انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الجمهورية. الليلة .. الزمالك يواجه طموحات طلائع الجيش وجروس استقر على التشكيل

20 فبراير 2019 الساعة 9:40 صباحا

الجمهورية. الليلة ..  الزمالك يواجه طموحات طلائع الجيش وجروس استقر على التشكيل

الزمالك وانبي

عبد الناصر سليمان 

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا علي طلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين للدوري العام في لقاء يبحث من خلاله كلا الفريقين عن النقاط الثلاث. 
يضع لاعبو الفريقين صوب أعينهم انتزاع النقاط الثلاث فالزمالك يمتلك في رصيده 51 نقطة ويحاول بشتي الطرق الحفاظ علي القمة وعدم التفريط فيها بأي شكل من الأشكال في الوقت الذي يحاول فيه الطلائع التقدم خطوات للأمام في جدول الترتيب حيث انه يمتلك في رصيده 25 نقطة يحتل بها المركز التاسع. 
 

 

حذر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق لاعبيه من التهاون بالمنافس أو التقليل من شأنه بأي شكل من الأشكال وخوض المباراة بمنتهي الجدية منذ البداية علي أمل تسجيل هدف مبكر يربكون به حسابات المنافس. 
 

 

أكد الخواجة خلال اجتماعه باللاعبين بأن جميع المباريات تعتبر بمثابة بطولة مستقلة بذاتها ولابد من اجتياز عقبة الطلائع لمواصلة الصحوة وتحقيق الثلاث نقاط.
يحاول جروس استغلال الضربات الثابتة في المباريات لهز شباك المنافسين وتم تكليف فرجاني ساسي بالأمر مجددا بعدما ظهر عدم إجادة بعض اللاعبين لتنفيذها خلال مباراة إنبي الماضية رغم تدريبهم عليها في التدريبات. 
من المتوقع أن يخوض جروس اللقاء في حراسة المرمي محمود عبد الرحيم "جنش" وأمامه رباعي الدفاع عبدالله جمعة ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز وفي خط الوسط فرجاني ساسي و طارق حامد وأحمد مصطفي "زيزو" بينما يقود الهجوم خالد بوطيب وتحته الثنائي محمود كهربا ويوسف أوباما. 
علي الجانب الآخر يحاول طلائع الجيش تحت قيادة مدربه البلجيكي لوك إيميل لاستعادة ذاكرة انتصاراته المحلية من جديد بعد السقوط في فخ الهزيمة بالجولة الماضية من المقاولون العرب بثنائية نظيفة. 
يسعي الطلائع إلي استعادة التوازن من جديد ومحاولة لتحقيق مفاجأة بإلحاق الزمالك الهزيمة الثانية في الموسم الحالي للمسابقة المحلية. 
حرص الجهاز الفني علي مشاهدة مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة بالمنافس والتعرف علي نقاط القوة والضعف والتعرف عليها حيث أنه سيعتمد علي تالا نداييه وشيسوم شيكاتارا وأحمد كابوريا في الخط الهجومي للعبور باللقاء إلي بر الأمان. 
بالنظر إلي لغة الأرقام ستكون مواجهة اليوم هي أول لقاء بين الزمالك والطلائع بمدربين أجانب خلال تاريخ مواجهات الفريقين لم يحقق الطلائع سوي 6 انتصارات فقط علي الزمالك وكانت علي حساب مدربين أجانب للقلعة البيضاء بينما فشل الطلائع في تحقيق أي انتصار علي الزمالك أثناء تولي مهمته أحد المدربين المصريين. 

جروس يبحث عن ظهير أيسر 
علمت "الجمهورية" أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يتابع أندية الدوري العام لمراقبة لاعبي الأندية المشاركة في الموسم الحالي ويبحث جروس عن لاعب ظهير أيسر حيث لايوجد غير لاعبين فقط في الفريق الكروي. 
ويتمثل اللاعبان في عبدالله جمعه الذي يشارك في مركز غير مركزه وبهاء مجدي حيث أن جروس غير مقتنع بقدراته الفنية. 
علاء يحقق أمنية طفل 
استجاب محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بجانب زميله فرجاني ساسي لرغبة طفل عاشق للقلعة البيضاء حيث طلب وهو في غرفته بالمستشفي التقاط صورة تذكارية مع الثنائي. 
وكان الطفل الزملكاوي يجري عملية جراحية وطلب من والده التقاط صورة تذكارية مع ثنائي الزمالك ولبي الثنائي أمنية الطفل. 

منصور: اتهام الزمالك غير مقبول 
اكد ايمن منصور نجم الزمالك السابق والمدرب الحالي بأنه لا يمكن ان يتجاهل فضل ناديه الزمالك عليه وعلي نجليه احمد ومحمد رغم قيام الزمالك بالاستغناء عنهما علما بأن احمد يلعب حاليا بصفة اساسية بفريق بيرميدز وهناك طلبات عديدة لضمه لأحد فرق القمة المصرية وبعد الاداء القوي في المباريات التي لعبها. 
اكد بانه لا يمكنه اتهام ناديه بالجريمة عند الاستغناء عن ابنيه مؤكدا بأن كرة القدم لا تعرف المجاملات والدليل ان التألق الذي يقدمه احمد الآن يراه الجميع اشار إلي انه لا يمكن ان يخطيء في حق النادي الذي كان له الفضل الاول عليه. 






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك يخشي الأجندة .. وجروس يختار الهجوم الكاسح26 مارس 2019 الساعة 5:00 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يخشي الأجندة .. وجروس يختار الهجوم الكاسح

الوطن: تجهيزات خاصة لثنائي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة 11726 مارس 2019 الساعة 12:15 مساء

الوطن: تجهيزات خاصة لثنائي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة 117

الأهرام: رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب .. جروس يعزل اللاعبين قبل القمة26 مارس 2019 الساعة 10:05 صباحا

الأهرام: رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب .. جروس يعزل اللاعبين قبل القمة

الاهرام المسائي ..الزمالك يقرر التصعيد 25 مارس 2019 الساعة 5:21 مساء

الاهرام المسائي ..

الأهرام المسائي: الزمالك خائف من «شمال الأهلى» .. وگـــهربا يرحل نهاية الموسم24 مارس 2019 الساعة 3:55 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك خائف من «شمال الأهلى» .. وگـــهربا يرحل نهاية الموسم

الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 11724 مارس 2019 الساعة 1:19 مساء

الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 117

الوطن: الزمالك يجهز لصفقة نارية مع بيراميدز.. و«جروس» يستعد للقمة بـ10 مباريات24 مارس 2019 الساعة 11:07 صباحا

الوطن: الزمالك يجهز لصفقة نارية مع بيراميدز.. و«جروس» يستعد للقمة بـ10 مباريات

الأهرام: جروس يضع استراتيجية القمة .. وهذا الخماسي يشعل الزمالك24 مارس 2019 الساعة 10:26 صباحا

الأهرام: جروس يضع استراتيجية القمة .. وهذا الخماسي يشعل الزمالك

Powered by