الأهرام: الزمالك يصطدم بالجيش في أقوى مواجهات اليوم

20 فبراير 2019 الساعة 10:13 صباحا
الأهرام: الزمالك يصطدم بالجيش في أقوى مواجهات اليوم

 تقام اليوم 3 مباريات بالجولة الـ 23 بمسابقة الدورى العام لكرة القدم تجمع الأهلى والداخلية فى الثامنة مساء على استاد بتروسبورت بينما يستضيف طلائع الجيش الزمالك فى الخامسة والنصف مساء على استاد الجيش بالسويس ويلتقى سموحة المقاولون العرب فى الثالثة عصرا باستاد برج العرب.

طلائع الجيش والزمالك.. مباراة تخشى فيها جماهير الزمالك بعد الأداء المهتز خلال الجولات الأخيرة سواء المحلية أو الإفريقية التى يؤدى فيها اللاعبون برعونة واستهتار وإضاعة الفرص وتظل النتيجة معلقة حتى الثوانى الأخيرة، وتشهد على ذلك مواجهتا إنبى والنجوم بالإضافة إلى إصرار المدرب جروس على تشكيل معين مهما كان أداء لاعبيه وتجاهل عناصر أخرى قادرة على تغيير نتيجة المباراة فى أى وقت.

وبالنظر لموقف الفريق فى جدول المسابقة نجد انه يحتل الصدارة برصيد 51 نقطة حصدها من 20 مباراة بالفوز فى 16 جولة والتعادل فى 3 مقابل خسارة وحيدة أمام النجوم وله مباراتان مؤجلتان أمام الأهلى والإسماعيلى وسجل لاعبوه 46 هدفا واستقبلت شباكه 16 وشهدت آخر مواجهاته 3 إنتصارات أمام إنبى والنجوم والمقاصة ويبحث فى لقاء اليوم فوزا جديدا حتى يحافظ على فارق النقاط مع أقرب منافسيه بيراميدز والأهلي. ومن المنتظر أن يعود للتشكيل إبراهيم حسن بعد تعافيه من الإصابة وحازم إمام بعد انتهاء الإيقاف، بينما يدخل الجيش اللقاء محتلا المركز التاسع متساويا مع سموحة والحرس فى عدد النقاط برصيد 25 نقطة حصدها من 22 مباراة بالفوز فى 6 مقابل7 تعادلات و9 خسائر وسجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلت شباكه 28 هدفا وشهدت آخر مواجهاته الخسارة من المقاولون والتعادل أمام سموحة بينما يعود تاريخ آخر فوز له إلى 23 ديسمبر الماضى بقيادة مدربه البلجيكى لوك إيميل الذى يسعى للفوز بنقاط المباراة الثلاث أو تحقيق التعادل.

الأهلى والداخلية.. مواجهة يملك فيها الفريقان دوافع الفوز مع اختلاف الهدف، فالأهلى يسعى للزحف نحو القمة التى يحتلها الزمالك، وتجاوز بيراميدز الذى يحتل المركز الثانى بينما يسعى الداخلية للهروب من منطقة الخطر والهبوط التى يفصله عنها نقطة وحيدة  ورغم أن عدد النقاط وفارق المراكز يصب فى مصلحة الأهلى فإن ذلك  ليس مؤشرا لحسم نتيجة المباراة لمصلحته وتشهد على ذلك مباراة الدور الأول التى انتهت بالتعادل الإيجابى بعدما كان الداخلية متقدما حتى الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة وهو ما يحاول تكراره اليوم والفوزبنقاط المباراة الثلاث أو الخروج الآمن.

وبالنظر لموقف الفريقين فى جدول المسابقة نجد ان الاهلى يدخل اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 42 نقطة  حصدها من 19 مبارة بالفوز فى 13 والتعادل فى 3 وخسارة مثلها امام المقاولون والاتحاد وبيراميدز وله 3 مؤجلات أمام الزمالك والإسماعيلى والمصرى وسجل لاعبوه 29 هدفا واستقبلت شباكه 13 وشهدت آخر مواجهاته 6 انتصارات متتالية آخرها أمام الإنتاج وسبقتها خسارة أمام بيراميدز، ولا سبيل أمامه اليوم إلا تحقيق الفوز السابع على التوالى. وقد يشهد اللقاء عودة فتحى وازارو وسعد سمير بينما يدخل الداخلية اللقاء محتلا المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة حصدها من 22 مباراة بالفوز فى 4 مواجهات والتعادل فى 10 مقابل 8 خسائر  وشهدت آخر مواجهاته التعادل امام الجونة بقيادة مدربه علاء عبد العال وكان آخر فوز له على الجيش فى 2 نوفمبر الماضي  وقد شهدت استعداداته للمباراة الفوز على النصر القاهرى بسباعية  وسيشهد تشكيله غياب إيمانويل إيجبتور وكالوشا للإصابة.

سموحة والمقاولون.. مباراة يبحث فيها الفريقان عن الفوز.. المقاولون حتى يدخل المربع الذهبى والعودة للمشاركة فى بطولات افريقيا وسموحة لكسر سلسلة النتائج السلبية  وبالنظر لموقف الفريقين فى جدول الدورى نجد أن سموحة» ملك التعادلات « يدخل اللقاء محتلا المركز العاشر برصيد 25 نقطة حصدها من 22 مباراة بالفوز فى 4 مواجهات والتعادل فى 13 مقابل 5 خسائر وشهدت آخر مواجهاته الخسارة أمام بيراميدز برباعية  وليس امامه إلا تحقيق الفوز حتى يوقف نزيف النقاط ويضمن البقاء فى المنطقة الدافئة، بينما يدخل المقاولون اللقاء محتلا المركز الخامس  برصيد 31 نقطة حصدها من 22 مباراة بالفوز فى 9 مباريات  والتعادل فى 4 مقابل 9 خسائر وشهدت آخر مواجهاته الفوز على الجيش بعد غياب 5 جولات عن الفوز بقيادة مدربه عماد النحاس.

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لحسم صفقتي القرن خلال أيام

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لحسم صفقتي القرن خلال أيام

هاني عصام وسارة عبد الباقي   جدد مسؤولو نادي  الزمالك مفاوضاته لضم  المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم، والمعار إلى لانس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك أن النادي يتطلع لضم بن شرقي في الفترة المقبلة، وكانت هناك محاولات لضم اللاعب في مطلع الموسم الحالي. وكان رئيس الزمالك أعلن من قبل عن سعي الزمالك لابرام صفقة سوبر في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم القلعة البيضاء في الموسم الجديد. كما دخل مسئولو نادي الزمالك في خط المفاوضات مع يوسف المساكني لاعب المنتخب التونسي وفريق الدحيل القطري للحصول على خدماته في الموسم المقبل وذلك بتوصية من زميله بالمنتخب التونسي فرجاني ساسي. الزمالك يحاول حل الأمور المالية وتخفيضها بسبب طلب اللاعب الحصول على 5 مليون يورو في الموسم الواحد وهو ما يتقاضاه مع النادي القطري لكن الأمر قوبل بالرفض بشكل نهائي من جانب إدارة الزمالك بصعوبة دفع المقابل المادي ورغبتهم في تقليص المبلغ.المفاوضات مع المساكني جاءت بتوصية من فرجاني ساسي زميله بالمنتخب التونسي والذي أبلغهم أن اللاعب يرغب في الرحيل عن الدحيل القطري وهو ما جعل إدارة الزمالك تتحمس بشدة للحصول على خدمات اللاعب لثقتهم في قدراته وإمكانياته حيث يعتبر من أهم اللاعبين العرب في الجانب الهجومي. الزمالك وضع خطة لتوفير راتب اللاعب من خلال بيع كل من حمدي النقاز وحميد أحداد وخالد بوطيب والاستفادة من المقابل المادي من ورائهم مع استغلال فتح الباب للإشتراكات خلال الوقت الحالي والاستفادة من المقابل المادي العائد من كل ذلك لتوفير راتب اللاعب. وحاول مسئولو الزمالك بمختلف الطرق توفير سيولة مالية خارجية من خلال أحد المحبين للنادي من رجال الأعمال ليساهم في جزء من راتب اللاعب ليصل الإجمالي إلى 3 مليون دولار يتحمل الزمالك منهم مليون ونصف مليون دولار ورجل الأعمال باقي المبلغ.

أخبار الزمالك يستعرض أرقام اللاعب المرشح للزمالك في صفقة القرن

أخبار الزمالك يستعرض أرقام اللاعب المرشح للزمالك في صفقة القرن

مهاب ممدوح   فجر مرتضى منصور رئيس الزمالك مفاجأة كبيرة، بعدما أكد في تصريحات تليفزيونية أن أمير مرتضى وشقيقه أحمد يعملان على إنهاء صفقة القرن لنادي الزمالك الأمر الذي زاد التكهنات والتوقعات. وتشير التقارير إلى أن الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك رشح لاعب من المنتخب التونسي للانضمام إلى الفريق، وقد يكون هو صفقة القرن. وتشير بعض التكهنات إلى أن التعاقد مع يوسف المساكني لاعب الدحيل القطري والمنتخب التونسي هو صفقة القرن المنتظرة لنادي الزمالك، ونستعرض أرقامه خلال السطور المقبلة. يوسف المساكني خاض 13 مباراة هذا الموسم مع الدحيل، سجل 3 أهداف فقط ولم يصنع أي هدف، معدل إحرازه للأهداف هدف كل 174 دقيقة. على المستوى الدولي، خاض يوسف المساكني 54 مباراة مع المنتخب التونسي سجل 9 أهداف وصنع 4. أكثر فترة متميزة للمساكني كانت مع الترجي التونسي عندما خاض 133 مباراة سجل 46 هدفا وصنع 37 آخرين. المساكني يجيد اللعب في 4 مراكز، على الأطراف، ومهاجم صريح وصانع ألعاب ولاعب خط وسط. يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت بعض التقارير السعودية إلى أن أشرف بن شرقي مهاجم الهلال السعودي الذي رحل إلى لانس الفرنسي معارا هو صفقة القرن المقبلة لنادي الزمالك.بن شرقي مع لانس هذا الموسم خاض 24 مباراة، سجل ثلاثة أهداف وصنع هدف، اللاعب يسجل هدفا كل 342 دقيقة. مع الهلال السعودي خاض بن شرقي 13 مباراة سجل 3 أهداف وصنع هدفين، وكانت الفترة الأكثر تألقا له مع الوداد المغربي، حيث خاض 35 مباراة سجل 8 أهداف وصنع 7. على المستوى الدولي، أرقام اللاعب ضعيفة للغاية، إذ خاض مع المنتخب المغربي 8 مباريات سجل هدفا وحيدا فقط وصنع 2.

الزمالك ينتظم في معسكر أكتوبر وسط غياب 6 نجوم .. وتمرد الثنائى

الزمالك ينتظم في معسكر أكتوبر وسط غياب 6 نجوم .. وتمرد الثنائى

سارة عبد الباقي   انتظم فريق الزمالك اليوم   ، في معسكره  المغلق بمدينة السادس من اكتوبر ظهر اليوم  الثلاثاء ، بعدما خاض الفريق تدريبه الصباحي على ملعب الزمالك  ويستمر المعسكر حتى السبت المقبل. وتغيب محمود كهربا والمغربي حميد أحداد عن التدريب الصباحي والمعسكر حيث يتواجد كهربا في الساحل الشمالي في حين يتواجد احداد في المغرب، كما يغيب اللاعبون الدوليون لتواجدهم في المنتخبات المختلفة المشاركة في امم افريقيا. وسيؤدي الفريق تدريبه في السادسة مساء اليوم على ملعب دريم على ان يخوض الزمالك مباراة ودية يوم الجمعة المقبل امام فريق البطل الاولمبي ويحصل الفريق على راحة يوم الاحد المقبل .

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل انتقال كهربا للأهلي قبل الاعلان الرسمي عن الصفقة

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل انتقال كهربا للأهلي قبل الاعلان الرسمي عن الصفقة

هاني عصام كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك  عن مفاجأة فيما يتعلق بمحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق ومستقبله مع الأبيض خلال الموسم المقبل. وأكد المصدر أن كهربا يستعد لتوجيه صدمة من العيار الثقيل لإدارة نادي الزمالك وربما تكون الأكبر على مدار السنوات الماضية ومنذ تولي المجلس الحالي المسئولية الإدارية للنادي. كهربا أنهى اتفاقه مع النادي الأهلي على كل التفاصيل بعد المفاوضات التي قادها الثنائي عدلي القيعي وسيد عبد الحفيظ معه واتفقوا معه على كل الأمور المالية وحصلوا على موافقته بشكل رسمي على انضمامه للأهلي. الأهلي أكد لكهربا أن عقده الذي تم توثيقه في يناير الماضي غير قانوني وأنه من حقه التوقيع لأي نادي والرحيل مع نهاية الموسم الجاري، وبعد الإطلاع على كل العقود له مع الزمالك أكدوا له أن موقفه قانوني بنسبة 100% ولن يتعرض لأي عقوبة من التوقيع للأهلي في الموسم المقبل. كهربا انقطع عن التدريبات في الأيام الماضية ويرفض الرد على اتصالات مسئولي نادي الزمالك أو العودة للتدريبات منتظرًا نهاية الموسم الكروي الحالي وفتح باب القيد مطلع أغسطس المقبل ليعلن الأهلي وقتها عن انضمامه للفريق بشكل رسمي. وكان اللاعب قد أكد لإدارة الزمالك من قبل رفضه الاعتراف بالعقد الذي تم توثيقه في يناير الماضي بعدما قاموا بهذا الأمر بدون الحصول على موافقته خاصة أن العقد من الأساس مر عليه الفترة القانونية للتوثيق وأن علاقته بالنادي تنتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي. إدارة الزمالك تسعى للاستفادة من اللاعب ماليًا بعدما تأكدوا من صعوبة بقائه مع الفريق ويبحثوا عن أي عرض لإعارته وعدم بيعه بشكل نهائي وينتظرون وصول عرض رسمي من نادي اتحاد جدة السعودي بعد الاتصالات الشفهية من بعض الوسطاء عن رغبة النادي السعودي في الحصول على خدماته لكن الأمر لم يصل لمرحلة الرسمية حتى الآن بسبب الانتخابات في النادي السعودي خلال الفترة الماضية والإنشغال ببعض الأمور الإدارية هناك.

عااااجل رمضان صبحى يرحل عن الاهلى تعرف على التفاصيل

عااااجل رمضان صبحى يرحل عن الاهلى تعرف على التفاصيل

  تلقى المسئولين فى النادى الأهلى ، صدمة هائلة بعد قرار رمضان صبحى ، صانع العاب الفريق المعار من نادى هيدر سفيلد ، الرحيل عن الاهلى حيث  نادر شوقى ، ان رمضان صبحي سيرحل اليوم عن النادي الأهلي  واكد  وكيل اعمال اللاعب ، انهم في طريقهم  للنادي من اجل جمع متعلقاته ووداع زملائه   واعلن شوقي ان لمفاوضات فشلت تماما مع هيدرسفيلد وبات اللاعب ملزم بالعودة الفورية لصفوف فريقه الانجليزي  وكشف مصدر بالأهلي انه تم عرض مبلغ وقدره 750 الف جنيه استرليني فقط من اجل إستعارة  رمضان صبحى ، مقابل الموسم  بينما عرض 2 ونصف مليون لشرائه وهو ما رفضه هيدرسفيلد تماما  

اخبار عالمية

بالصور ...اسود الكاميرون تلتهم غينيا بيساو فى 3 دقائق
معلول عقدة النجوم عند جريس وغياب الثلاثى  وراء سقوط النسور
المزيد