تدريب الزمالك اليوم | تدريبات استشفائية .. وتأهيل القائد .. وجلسة عاصفة بعد المران

21 فبراير 2019 الساعة 5:45 مساء
تدريب الزمالك اليوم | تدريبات استشفائية .. وتأهيل القائد .. وجلسة عاصفة بعد المران

سارة عبد الباقي   أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة الطلائع بالأمس  بصورة أساسية في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، تدريبات استشفائية خلال تدريب اليوم حتى لا يتعرضون للإجهاد. واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء بترو أتليتكو الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب. وحرص السويسري جروس على اكتفاء الأساسيين بأداء تدريبات استشفائية حتى لا يتعرضون لاجهاد قبل المبارة المقبلة أمام بطل أنجولا.

فيما أدى لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة الطلائع التي أقيمت بالأمس في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، تدريبات قوية بالنادي الأبيض اليوم. كما أدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم في ظل إصابته بالتهابات في الركبة، في حين أدى محمود علاء مدافع الفريق جلسة علاجية في ظل اصابته باجهاد في العضلة الضامة وتأكد غيابه عن المباراة المقبلة. وكان السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل تدريب الزمالك اليوم، وانتقد المدير الفني اللاعبين بعد التعادل مع الطلائع بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، وتحدث جروس مع اللاعبين عن الأخطاء التي وقع فيها الفريق في لقاء الأمس أمام الفريق العسكري. وطالب جروس من اللاعبين غلق ملف مباريات الدوري والتركيز في الكونفدرالية في الفترة الحالية من أجل تحقيق الفوز على بترو اتليتكو الأنجولي في المباراة المقبلة، خاصة وأن أي نتيجة بخلاف الفوز ستؤثر بالسلب على موقف الفريق في دور المجموعات.

يأتي ذلك في الوقت الذي قام الجهاز الإدارى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بإخطار  لاعبى الفريق الأول، بوجود جلسة مع إدارة النادى بعد التدريبات، ومن المقرر أن تشهد  الجلسة حديث مرتضى منصور رئيس النادي مع اللاعبين والجهاز الفني  عن الأخطاء المتكررة فى مباراة الطلائع والتركيز حول مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى.  وخسر نقطتين فى سباق المنافسة على لقب الدورى بعد تعادله مع الطلائع بهدفين لكل فريق، فى الجولة الـ23 بالدورى الممتاز، فى البطولة التى يتصدرها الفريق برصيد 52 نقطة. ويسعى الزمالك لتصحيح أوضاعه فى الكونفدرالية لاسيما وأنه يحتل المركز الأخير بالمجموعة الرابعة بنقطة وحيدة فى المجموعة التى يتصدرها نصر حسين داى الجزائرى بـ4 نقاط وخلفه جورماهيا الكينى وبترو أتلتيكو الأنجولى بـ3 نقاط.

اخبار الزمالك

بالصورة | أحمد الطيب مهاجمًا أحمد ناجي: بيشتغل كشّاف على طريقة  عبده البقال لإرضاء الأسياد

بالصورة | أحمد الطيب مهاجمًا أحمد ناجي: بيشتغل كشّاف على طريقة عبده البقال لإرضاء الأسياد

مهاب ممدوح   

فتح أحمد الطيب  ، معلق بي إن سبورتس النار علي مدرب حراس منتخب مصر أحمد ناجى ،  بعد إعلان قائمة الفراعنة الأولية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبلين..

وكتب” الطيب ” عبر صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عواد يصرخ ذبحونى فى كاس العالم وأعادوا ذبحى فى كأس الأمم”.


 
واختتم “الأخ بتاع الشعر الحلبنتيشى بيشتغل فى اتحاد الكورة و منتخب مصر و لا بيشتغل كشّاف عبده البقال للأندية ويستغل موقعه لعمل العلاقات و إرضاء الأسياد ,كارثة قبل كأس الأمم مهم التحقيق فيها”.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير اجيبرى ورفاقه هانى رمزى واحمد ناجى اعلنو ضم 25 لاعب للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لنهائيات كأس الامم الافريقية بمصر 2019 ، من بينهم اربع حراس المرمى مع تجاهل اسم محمد عواد .

قرار عاجل من الزمالك بعد استبعاد ثلاثي الفريق المتألق من المنتخب

قرار عاجل من الزمالك بعد استبعاد ثلاثي الفريق المتألق من المنتخب

هاني عصام   طلب أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من ثلاثي الفريق أوباما وعبدالله جمعة وكهربا بعدم الإدلاء بأية تصريحات بعد استبعادهم من قائمة المنتخب الوطني.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد أعلن قائمته النهائية المشاركة في أمم افريقيا 2019 وشهدت استبعاد أوباما وكهربا وعبدالله جمعة.

وشدد أمير مرتضى على الثلاثي بضرورة عدم شغل أنفسهم بالأمر بسبب ارتباط الفريق بنهائي الكونفدرالية الافريقية وتأجيل الأمر إلى ما بعد مباراة نهضة بركان المغربي.

ويواجه الزمالك نظيره نهضة بركان يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية بعد الخسارة ذهابًا بالمغرب بهدف نظيف.

أخبار الزمالك يكشف رد أحمد ناجي بعد تصريحات عواد الفاضحة

أخبار الزمالك يكشف رد أحمد ناجي بعد تصريحات عواد الفاضحة

هاني عصام   رد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني على محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي بعد هجوم الأخير عليه عقب استبعاده من قائمة المنتخب الوطني.

وقال ناجي في تصريحات خاصة "معنديش رد على محمد عواد بعد ما قاله حول ترشيحه لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي".

وتابع "الاختيارات جاءت بعد مفاضلة بين العديد من الحراس وقناعة كاملة من جانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بكل اللاعبين المنضمين".

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد ضم كل من أحمد الشناوي ومحمد الشناوي وجنش ومحمد أبو جبل لقائمة المنتخب الوطني المشاركة في أمم افريقيا.

 تعليق مثير  من مرتضى منصور على استبعاد استبعاد ثلاثى  الزمالك من  المنتخب

تعليق مثير من مرتضى منصور على استبعاد استبعاد ثلاثى الزمالك من المنتخب

هاني عصام   رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قائمة المنتخب الوطني المعلنة اليوم الثلاثاء إستعدادًا لأمم افريقيا 2019 واستبعاد بعض نجوم الزمالك.

وكانت القائمة قد شهدت استبعاد ثلاثي الزمالك محمود كهربا وعبدالله جمعة ويوسف أوباما ، رغم تألقهم مع الفريق والظهور بشكل مميز.

وقال مرتضى في تصريحات خاصة "الرد على الجهاز الفني للمنتخب الوطني سيكون بعد نهائي الكونفدرالية".

وتابع "ما حدث غير مقبول ولن نوافق عليه لكن هنرد بعد مباراة نهضة بركان المغربي".

ويلاقي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية. وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير اجيبرى ، ضم رباعى الزمالك طارق حامد ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش .

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل صفقة اللاعب الأمريكي «ستوجلن»

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل صفقة اللاعب الأمريكي «ستوجلن»

مهاب ممدوح   اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تجديد عقد الأمريكي تيريل ستوجلن، المحترف بصفوف فريق كرة السلة، بعد الأداء المميز الذي قدمه الفترة الماضية. ستوجلن ساهم في تتويج الزمالك بدوري السوبر لأول مرة منذ عام 2007، عقب التغلب على الجزيرة في الدور النهائي من المسابقة. واتفق مجلس الزمالك مع ستوجلن على كافة تفاصيل عقده، على أن يتم التوقيع إلكترونيا، في الفترة المقبلة. ومن المنتظر أن يأتي اللاعب إلى مصر مع بداية شهر سبتمبر لبدء فترة الإعداد مع الفريق.

مرتضى منصور يكشف  عن منافذ بيع تذاكر النهائى فى 7 محافظات  ويتابع الاستعدادات من مراسى

مرتضى منصور يكشف عن منافذ بيع تذاكر النهائى فى 7 محافظات ويتابع الاستعدادات من مراسى

هاني عصام وسارة عبد الباقى 

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السفر إلى الإسكندرية يوم الجمعة المقبل استعدادا لنهائي الكونفدرالية الافريقية أمام نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل حيث يمتلك فيلا فى مراسى .

وجاء قرار رئيس الزمالك بالسفر مبكرا للاسكندرية بسبب الإطمئنان على الترتيبات الخاصة بالمباراة وتذليل كل العقبات أمام بعثة نهضة بركان والاطمئنان على الملعب.

و كشف رئيس الزمالك ، عن كافة التفاصيل الخاصة ، بمباراة الإياب ، بين الفريق الأول لكرة القدم ، ونهضة بركان المغربي ، والمقرر لها الأحد المقبل ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، في تمام العاشرة مساء .
أكد رئيس الزمالك ، الحصول على موافقة وزير الداخلية ، على حضور 60 ألف مشجع مصري لحضور مباراة النهائي الأفريقي ، بدلا من 30 الف مشجع .
وأضاف، بأنه سوف يتم  طرح التذاكر ، اسكندرية الترام  والاوليمبي ، منفذ نادى الزمالك  السكة الحديد ، والشمس ، منفذ في نادى القضاة ، ومنفذ في جامعة المنصورة ، ومنفذ في ميت غمر ، منفذ في المنوفية ، منفذ في الشرقية ، ومنفذ في بورسعيد ، ومنفذ في الاسماعيلية

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد