انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: الزمالك بدون القوة الضاربة .. والنجوم يجهز المفاجأة

9 فبراير 2019 الساعة 10:45 صباحا

الوطن: الزمالك بدون القوة الضاربة .. والنجوم يجهز المفاجأة

مفاضلة بين «زيزو وأحداد».. «السعيد» يقود الهجوم الأبيض.. «جروس» يحذر من تكرار الهزيمة.. و«سامى» يراهن على «الحضرى» من البداية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى السادسة من مساء اليوم السبت نظيره النجوم على ملعب بتروسبوت بالتجمع الخامس فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

وقبل اللقاء يحتل الفريق الأبيض تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق صدارة جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن بيراميدز، صاحب الوصافة بعد أن خاض أبناء القلعة البيضاء 18 مباراة فى الدورى المصرى حتى الآن استطاع الفوز فى 14 مباراة، بينما تعادل فى ثلاث، وتلقى هزيمة واحدة أمام النجوم فى الدور الأول.

ويدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم بعد خسارة ثقيلة على يد فريق جورماهيا الكينى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى أولى مباريات الفريق فى دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وعمل الجهاز الفنى خلال الفترة الماضية على علاج اللاعبين نفسياً، وتجهيزهم للمواجهة، مشدداً عليهم ضرورة غلق الملف الأفريقى تماماً، والتركيز فى الدورى لتعويض الخسارة الأولى من المنافس، ومواصلة صدارة الدورى، والاقتراب من تحقيق اللقب.

وشدد «جروس» أمام اللاعبين على أن فريق النجوم عنيد داخل الملعب، وحذر ثنائى قلب الدفاع من تقدم محمود فتح الله مدافع النجوم فى الكرات العرضية، وكذلك من صلاح أمين ولاما كولين ثنائى الهجوم فى الفريق المنافس، بجانب تعليمات مكثفة للاعبى خط الوسط لتضييق المساحات على أحمد شرويدة وإسلام الفار صانعى اللعب، وعدم منحهما أى حرية للاستحواذ على الكرة.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة اليوم وجود محمود عبدالعزيز فى خط الوسط بديلاً لطارق حامد، والذى سيغيب بسبب الإيقاف ووضح فى التدريبات الأخيرة أن الجهاز الفنى يفاضل بين حميد أحداد وزيزو للدفع بأحدهما بديلاً لمحمود عبدالمنعم كهربا والذى سيغيب هو الآخر بسبب الإنذار الثالث، ويضم التشكيل المتوقع للفريق الأبيض كلاً من محمود جنش ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى وحمدى النقاز وبهاء مجدى «عبدالله جمعة» وفرجانى ساسى ومحمود عبدالعزيز وأوباما وإبراهيم حسن وعمر السعيد، وتبقى المفاضلة بين أحداد وزيزو.

على الجانب الآخر، قرر أحمد سامى، المدير الفنى لنادى النجوم، الدفع بحارس الفريق الجديد، عصام الحضرى، فى التشكيل الأساسى، مؤكداً أنه يملك خبرات كبيرة، تجعله قادراً على الاندماج سريعاً مع الفريق، وركز «سامى» خلال المعسكر على غلق المساحات الهجومية أمام ظهيرى الجنب، وتحديداً عبدالله جمعة من الجبهة اليسرى، خاصة أن المهمة ستكون أسهل فى غياب محمود كهربا للإيقاف، والاعتماد على الهجمات المرتدة واستغلال تحركات المخضرم صلاح أمين، وصاحب «الكعب العالى» أمام الأبيض.

وعقد محمد الطويلة، رئيس النادى، جلسة مع اللاعبين، طالبهم بتكرار إنجاز الدور الأول والفوز على الأبيض، لأنها ستكون المباراة التى ستحسم بقاء الفريق فى الدورى الممتاز هذا الموسم، وسط المنافسة الشرسة بين أكثر من 12 فريقاً على البقاء.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: العين الحمرا لجروس في الزمالك16 فبراير 2019 الساعة 6:34 مساء

الأهرام المسائي: العين الحمرا لجروس في الزمالك

الوطن: «جروس» يهدد الزمالك بالرحيل 16 فبراير 2019 الساعة 11:08 صباحا

الوطن: «جروس» يهدد الزمالك بالرحيل

الأهرام: الزمالك يحارب «الضغط النفسى» .. وجروس يكشف «خطايا» الكونفيدرالية16 فبراير 2019 الساعة 10:23 صباحا

الأهرام: الزمالك يحارب «الضغط النفسى» .. وجروس يكشف «خطايا» الكونفيدرالية

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك15 فبراير 2019 الساعة 7:01 مساء

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك

الوطن: جروس فى قبضة «السيديهات» داخل الزمالك15 فبراير 2019 الساعة 11:03 صباحا

الوطن: جروس فى قبضة «السيديهات» داخل الزمالك

أهرام الجمعة: رئيس الزمالك يفتح النار على الجهاز الفنى واللاعبين ويصف جروس بـ «العنيد» 15 فبراير 2019 الساعة 10:24 صباحا

أهرام الجمعة: رئيس الزمالك يفتح النار على الجهاز الفنى واللاعبين ويصف جروس بـ «العنيد»

الأهرام المسائي: صدمة الزمالك14 فبراير 2019 الساعة 4:10 مساء

الأهرام المسائي: صدمة الزمالك

الوطن: صانع ألعاب الزمالك يلمح بالرحيل .. وتأجيل حسم صفقة المهاجم للصيف14 فبراير 2019 الساعة 12:27 مساء

الوطن: صانع ألعاب الزمالك يلمح بالرحيل .. وتأجيل حسم صفقة المهاجم للصيف

ماذا قالت الأهرام عن تعادل الزمالك وحسين داي؟14 فبراير 2019 الساعة 10:41 صباحا

ماذا قالت الأهرام عن تعادل الزمالك وحسين داي؟

الأهرام المسائي: الزمــالك‏..‏ أكــون أو لا أكــون13 فبراير 2019 الساعة 6:47 مساء

الأهرام المسائي: الزمــالك‏..‏ أكــون أو لا أكــون

الوطن: الزمالك يحشد أسلحته لتخطى «حسين داى» .. وجروس يحذرمن هذا الخطر13 فبراير 2019 الساعة 10:28 صباحا

الوطن: الزمالك يحشد أسلحته لتخطى «حسين داى» .. وجروس يحذرمن هذا الخطر

Powered by