انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: المعارون‏..‏ حديث الصباح والمساء

9 فبراير 2019 الساعة 3:18 مساء

الأهرام المسائي: المعارون‏..‏ حديث الصباح والمساء

في سرية تامة‏,‏ تتجه النية لدي إدارة نادي الزمالك لفتح المجال أمام عودة‏3‏ لاعبين علي أقصي تقدير من المجموعة المعارة لأندية أخري إلي الفريق الكروي الأول عند انتهاء الإعارات المقرر لها في نهاية الموسم الجاري‏2018-.2019‏ وبدأ مسئولو نادي الزمالك وضع ملامح خارطة التعامل مع ملف المعارين في ظل وجود أكثر من‏15‏ لاعبا معارا لأندية أخري‏.‏

وتصدر حسابات المطروحين للعودة إلي الفريق الأبيض في الموسم المقبل محمد أشرف روقة25 عاما لاعب الوسط المدافع المتألق مع إنبي في الموسم الجاري, تحسبا لرحيل طارق حامد أو محمود عبدالعزيز زيزو في نهاية الموسم الجاري خاصة وإن كليهما كان مطلوبا للانتقال إلي بيراميدز في يناير الماضي نظير عائد مالي كبير رفضه الزمالك حفاظا علي استقرار الفريق.

وفي نفس السياق تم الاستقرار داخل القلعة البيضاء علي منح مصطفي محمد21 عاما هداف فريق طلائع الجيش الأولوية في العودة بين مجموعة المهاجمين المعارين لأندية أخري لصغر سنه وتألقه برفقة الطلائع وتسجيله6 أهداف ونجاحه في الحصول علي مقعد في تشكيلة المنتخب الأوليمبي ولمعانه طيلة3 إعارات خرج لها في وقت سابق.
في الوقت نفسه, وضعت الإدارة خيارين أمام حل أزمة الإيفواري رزاق سيسيه21 عاما جناح أيسر الاتحاد السكندري الأول يتمثل في الموافقة علي بيعه حال حصول النادي علي عرض مالي لا تقل قيمته عن2 مليون و500 ألف دولار لأي ناد خليجي أو عربي ممن حاولوا التفاوض لشرائه في يناير الماضي وتوقفت الصفقة بسبب استمرار سريان إعارة اللاعب إلي الفريق السكندري, أما الثاني فهو قيده في حالة توافر مكان له بين قائمة الأجانب وتحديدا في حالة رحيل المغربي حميدو أحداد رأس الحربة في حالة فشل الأخير في تقديم أوراق اعتماده خاصة وإن أحداد يملك عدة عروض للعب في أندية مغربية كبري.
واستقر مسئولو القلعة البيضاء علي عرض أكثر من لاعب معار للبيع النهائي عند عودته وعلي رأسهم أحمد كابوريا وإسلام جمال نجم طلائع الجيش وعماد فتحي وأحمد رفعت ثنائي وسط إنبي ومحمود عبدالعاطي دونجا لاعب وسط الإسماعيلي وحسام باولو مهاجم الداخلية.
ويتبقي مقعد واحد في قائمة المعارين المطروح عودتهم وتم خلاله رهنه بمدي قدرة باسم مرسي مهاجم سموحة السكندري الحالي أو محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب أبولون اليوناني في استعادة مستواه القديم وفشل تسويقه وبيعه لناد آخر نظير مقابل مالي كبير في نهاية الموسم الجاري, في ظل النجومية الكبيرة التي يملكها الثنائي بين الجماهير.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة كريستيان جروس المدير الفني بدأ منذ فترة في مراقبة المعارين الموجودين في أندية الدوري الممتاز للوقوف علي إمكانياتهم وتحديد هوية من يحتاج له في الموسم المقبل.

تحذيـــرات جــــروس
تذكروا ما حدث في الدور الأول.. الفوز مهم للضغط علي المنافسين.. احذروا المرتدات.. تلك كانت رسائل كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال المحاضرة الفنية الأخيرة له استعدادا لمواجهة النجوم اليوم في إطار الجولة21 من عمر الدوري.
وطالب المدير الفني لاعبيه تذكر سيناريو الاستهتار في الدور الأول الذي كلف الفريق تلقي الخسارة أمام النجوم بهدف دون رد واللعب بكل جدية والعمل علي رد الخسارة بفوز كبير وعرض قوي لمصالحة الجماهير بعد الخسارة الأخيرة أمام جورماهيا الكيني في الكونفيدرالية.
وشدد جروس في المحاضرة علي شرح مجموعة من نقاط الضعف لدي النجوم, مطالبا لاعبيه التركيز علي الكرات العرضية للوصول إلي مرمي المنافس والتركيز في نفس الوقت علي التسديد من خارج منطقة الجزاء.
وأكد المدير الفني للاعبيه أهمية الفوز لحصد النقاط الثلاث للضغط علي بيراميدز والأهلي معنويا في ظل ملاحقتهما له علي الصدارة للبقاء علي رأس جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم, مشددا علي ضرورة التزام لاعبي الارتكاز بالواجب الدفاعي أمام المرتدات التي يجيد النجوم تنفيذها عبر سرعات مهاجميه أحمد شرويدة وصلاح أمين.
وكان الفريق الأبيض أنهي أمس استعداداته للمواجهة بتدريب أخير ركز خلاله جروس علي علاج أخطاء لقاء جورماهيا خاصة في الارتداد من الهجوم إلي الدفاع في المرتدات وكذلك استغلال الكرات العرضية في التسجيل سواء المتحركة أو عبر ركلات ركنية.
مفاجآت بالجملة في القائمة.. وعودة أيمن حفني
مفاجآت عديدة شهدتها قائمة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المختارة لمواجهة النجوم في الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز تصدرها عودة أيمن حفني وأحمد مدبولي لاعبي الوسط بعد فترة غياب طويلة عن الحسابات, فيما انضم لأول مرة أيضا أحمد سيد زيزو. واستبعد الجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس المدير الفني كلا من التونسي حمدي النقاز ومحمد إبراهيم بسبب الإصابة وحازم امام وطارق حامد ومحمود عبد المنعم كهربا بسبب الإيقاف.
وضمت القائمة كلا من محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد في حراسة المرمي ومحمود علاء- محمد عبد الغني- بهاء مجدي- عبد الله جمعة- محمود حمدي الونش- محمد عبد السلام في خط الدفاع. والتونسي فرجاني ساسي- محمود عبد العزيز- إبراهيم حسن- يوسف أوباما- محمد عنتر- أيمن حفني- أحمد مدبولي- أحمد سيد زيزو في خط الوسط. عمر السعيد حميدو أحداد المغربي خالد بو طيب في خط الهجوم.

أحداد ينتظر
آمال كبيرة يعقدها حميدو أحداد مهاجم فريق الزمالك علي كريستيان جروس المدير الفني في تنفيذ وعوده له بالدفع به أساسيا في لقاء النجوم اليوم بعد تجهيزه طيلة الأيام الثلاثة الأخيرة في مركز الجناح الإيسر أملا في تقديم مستوي جيد والتسجيل لأول مرة منذ قدومه في بداية الموسم.

تعليمات زيزو
تلقي أحمد سيد زيزو لاعب وسط مدافع فريق الزمالك الجديد تعليمات مشددة من الجهاز الفني مضمونها عدم الغضب من الغياب عن المباريات أو جلوسه بديلا في ظل رغبة كريستيان جروس المدير الفني تأهيله بدنيا لغيابه فترة طويلة عن المباريات قبل الدفع به في تشكيلة الفريق.

برنامج لـ بوطيب
وضع كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا للمغربي خالد بوطيب جري تنفيذه علي هامش التدريبات اليومية في الأيام الأخيرة لتنمية قدرات بوطيب في التسجيل بعد إهداره عددا كبيرا من الفرص السهلة في مباراتي مصر المقاصة وجورماهيا الكيني.

5 ملايين مقابل بقاء إبراهيم
حدد مسئولو نادي الزمالك5 ملايين جنيه سنويا كحد أقصي لتجديد عقد محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الكروي الأول الذي ينتهي في يونيو2020, ودارت بسببه أزمة كبيرة في الأيام الماضية وتسببت في تجميد ملف إعارته إلي الإسماعيلي, ويترقب مسئولو الزمالك رد محمد إبراهيم علي العرض المالي المقدم له حول ملف التجديد في الفترة المقبلة.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: العين الحمرا لجروس في الزمالك16 فبراير 2019 الساعة 6:34 مساء

الأهرام المسائي: العين الحمرا لجروس في الزمالك

الوطن: «جروس» يهدد الزمالك بالرحيل 16 فبراير 2019 الساعة 11:08 صباحا

الوطن: «جروس» يهدد الزمالك بالرحيل

الأهرام: الزمالك يحارب «الضغط النفسى» .. وجروس يكشف «خطايا» الكونفيدرالية16 فبراير 2019 الساعة 10:23 صباحا

الأهرام: الزمالك يحارب «الضغط النفسى» .. وجروس يكشف «خطايا» الكونفيدرالية

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك15 فبراير 2019 الساعة 7:01 مساء

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك

الوطن: جروس فى قبضة «السيديهات» داخل الزمالك15 فبراير 2019 الساعة 11:03 صباحا

الوطن: جروس فى قبضة «السيديهات» داخل الزمالك

أهرام الجمعة: رئيس الزمالك يفتح النار على الجهاز الفنى واللاعبين ويصف جروس بـ «العنيد» 15 فبراير 2019 الساعة 10:24 صباحا

أهرام الجمعة: رئيس الزمالك يفتح النار على الجهاز الفنى واللاعبين ويصف جروس بـ «العنيد»

الأهرام المسائي: صدمة الزمالك14 فبراير 2019 الساعة 4:10 مساء

الأهرام المسائي: صدمة الزمالك

الوطن: صانع ألعاب الزمالك يلمح بالرحيل .. وتأجيل حسم صفقة المهاجم للصيف14 فبراير 2019 الساعة 12:27 مساء

الوطن: صانع ألعاب الزمالك يلمح بالرحيل .. وتأجيل حسم صفقة المهاجم للصيف

ماذا قالت الأهرام عن تعادل الزمالك وحسين داي؟14 فبراير 2019 الساعة 10:41 صباحا

ماذا قالت الأهرام عن تعادل الزمالك وحسين داي؟

الأهرام المسائي: الزمــالك‏..‏ أكــون أو لا أكــون13 فبراير 2019 الساعة 6:47 مساء

الأهرام المسائي: الزمــالك‏..‏ أكــون أو لا أكــون

الوطن: الزمالك يحشد أسلحته لتخطى «حسين داى» .. وجروس يحذرمن هذا الخطر13 فبراير 2019 الساعة 10:28 صباحا

الوطن: الزمالك يحشد أسلحته لتخطى «حسين داى» .. وجروس يحذرمن هذا الخطر

Powered by