أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يسعى لـ«كسر عُقدة» على ماهر أمام إنبي في الدوري

17 فبراير 2019 الساعة 11:41 صباحا
الوطن: الزمالك يسعى لـ«كسر عُقدة» على ماهر أمام إنبي في الدوري


«جروس» يحفز اللاعبين للحفاظ على ثبات المستوى فى الدورى.. الإدارة تطالب الفريق بعدم التخاذل بعد التعادل فى الكونفيدرالية.. ومدرب الفريق البترولى للاعبيه: الفوارق مع «الأبيض» ليست كبيرة

يلتقى فى السادسة من مساء اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مع نظيره إنبى على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الـ22 بالدورى الممتاز.

ويدخل الزمالك «المنتشى محلياً» اللقاء وهو فى الصدارة بـ48 نقطة حيث لعب 19 لقاءً فاز فى 15 مباراة وتعادل فى 3 وخسر مرة واحدة، بينما يحتل إنبى المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة جمعها من 4 انتصارات و9 تعادلات و8 هزائم.

وشهدت الأيام الأخيرة اجتماعاً بين السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، مع اللاعبين وتحدث معهم عن الأخطاء التى وقعوا فيها فى مباراة نصر حسين داى الجزائرى الماضية فى الكونفيدرالية والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق من أجل تفادى تكرارها فى المباريات المقبلة.

كما حرص الجهاز الفنى للفريق على قيام اللاعبين بأداء بعض التدريبات التأهيلية فى التدريبات الأخيرة وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية استعداداً للفترة المقبلة حيث يخوض الفريق مباراة يوم الأربعاء المقبل أيضاً مع طلائع الجيش، ومن بعدها يلتقى يوم الأحد مع بترو أتلتيكو الأنجولى فى بطولة الكونفيدرالية.

فى الوقت الذى حرص فيه رئيس النادى ومعه نجله أمير، المشرف العام على الكرة، وإسماعيل يوسف، عضو المجلس، على الاجتماع باللاعبين من أجل نسيان ما حدث فى مباراة نصر حسين داى والتركيز للفوز فى مباراة اليوم وباقى مباريات الدورى ورفض رئيس النادى تغريمهم مالياً بسبب ما حدث إلا أنه قرر تجميد حصولهم على المستحقات المالية.

ومن المتوقع أن يبدأ «جروس» مباراة اليوم بتشكيل مكون من محمود جنش ومحمد عبدالغنى ومحمود علاء وحمدى النقاز وعبدالله جمعة وطارق حامد وفرجانى ساسى وكهربا ويوسف أوباما وحميد أحداد وخالد بوطيب.

على الجانب الآخر، ركز على ماهر، المدير الفنى لفريق إنبى، على الجانب المعنوى مع لاعبيه للتأكيد على أن الفروق مع الزمالك طفيفة ويمكنهم تقديم مستوى طيب والخروج بنتيجة إيجابية، لتحسين ترتيب الفريق البترولى الذى يحتل المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

وشهدت تدريبات إنبى الأخيرة التركيز على تطبيق الضغط وتضييق المساحات على لاعبى المنافس، والاعتماد على الرقابة اللصيقة لمفاتيح لعب الفريق الأبيض فى وسط الملعب، والتركيز على الكرات المرتدة خلف الظهيرين، والتى دائماً ما تظهر خلال المباريات الأخيرة للأبيض خلف الثنائى حمدى النقاز وعبدالله جمعة أو من يشارك بديلاً لهما.

ويطمح على ماهر فى تحقيق نتيجة إيجابية على غرار مواجهات الأبيض مع الفرق التى تولاها من قبل حيث خسر فى لقاءين بصعوبة بالغة حين كان مدرباً لبيراميدز «الأسيوطى سابقاً»، وحقق التعادل مع سموحة أمام الأبيض هذا الموسم عندما كان مدرباً للفريق السكندرى.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد