أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يحشد أسلحته لتخطى «حسين داى» .. وجروس يحذرمن هذا الخطر

13 فبراير 2019 الساعة 10:28 صباحا
الوطن: الزمالك يحشد أسلحته لتخطى «حسين داى» .. وجروس يحذرمن هذا الخطر


«السعيد» يقود الهجوم.. «جروس» يحذر من المرتدات.. والمدير الفنى للفريق الجزائرى يفرض رقابة لصيقة على «كهربا وساسى»

يستضيف فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء فريق الزمالك نظيره نصر حسين داى الجزائرى على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات الكونفيدرالية الأفريقية، حيث خسر الفريق الأبيض مباراة الجولة الأولى فى المجموعة من جورماهيا الكينى فى الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى كينيا.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم متسلحاً بجماهيره التى ستوجد فى المدرجات، ومن المنتظر حضور جماهيرى يصل إلى 10 آلاف مشجع بملعب برج العرب فى ظل وجود رغبة أكيدة من الجميع فى الفوز واقتناص أول ثلاث نقاط فى المجموعة.

وحرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، على الاستعداد جيداً لمباراة اليوم وهيأ لاعبيه نفسياً من أجل الفوز واجتمع معهم كثيراً بحضور الجهاز المعاون وحذرهم من العصبية، وطالبهم بالهدوء، وأن عليهم احترام الخصم وضرورة تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق الجزائرى مع التأمين الدفاعى، خشية الهجمات المرتدة للفريق المنافس.

وشهد تدريب الفريق الأخير خوض اللاعبين تدريبات بدنية قوية وإطالات وبعض الأمور التأهيلية والبدنية الأخرى وذلك تحت قيادة شيخ بوزيان، مدرب الأحمال، وأيمن عبدالعزيز وأمير عزمى مدربى الفريق، وذلك للتغلب على ضغط اللقاءات وعدم التعرض للإجهاد كما خاض اللاعبون فقرة تكتيكية تحت إشراف جروس قاموا خلالها بأداء بعض الجمل الفنية المنتظر تنفيذها فى مباراة اليوم، والتى تعتمد على التمرير الدقيق وسرعة التسليم والتسلم.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل يضم قوته الضاربة، محمود جنش وعبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى وحمدى النقاز وطارق حامد وفرجانى ساسى ومحمود كهربا ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وعمر السعيد.

على الجانب الآخر، بدأ فريق نصر حسين داى مشواره فى البطولة من دور الـ64 وواجه جرين إيجلس الزامبى وتخطاه فى مجموع المبارتين بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم واجه أهلى طرابلس فى دور الـ32 وتغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ولعب الفريق أولى مبارياته فى دور المجموعات أمام فريق بترو أتليتكو الأنجولى وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف.

ووصلت بعثة الفريق الجزائرى إلى القاهرة مساء الأحد الماضى وتوجهت مباشرة إلى برج العرب استعداداً لمباراة اليوم وحرص مسئولو الزمالك على توفير كل وسائل الراحة للبعثة وتدربوا الاثنين والثلاثاء فى برج العرب.

وحرص مزيان إيجيل، المدير الفنى للفريق الجزائرى على الحديث مع لاعبيه وعدم تأثرهم بضغوط الجماهير المصرية، وأن يركزوا داخل الملعب فقط، وطالب لاعبى خط الوسط بفرض رقابة لصيقة على الثنائى كهربا وفرجانى ساسى ودربهم على ذلك فى التدريبات الأخيرة وأكد للاعبيه أنه جاء إلى القاهرة من أجل الفوز، وطالب لاعبيه باليقظة فى الدفاع لمنع الهجمات المعاكسة والخطيرة للزمالك الذى يملك لاعبين يتميزون بالسرعة كذلك التركيز الجيد والهدوء وعدم التسرع واعترف المدير الفنى لبطل الجزائر للاعبيه بقوة نادى الزمالك عندما يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

وسيدير المباراة طاقم تحكيم مكون من الغانى دانيال لارييا حكماً للساحة، ويعاونه كل من أبيل بابا المساعد الأول من نيجيريا والفيس جاى نوبو انجويجا المساعد الثانى من الكاميرون.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد