أخر الاخبار

 

اليوم | 3 مواجهات مشتعلة فى الأسبوع الـ24 من الدوري

26 فبراير 2019 الساعة 11:08 صباحا
اليوم | 3 مواجهات مشتعلة فى الأسبوع الـ24 من الدوري


 تقام اليوم 3 مباريات ضمن الأسبوع الـ 24 من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، تجمع الإسماعيلى وطلاع الجيش فى الثالثة عصرا على استاد برج العرب، والمصرى وإنبى فى الخامسة والنصف مساء على استاد الجيش بالسويس، ودجلة والنجوم فى الثامنة مساء على استاد بتروسبورت.

الإسماعيلى وطلائع الجيش.. مباراة يدخلها الجيش بأعصاب هادئة بعد تحقيق تعادل بطعم الفوز أمام الزمالك فى الجولة الماضية، بعد أن كان متأخرا بهدفين والذى انعكس إيجابيا على الحالة النفسية للاعبين بعد النتائج السلبية التى حققها الفريق فى الجولات الخمس الأخيرة، التى لم يحصد فيها سوى نقطتين من أصل 15 نقطة، وكان اخر فوز حققه فى 23 نوفمبر الماضى على النجوم، ولذلك سيسعى بقوة للفوز بالمباراة لإستعادة الانتصارات وحتى يؤمن موقعه فى المنطقة الدافئة، بعكس الإسماعيلى الذى سيدخل اللقاء متأثرا بنتائجه فى دورى أبطال إفريقيا، الذى أصبح على وشك توديع البطولة، بعد أن حصد نقطة واحدة فى 3 جولات بالرغم من نتائجه الإيجابية فى الجولات الأخيرة بالدوري، والتى شهدت فوزه على النجوم فى الجولة الأخيرة، وقبلها التعادل أمام المقاصة والفوز على بتروجيت.

وبالنظر لموقف الفريقين فى جدول المسابقة، نجد أن الإسماعيلى يدخل اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 27 نقطة، ويسعى بقيادة مدربه يانيفسكى للفوز بنقاط المباراة حتى يتقدم خطوة نحو المربع الذهبي، مستغلا سلاح المؤجلات وستكون أهم أوراقه طارق طه ودونجا وباهر المحمدي.

بينما يدخل الجيش اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد 26 نقطة، بقيادة مدربه لوك إيمايل، الذى ستكون أهم أوراقه مصطفى محمد وكابوريا وإسلام جمال.

المصرى وإنبي.. مباراة يملك فيها الفريقان دوافع الفوز مع اختلاف الهدف، فالمصرى يسعى من أجل التقدم نحو المربع الذهبي، بينما إنبى يسعى للهروب من قاع الجدول والمنطقة الخطرة، المصرى يدخل اللقاء محتلا المركز السادس برصيد 32 نقطة، وشهدت آخر مواجهاته الفوز على النجوم والمقاصة بقيادة مدربه إيهاب جلال، الذى ظهرت بصمته على الفريق فنيا، ومن حيث النتائج وفى حالة فوزه اليوم سيرتفع رصيده إلى 35 نقطة ليزاحم بها مصر المقاصة الذى يملك نفس الرصيد على المركز الرابع، وستكون الأفضلية بالمباراة المؤجلة وستكون أهم أوراقه عمرو موسى وحسين رجب وسعيد سيمبوري.

بينما يدخل إنبى اللقاء بقيادة مدربه على ماهر محتلا المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة، وله مباراة مؤجلة، ولا سبيل أمامه إلا الفوز حتى يهرب مؤقتا من قاع الجدول على أمل تعثر فرق النجوم والداخلية وبتروجت التى تزاحمه على الهروب من منظقة الخطر، وستكون أهم أوراقه على فوزى ورامى صبرى وعمرو الحلوانى وأحمد شكرى وعماد فتحى وأشرف روقا ومحمد بسيونى ومحمود شيكا.

دجلة والنجوم.. مواجهة يحتاج فيها كل فريق للفوز بقوة نظرا لوجودهما ضمن مثلث الهبوط، ولذلك من المنتظر أن تشهد تنافسا شرسا من البداية حتى النهاية، لأن التعادل لن يغير من موقفهما كثيرا فى جدول ترتيب المسابقة، والتى يدخلها دجلة منفردا بقاع الجدول برصيد 20 نقطة. بينما يدخل  النجوم اللقاء محتلا المركز الـ16 برصيد 21 نقطة، وكان آخر فوز حققه على سموحة برباعية نظيفة فى 15 يناير الماضى بقيادة مدربه أحمد سامي، الذى لا تتناسب نتائجه أحيانا مع الأداء، وستكون أهم أوراقه إسلام الفار وشرويدة وأزخومين ومحمود فتح الله.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد