أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم يكشف جروس يحتفظ بعبد الغنى ويمنح هذا الثنائى بوعد جديد

18 فبراير 2019 الساعة 4:39 مساء
اخبار الزمالك اليوم يكشف جروس يحتفظ بعبد الغنى ويمنح هذا الثنائى بوعد جديد


سارة عبد الباقى
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ،  ان  أحمد مدبولي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حصل  على وعد من السويسري كريستيان جروس ،  المدير الفني لفريق الزمالك ،  بمنحه فرصة  المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة في ظل عدم مشاركته في المباريات خلال الموسم الحالي.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري جروس رفض رحيل اللاعب في يناير الماضي في ظل تلقيه عروض عديدة من أندية محلية بخلاف أندية عربية.
وكان مجلس إدارة الزمالك طلب من المدير الفني للفريق الأبيض منح الفرصة لمدبولي وأيمن حفني في الفترة الماضية.
فى الوقت نفسه منح الخواجة  السويسري ، وعدا لعمر السعيد مهاجم الفريق بالمشاركة  في لقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.
ولم يشارك عمر السعيد في لقاء الزمالك الأخير أمام انبي في المباراة التي  حقق فيها الفريق الأبيض فوزا علي انبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب بتروسبورت بالجولة 22 بالدوري.
و كشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان الجهاز الفني وعد السعيد  بمنحه جزء من المشاركة في لقاء الفريق العسكري المقبل او إشراكه بشكل أساسي منذ بداية  المباراة.


فى الوقت نفسه استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على استمرار محمد عبدالغني مدافع الزمالك ،  ضمن التشكيل الأساسي للقلعة البيضاء لقيادة خط الدفاع مع زميله محمود علاء خلال مباراة طلائع الجيش المقبلة، المحدد لها يوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة 23 من عمر الدوري.
وكان عبدالغني عاد لتشكيل الزمالك ،  من جديد، بعد غيابه عن مواجهة نصر حسين داي وجورماهيا في الجولة الأولى والثانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وشارك محمود حمدي "الونش" بدلاً منه.
وشهدت المباراتين ظهور "الونش" بمستوى متذبذب الأمر الذي عرضه لانتقادات حادة من قبل الجماهير البيضاء، ليعود جروس للاعتماد على عبدالغني في مباراة النجوم، ومن بعدها مباراة أنبي.
وكان الزمالك ،  حقق الفوز على الفريق البترولي بهدفين لهدف أحرزهما المغربي خالد بوطيب، ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، ليرفع رصيده إلى 51 نقطة محتلاً بهم صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، من 16 فوز، و3 تعادلات، وخسارة واحدة.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد