أخر الاخبار

 

الوطن: جروس فى قبضة «السيديهات» داخل الزمالك

15 فبراير 2019 الساعة 11:03 صباحا
الوطن: جروس فى قبضة «السيديهات» داخل الزمالك


سيطرت حالة من الضيق والغضب الشديد على رئيس الزمالك بعد تعادل الفريق مع نصر حسين داى الجزائرى إيجابياً بهدف لكل فريق فى الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأعرب رئيس النادى عن عدم رضاه عن إدارة السويسرى جروس، المدير الفنى للفريق، للمباراة، وتم توجيه اتهامات صريحة له بأنه مدرب ظالم، ومدرب ديكتاتور، لا يستمع لأحد من معاونيه، ولا يشرك -حسب وصف رئيس النادى- عناصر مهمة بالفريق مثل حميد أحداد ومحمد عنتر وأيمن حفنى وأحمد مدبولى ومحمود عبدالعزيز، كما أن تبديلاته فى المباراة خاطئة ومتأخرة.

وقرر رئيس نادى الزمالك منح جروس فرصة أخيرة، مشدداً على أنه لن يظل صامتاً أمامه وأن عليه أن يعدل فى التشكيل، وفى حالة استمرار عناده سيكون مصيره الإطاحة به، فى الوقت الذى بدأ فيه العديد من الوكلاء فى إرسال سير ذاتية لمدربين أجانب لاختيار أحدهم لخلافة جروس فى حالة رحيل المدرب.

وأكد مصدر أن رئيس النادى اتخذ احتياطاته ضد المدير الفنى فى حالة رحيله، حيث قام بتسجيل «سيديهات» له خلال أكثر من جلسة تتضمن اعتراف المدرب بأن رئيس النادى لا يتدخل فى عمله، وأنه كمدرب سعيد بالوجود داخل النادى ويحصل على راتبه بانتظام.

ويعقد رئيس النادى جلسة مع المدير الفنى والجهاز المعاون لمعرفة أسباب تدهور الفريق فى الفترة الأخيرة وآخرها التعادل مع بطل الجزائر، وسيتم محاسبة الجهاز بالكامل، حسب ما أكد رئيس النادى، على أن تتم مواجهة المدير الفنى بالعديد من الأمور، وحدد رئيس النادى شروطه لبقاء المدير الفنى، ومنها قبول تدخل الإدارة فى عمله وإمكانية التغيير فى الجهاز المعاون له.

واستقر رئيس النادى على توقيع غرامات على أكثر من لاعب، ومنهم كهربا وأوباما، بسبب تقصيرهم داخل الملعب حسب ما أكد رئيس النادى، وسيطلب من المدير الفنى تجميدهم حتى يستعيدوا مستواهم المعروف عنهم، نافياً تعمد كهربا الظهور بتلك الصورة لعدم تعديل عقده مادياً فى الفترة الحالية.

وأكد مصدر داخل الفريق أن رئيس القلعة البيضاء كان ينوى، بعد المباراة مباشرة، إعلان عقوبات على لاعبين بالأسماء وخصم من مستحقات الجهاز الفنى، إلا أن نجله أمير، المشرف العام على الكرة، تدخّل وأقنعه بعدم الإفصاح عن هذه الأمور أمام وسائل الإعلام، وأن يكون الحساب داخل الغرف المغلقة، وهو ما استجاب له.

من جانبه دافع جروس عن نفسه، مشدداً على عدم قبوله تدخل أى شخص فى طريقة عمله، حتى لو كلفه ذلك الاستقالة والرحيل عن الفريق نهائياً، وجهز المدير الفنى العديد من التقارير الخاصة باللاعبين ليبرئ نفسه من الاتهامات التى تم توجيهها له أمام الجميع، مشدداً على أن اللاعبين خذلوه، خاصة أنه أبلغهم قبل اللقاء بضرورة تسجيل أكثر من هدف لضمان الفوز، رافضاً الاستسلام، وأن المجموعة قوية، وكل الفرق لديها فرصة فى التأهل، وهدفه الفوز فى كل المباريات المقبلة للتأهل لربع النهائى.

واتفق الجميع داخل الجهاز الفنى على غلق ملف الكونفيدرالية والتركيز فى بطولة الدورى، حيث يعود الفريق للتدريب استعداداً للقاء يوم الأحد المقبل أمام إنبى فى الجولة الثانية والعشرين من منافسات البطولة، وسيجتمع جروس بلاعبيه قبل انطلاق المران اليوم من أجل تصحيح أخطاء مباراة بطل الجزائر لتفادى تكرارها فيما بعد، وسوف يعود الثنائى محمود كهربا وطارق حامد للمشاركة فى الدورى بعد رفع الإيقاف عنهما بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة بالدورى أمام النجوم للإيقاف.


اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد