الأهرام: جلسة عاصفة في الزمالك

23 فبراير 2019 الساعة 10:19 صباحا
الأهرام: جلسة عاصفة في الزمالك


 رغم حالة الاحتقان والضيق من مجلس إدارة الزمالك تجاه السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول، فإن رئيس النادى حرص على غلق هذه الصفحة حتى لا يفقد المدير الفنى تركيزه قبل مواجهة غد المهمة جداً والمؤثرة فى مشوار الفريق فى بطولة الكونفيدرالية عندما يستضيف اتليتكو الأنجولى فى الجولة الثالثة لفرق المجموعة الرابعة فى ملعب إستاد برج العرب التاسعة مساءً.

وقد خضع الفريق لمران قوى بالأمس ظهر خلاله جميع اللاعبين بحالة معنوية وفنية رائعة، وكان التركيز كبيرا على مجموعة المدافعين فى كيفية التمركز والتغطية وغلق المساحات أمام المنافسين، وعدم فتح الثغرات فى الدفاع حتى يتم الحفاظ على شباك جنش حارس الفريق، وحصل المهاجمون على وجبة دسمة من التدريبات الفنية وكيفية إنهاء الهجمات بنجاح، وعدم الاحتفاظ بالكرة واللعب من لمسة واحدة، حتى تنتهى آفة الاحتفاظ بالكرة والتصرف بفردية فى الهجمات الجماعية التى تهدر جهد الفريق وفرص الفوز.

وعقد جروس جلسة عاصفة مع لاعبيه عقب المران تحدث خلالها عن شخصية الفريق التى يجب أن تظهر فى الأوقات الصعبة، وضرورة مصالحة الجماهير بفوز عريض على أتليتكو الأنجولي، خاصة وأن أى نتيجة غير الفوز ستقلص من فرص الفريق فى البطولة الافريقية.

وحذر المدير الفنى من تكرار الأخطاء التى وقع فيها الفريق فى آخر مباريات لا سيما مباراتى نصر حسين داى فى الكونفيدرالية والجيش فى الدوري، والتى كان الفريق متقدما فيها قبل أن يخسر النقطتين بالتعادل، وطالب لاعبيه بالثقة واللعب بهدوء وعدم التسرع أمام مرمى المنافس. وتأكد غياب محمود علاء قلب الدفاع عن مواجهة غد بسبب آلام العضلة الضامة وأيضاً حازم إمام الظهير الأيمن بسبب إصابة فى الركبة.

ويفكر جروس فى منح الفرصة لمحمد عبد السلام للعب بجوار محمد عبد الغنى فى قلب الدفاع وقد يشارك أحمد سيد «زيزو» كجناح أيمن بدلاً من إبراهيم حسن، والحسم سيكون فى مران اليوم الأخير.

فى نفس الوقت اكد رئيس الزمالك أنه يثق تماماً فى قدرات الجهاز الفنى خاصة جروس الذى يمتلك إمكانات عالية جداً، ولكن لديه بعض الأخطاء البسيطة التى لو تداركها لأصبح الفريق بلا أى أخطاء أو نتائج سلبية، وأشار إلى دعمه للمدرب حتى يتجاوز الفريق مواجهة غد.

وأعلى رئيس الزمالك صوت العقل عند لقائه مع اللاعبين والجهاز الفني، بعد أن حرص على زرع الثقة بالجميع لاعبين وجهازا فنيا، وفى حديث سريع مع الفريق قال لهم: أثق تماماً فى قدرات الجميع والإمكانات الفنية للجهاز الفني، ولدى ثقة كبيرة فى عودة الانتصارات المحلية والتتويج بدرع الدورى هذا الموسم، فالفريق مازال على قمة جدول الترتيب ونحن الأفضل بالأرقام.

وأضاف: إدارة النادى تقف وتساند الفريق من أجل التتويج بالألقاب هذا الموسم، والبداية الحقيقية التى ننتظرها من الجميع هى تحقيق الفوز غداً على فريق بيترو اتليتكو الانجولي، لتكون انطلاقة الفريق فى البطولة الافريقية.

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

سارة عبد الباقي   يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز انتظام الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك والأوغندي ترافيس موتيابا في مران اليوم الخميس.يأتي ذلك في ظل استعدادات الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد