اليوم . ..محاضرة جروس المطالبة بنسيان الماضى وبشرة خير بعودة الثنائى المصاب

استأنف فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة استعدادا للقاء العودة امام نهضة بركان المغربى ، بنهائى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر  إقامته يوم الاحد المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب فى الاسكندرية . شهد تدريب الزمالك اليوم ، قيام السويسري كريستيان جروس   ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  بعقد  جلسة قبل انطلاق المران مع اللاعبين ، حيث تحدث جروس ،  مع لاعبيه  عن اللقاء السابق أمام فريق نهضة بركان المغربى  في نهائي كأس الكونفيدرالية، وطالبهم بنسيان نتيجة اللقاء السابق والتركيز في  في لقاء الأحد المقبل.
  كما طالب جروس جميع اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد في اللقاء المقبل، مؤكدا لهم أنهم قادرون  علي الفوز وحصد اللقب . وشهد تدريب الزمالك اليوم  ، انتظام  المغربى  خالد بوطيب ومحمد عنتر لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى  الزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب الزمالك فى ميت عقبة .  
ويؤدي ثنائي الزمالك التدريبات بصحبة مجموعة البدلاء الذين لم يشاركوا في لقاء نهضة بركان المغربي الاخير بنهائي الكونفيدرالية. 
 جاء ذلك عقب انهاء بوطيب وعنتر البرنامج التأهيلي الذي كان موضوعا لهما خلال الفترة الماضية . 
ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب في الإسكندرية.

بالصور اقبال هائل على تذاكر نهائي الكونفدرالية تعرف على الأسعار  ورسالة نجوم الزمالك

بالصور اقبال هائل على تذاكر نهائي الكونفدرالية تعرف على الأسعار ورسالة نجوم الزمالك

سارة عبد الباقى ومهاب ممدوح 

بدأ نادي الزمالك مساء اليوم ،  في طرح تذاكر مباراة الفريق امام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب.

وشهد مقر نادي الزمالك اقبال مكثف من الجماهير على شراء  التذاكر .

 

كما تم طرح التذاكر في منافذ أخرى بالقاهرة ونادي السكة الحديد ونادي الشمس، بخلاف منافذ في المنصورة والمنوفية وبورسعيد والإسماعيلية والسويس.

وتم طرح تذاكر المقصورة بـ300 جنيه والدرجة الأولى بـ100 جنية والدرجة الموحدة بـ50 جنيه.
وفي نفس الوقت توافدت الجماهير بكثرة على منافذ بيع التذاكر في المحافظات منذ الساعات الأولى لطرحها.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور، عن كافة التفاصيل الخاصة ، بمباراة الإياب ، بين الفريق الأول لكرة القدم ، ونهضة بركان المغربي ، والمقرر لها الأحد المقبل ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، في تمام العاشرة مساء .

أكد رئيس الزمالك ، الحصول على موافقة وزير الداخلية ، على حضور 60 ألف مشجع مصري لحضور مباراة النهائي الأفريقي ، بدلا من 30 الف مشجع .
وأضاف، بأنه تم  طرح التذاكر ، اسكندرية الترام  والاوليمبي ، منفذ نادى الزمالك  السكة الحديد ، والشمس ، منفذ في نادى القضاة ، ومنفذ في جامعة المنصورة ، ومنفذ في ميت غمر ، منفذ في المنوفية ، منفذ في الشرقية ، ومنفذ في بورسعيد ، ومنفذ في الاسماعيلية .

فى الوقت نفسه وجه محمود عبد الرحيم جنش وكذلك عمر صلاح حراس مرمى فريق الزمالك رسالة هامة لجماهير الفريق قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل.
نشر عمر صلاح صورة لجماهير الزمالك عبر تويتر وكتب: "نحن في انتظاركم يوم الأحد"
من جانبه نشر جنش صورا لجماهير الزمالك التي ملأت ملعب برج العرب خلال نهائي دوري ابطال أفريقيا2016 مطالبا إياهم بتكرار الحشد لمواجهة نهضة بركان.
في سياق متصل كتب كهربا عبر حسابه الرسمي على انستجرام الطريق للنهائي ناشرا صور جماهير الزمالك

رموز القلعة البيضاء فى تدريب الزمالك لدعم اللاعبين تعرف عليهم

رموز القلعة البيضاء فى تدريب الزمالك لدعم اللاعبين تعرف عليهم

هانى عصام

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  عدد من رموز نادي الزمالك ، ولاعبي الفريق السابقين تواصلو مع المستشار مرتضى منصور ، والجهاز الفني للحصول على الاذن بحضور تدريبات الزمالك ، قبل  نهاية الأسبوع الجاري لتحفيز اللاعبين والشد من آزرهم.
ويستعد الزمالك لملاقاة نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
وكان الزمالك قد خسر لقاء الذهاب بهدف نظيف عن طريق التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان.
وسمح مجلس إدارة الزمالك،  لبعض الرموز السابقين بالحضور للتدريبات لتحفيز اللاعبين في ظل نقص الخبرات الدولية لدى بعض اللاعبين الذين يخوضوا نهائي قاري لأول مرة في مشوارهم الكروي.
وسيكون على رأس الحاضرين كل من أحمد عبد الحليم وطارقي يحيى وخالد الغندور وعبد الحميد بسيوني و مدحت عبد الهادي  وجمال حمزة وعبد الواحد السيد وحمادة عبد اللطيف.
وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى القاهرة أمس الإثنين عائدة من المغرب بعد خوض مباراة الذهاب أمام نهضة بركان.

و يستأنف فريق الزمالك ،اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى العاشرة مساءا .

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد