انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: الزمالك يقرر التصعيد مع جروس

6 فبراير 2019 الساعة 5:15 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يقرر التصعيد مع جروس

خطوات تصعيدية اتخذتها إدارة نادي الزمالك تجاه الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة السويسري كريستيان جروس علي خلفية الخسارة أمام جورماهيا الكيني برباعية مقابل هدفين في الجولة الأولي لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية‏.‏

و تمثلت الإجراءات التصعيدية في استقرار مسئولي النادي علي فتح تحقيق موسع مع المدرب السويسري خلال الساعات القليلة المقبلة من خلال جلسه منفردة للوقوف علي الملابسات والظروف التي أدت إلي الخسارة الصادمة والاطلاع علي حقيقة الاقاويل التي ترددت عن اشتباك اللاعبين بين شوطي المباراة وعقب انتهاء المباراة.

ومن المنتظر أن تسأل إدارة النادي بشكل مباشر عن أسباب تجميد بعض اللاعبين, رغم امتلاكهم خبرات التعامل مع المواجهات الكبري أمثال أيمن حفني ومحمد عنتر ومحمود عبدالعزيز إلي جانب محمد إبراهيم الذي يحاول مجلس الإدارة التعرف علي وجهة نظر المدير الفني في عدم قدرته علي استعادة مستواه بالرغم من مشاركته في مباريات متتالية مع الفريق, فضلا عن مصير محمد عنتر صانع الفريق الذي كلف خزينة النادي أكثر من15 مليون جنيه.

كما استقر الرأي بين مسئولي الزمالك علي مطالبة الخواجة بتطبيق العدالة بين كل اللاعبين بسبب رؤيتهم أنه يجامل البعض علي حساب الباقي والاعتماد علي تشكيلة بعينها, رغم تراجع مستوي بعض اللاعبين وأحقية الباقي في الحصول علي فرصته وإثبات نفسه مع الفريق, خاصة أن الموسم لا يزال طويلا ومن الصعب عدم تغيير التشكيل والاعتماد علي الهيكل نفسه الموجود بين صفوف الفريق وحذروا من توابع ذلك وإمكان ظهور بعض اللاعبين بشكل ضعيف مع مشاركتهم دون اكتمال الجاهزية وبعدهم عن المستطيل الأخضر لفترة طويلة.

في الوقت ذاته, سيناقش مجلس الإدارة مع المدير الفني حقيقة العرض المغري الذي تلقاه من نادي أهلي جدة السعودي لتولي مهمة قيادة الفريق, لاسيما أن المدرب السويسري قام بعرض الأمر علي جهازه المعاون قبل المباراة بـ24 ساعة. وكانت الساعات الماضية قد شهدت حالة من الغضب الشديد الذي سيطر علي الجميع داخل جدران النادي في ظل عدم نفي المدير الفني أو الحديث عن هذا الأمر ليترتب علي ذلك تشتيت تركيز اللاعبين قبل المباراة وإحداث حالة من الارتباك داخل صفوف الفريق قبل مباراة هامة للفريق خارج ملعبه.

كما سيحدد المدرب السويسري مصير استكمال تعاقده أو رحيله عن قيادة الفريق في ظل المغريات المالية والعروض التي انهالت عليه بعد المستويات الجيدة التي حققها الأبيض تحت قيادته.
 

فضلا عن تأكيد عدم السماح بأي هزات من جديد للفريق في ظل توافر كل الإمكانات وضرورة تفادي السقوط والمنافسة بقوة علي كل الألقاب.

.. وجلسة للكبار من أجل لم شمل الأبيض
حرص الثلاثي فرجاني ساسي وطارق حامد وحازم إمام نجوم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك علي توجيه رسائل خاصة علي هامش رحلة العودة من العاصمة الكينية نيروبي, قاموا خلالها بمطالبة زملائهم بإغلاق التفكير في مباراة جورماهيا ووضع كل تركيزهم في مباراة النجوم المقرر لها يوم9 من الشهر الجاري من منافسات الدوري الممتاز.

وأوضح الثلاثي لباقي اللاعبين أنه يجب تعلم الدرس من مباراة جورماهيا وعدم تكرار ما حدث في اللقاءات المقبلة, وشددوا علي أن الفرصة لا تزال متاحة للفريق من أجل التأهل وحجز صدارة المجموعة, وذلك بشرط تحقيق الفوز في كل اللقاءات المقبلة للفريق, سواء داخل أو خارج الأرض وضرورة عدم التفريط في أي نقطة خلال المباريات المحلية.

وشدد كبار الأبيض علي زملائهم بضرورة الفوز في مواجهة النجوم لتكون بداية الانطلاقة للفريق والعودة إلي الطريق الصحيح, خاصة أن الجماهير لن تقبل بأي حال من الأحوال فكرة السقوط في أي لقاء, سواء علي الصعيد المحلي أو القاري وفصل البطولتين عن بعضهما البعض, خاصة أن الفريق لابد أن يحافظ علي صدارة الترتيب ببطولة الدوري ولا يفكر نهائيا في نتائج المنافسين ويلعب فقط مبارياته من أجل أمر واحد فقط وهو الانتصار دون النظر إلي نتائج الأهلي وبيراميدز.

تقرير5 لاعبين
طلب كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك الاطلاع علي التقرير الخاص عن حالة خماسي الفريق أيمن حفني ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولي وأحمد سيد زيزو ومحمد عبد السلام, المستبعدين من رحلة كينيا الأخيرة لمعرفة مدي إمكان إشراكهم في لقاء النجوم.

أخطاء خالد بوطيب
عقد أندرو شورمان المدرب العام لفريق الزمالك جلسة مع خالد بوطيب مهاجمه المغربي بناء علي طلب المدير الفني كريستيان جروس لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعب في لقاء جورماهيا وكيفية تلافيها في الفترة المقبلة, خاصة أن النادي تكبد رقما ماليا ضخما لشرائه أخيرا.

قلق حميدو أحداد
حالة من القلق تسيطر علي المغربي حميدو أحداد مهاجم فريق الزمالك من تجميده في الفترة المقبلة من جانب المدير الفني كريستيان جروس بسبب عدم ظهوره بشكل جيد في لقاء جورماهيا بعد الدفع به كبديل ونية المدير الفني في منح الفرصة لأخرين مثل محمد عنتر ومصطفي فتحي.






أخبار أخرى

موقع فى الجول يكشف 3 اسرار للزمالك قبل لقاء إنبي 17 فبراير 2019 الساعة 5:32 مساء

موقع فى الجول يكشف 3 اسرار للزمالك قبل لقاء إنبي

الأهرام المسائي: «كهربا» بطل أزمة جديدة في الزمالك17 فبراير 2019 الساعة 4:09 مساء

أزمة كهربا تعود إلي نقطة الصفر

الوطن: مرتضى منصور يسخر من هذا اللاعب ويحرج باقي اللاعبين17 فبراير 2019 الساعة 2:37 مساء

الوطن: مرتضى منصور يسخر من هذا اللاعب ويحرج باقي اللاعبين

الوطن: الزمالك يسعى لـ«كسر عُقدة» على ماهر أمام إنبي في الدوري17 فبراير 2019 الساعة 11:41 صباحا

الوطن: الزمالك يسعى لـ«كسر عُقدة» على ماهر أمام إنبي في الدوري

الأهرام: طائرة خاصة .. وفتحي في المانيا .. وخسارة تطيح بهذا المدرب17 فبراير 2019 الساعة 10:31 صباحا

الأهرام: طائرة خاصة .. وفتحي في المانيا .. وخسارة تطيح بهذا المدرب

الأهرام المسائي: العين الحمرا لجروس في الزمالك16 فبراير 2019 الساعة 6:34 مساء

الأهرام المسائي: العين الحمرا لجروس في الزمالك

الوطن: «جروس» يهدد الزمالك بالرحيل 16 فبراير 2019 الساعة 11:08 صباحا

الوطن: «جروس» يهدد الزمالك بالرحيل

الأهرام: الزمالك يحارب «الضغط النفسى» .. وجروس يكشف «خطايا» الكونفيدرالية16 فبراير 2019 الساعة 10:23 صباحا

الأهرام: الزمالك يحارب «الضغط النفسى» .. وجروس يكشف «خطايا» الكونفيدرالية

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك15 فبراير 2019 الساعة 7:01 مساء

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك

Powered by