جيرونا يذبح الريال بهزيمة مفاجئة في ريمونتادا مثيرة بالليجا

17 فبراير 2019 الساعة 3:13 مساء
جيرونا يذبح الريال بهزيمة مفاجئة في ريمونتادا مثيرة بالليجا

 فجر جيرونا مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تغلب على ريال مدريد بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وهي الهزيمة الأولى للفريق الملكى بعد 5 انتصارات متتالية، والهزيمة السابعة للملكى فى "الليجا".

وبادر ريال مدريد بالتسجيل بعد مرور 25 دقيقة على انطلاق المباراة من ضربة رأسية متقنة للبرازيلي كاسيميرو، قبل أن ينجح ستوانى فى إدراك التعادل لجيرونا فى الدقيقة 65 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة أثر لمسة يد على سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والذى حصل على البطاقة الصفراء.

وفي الدقيقة 75 تمكن كريستيان بورتوجيس من تسجيل الهدف الثاني لفريق جيرونا، فيما لعب ريال مدريد بعشرة لاعبين في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بعد طرد سيرجيو راموس لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد ضد جيرونا ضمت كلاً من، كورتوا في حراسة المرمى، أودريوزولا، راموس، فاران، مارسيلو، كاسيميرو، سيبايوس، كروس، اسينسيو، بنزيما، فاسكيز، بينما جلس على مقاعد البدلاء كلاً من، نافاس، ناتشو، كارفاخال، فالفيردي، ڤينيسيوس، جاريث بيل، ماريانو.

وشهدت مباراة ريال مدريد ضد جيرونا غياب كل من: خيسوس فاييخو، وإبراهيم دياز، ولوكا مودريتش، وماركوس يورينتي، وإيسكو، حيث قرر سانتياجو سولاري المدير الفني لنادى ريال مدريد استبعادهم من قائمة مباراة اليوم لأسباب مختلفة.

وتوقف رصيد ريال مدريد عند 45 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة صاحب الـ54 نقطة الذى تفوق أمس على بلد الوليد بنتيجة 1 – 0، وأتلتيكو مدريد صاحب الـ47 نقطة في المركز الثانى بعد فوزه على رايو فاليكانو بالنتيجة ذاتها، فى حين رفع جيرونا رصيده إلى 27 نقطة ويهرب من مراكز الهبوط.

اخبار الزمالك

رموز القلعة البيضاء فى تدريب الزمالك لدعم اللاعبين تعرف عليهم

رموز القلعة البيضاء فى تدريب الزمالك لدعم اللاعبين تعرف عليهم

هانى عصام

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  عدد من رموز نادي الزمالك ، ولاعبي الفريق السابقين تواصلو مع المستشار مرتضى منصور ، والجهاز الفني للحصول على الاذن بحضور تدريبات الزمالك ، قبل  نهاية الأسبوع الجاري لتحفيز اللاعبين والشد من آزرهم.
ويستعد الزمالك لملاقاة نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
وكان الزمالك قد خسر لقاء الذهاب بهدف نظيف عن طريق التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان.
وسمح مجلس إدارة الزمالك،  لبعض الرموز السابقين بالحضور للتدريبات لتحفيز اللاعبين في ظل نقص الخبرات الدولية لدى بعض اللاعبين الذين يخوضوا نهائي قاري لأول مرة في مشوارهم الكروي.
وسيكون على رأس الحاضرين كل من أحمد عبد الحليم وطارقي يحيى وخالد الغندور وعبد الحميد بسيوني و مدحت عبد الهادي  وجمال حمزة وعبد الواحد السيد وحمادة عبد اللطيف.
وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى القاهرة أمس الإثنين عائدة من المغرب بعد خوض مباراة الذهاب أمام نهضة بركان.

و يستأنف فريق الزمالك ،اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى العاشرة مساءا .

اخبار الزمالك يكشف صدمة جروس بعد تجاهل اجييرى ضم نجم الزمالك

اخبار الزمالك يكشف صدمة جروس بعد تجاهل اجييرى ضم نجم الزمالك

هانى عصام 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،  عن رد فعل السويسري كريستيان جروس ، المدير الفنى  للفريق حول استبعاد عبدالله جمعة ،  الظهير الأيسر من قائمة المنتخب الوطني لبطولة أمم افريقيا 2019.
وأوضح المصدر أن جروس،  كان مندهش من القرار وغضب بشدة بعدما كان يتوقع ضم جمعة ،  وحصوله على فرصته في البطولة الافريقية.
وأشار المصدر أن جروس ،  قرر عقد جلسة مع عبد الله جمعة  خلال الساعات المقبلة لتحفيزه والشد من آزره قبل نهائي الكونفدرالية الافريقية أمام نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في لقاء الإياب على ستاد برج العرب.
وكان الزمالك  ، قد خسر بهدف نظيف في لقاء الذهاب بين الفريقين والذي أقيم في المغرب.
وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني عن قائمته اليوم إستعدادًا لأمم افريقيا 2019 وشهدت ضم  محمود جنش ومحمود الونش ومحمود علاء وطارق حامد من الزمالك.

بالصورة | أحمد الطيب مهاجمًا أحمد ناجي: بيشتغل كشّاف على طريقة  عبده البقال لإرضاء الأسياد

بالصورة | أحمد الطيب مهاجمًا أحمد ناجي: بيشتغل كشّاف على طريقة عبده البقال لإرضاء الأسياد

مهاب ممدوح   

فتح أحمد الطيب  ، معلق بي إن سبورتس النار علي مدرب حراس منتخب مصر أحمد ناجى ،  بعد إعلان قائمة الفراعنة الأولية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبلين..

وكتب” الطيب ” عبر صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عواد يصرخ ذبحونى فى كاس العالم وأعادوا ذبحى فى كأس الأمم”.


 
واختتم “الأخ بتاع الشعر الحلبنتيشى بيشتغل فى اتحاد الكورة و منتخب مصر و لا بيشتغل كشّاف عبده البقال للأندية ويستغل موقعه لعمل العلاقات و إرضاء الأسياد ,كارثة قبل كأس الأمم مهم التحقيق فيها”.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير اجيبرى ورفاقه هانى رمزى واحمد ناجى اعلنو ضم 25 لاعب للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لنهائيات كأس الامم الافريقية بمصر 2019 ، من بينهم اربع حراس المرمى مع تجاهل اسم محمد عواد .

قرار عاجل من الزمالك بعد استبعاد ثلاثي الفريق المتألق من المنتخب

قرار عاجل من الزمالك بعد استبعاد ثلاثي الفريق المتألق من المنتخب

هاني عصام   طلب أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من ثلاثي الفريق أوباما وعبدالله جمعة وكهربا بعدم الإدلاء بأية تصريحات بعد استبعادهم من قائمة المنتخب الوطني.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد أعلن قائمته النهائية المشاركة في أمم افريقيا 2019 وشهدت استبعاد أوباما وكهربا وعبدالله جمعة.

وشدد أمير مرتضى على الثلاثي بضرورة عدم شغل أنفسهم بالأمر بسبب ارتباط الفريق بنهائي الكونفدرالية الافريقية وتأجيل الأمر إلى ما بعد مباراة نهضة بركان المغربي.

ويواجه الزمالك نظيره نهضة بركان يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية بعد الخسارة ذهابًا بالمغرب بهدف نظيف.

أخبار الزمالك يكشف رد أحمد ناجي بعد تصريحات عواد الفاضحة

أخبار الزمالك يكشف رد أحمد ناجي بعد تصريحات عواد الفاضحة

هاني عصام   رد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني على محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي بعد هجوم الأخير عليه عقب استبعاده من قائمة المنتخب الوطني.

وقال ناجي في تصريحات خاصة "معنديش رد على محمد عواد بعد ما قاله حول ترشيحه لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي".

وتابع "الاختيارات جاءت بعد مفاضلة بين العديد من الحراس وقناعة كاملة من جانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بكل اللاعبين المنضمين".

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد ضم كل من أحمد الشناوي ومحمد الشناوي وجنش ومحمد أبو جبل لقائمة المنتخب الوطني المشاركة في أمم افريقيا.

 تعليق مثير  من مرتضى منصور على استبعاد استبعاد ثلاثى  الزمالك من  المنتخب

تعليق مثير من مرتضى منصور على استبعاد استبعاد ثلاثى الزمالك من المنتخب

هاني عصام   رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قائمة المنتخب الوطني المعلنة اليوم الثلاثاء إستعدادًا لأمم افريقيا 2019 واستبعاد بعض نجوم الزمالك.

وكانت القائمة قد شهدت استبعاد ثلاثي الزمالك محمود كهربا وعبدالله جمعة ويوسف أوباما ، رغم تألقهم مع الفريق والظهور بشكل مميز.

وقال مرتضى في تصريحات خاصة "الرد على الجهاز الفني للمنتخب الوطني سيكون بعد نهائي الكونفدرالية".

وتابع "ما حدث غير مقبول ولن نوافق عليه لكن هنرد بعد مباراة نهضة بركان المغربي".

ويلاقي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية. وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير اجيبرى ، ضم رباعى الزمالك طارق حامد ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش .

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد