الجمهورية: جروس يخشي "التدوير" ويتمسك بثبات التشكيل

7 مارس 2019 الساعة 2:45 مساء
الجمهورية: جروس يخشي "التدوير" ويتمسك بثبات التشكيل

واصل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك إعتماده علي سياسة ثبات التشكيل في الفريق الأبيض وأن التغييرات تكون بسبب الظروف الطارئة التي تواجه الفريق في المباريات سواء بالغيابات أو الإصابات مستبعدا فكرة تدوير اللاعبين التي أعلن عنها منذ خسارة الزمالك أمام فريق جورماهيا الكيني في بداية دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية أعلن جروس أنه سيقوم ببعض التغييرت في التشكيل ولكن في حدود ضيقة بسبب ضغط المباريات ومن أجل منح الراحة للاعبين والهروب من الإجهاد.
رغم تصريحات المدير الفني إلا أن التغييرات في التشكيل جاءت إجبارية بالدفع بأحمد سيد زيزو بدلا من محمود كهربا بعد تعرض الأخير للإيقاف من قبل مجلس إدارة النادي بعد الواقعة التي حدثت في مباراة بيترو أتلتيكو الانجولي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 في الإسكندرية.
التغيير الثاني الذي أصبح المدير الفني ثابتا عليه بالدفع بمحمود حمدي الونش بدلا من محمود علاء بسبب غياب الأخير للإصابة.
التغيير الثالث الذي حدث من جروس هو الدفع بمحمود عبدالعزيز في وسط الملعب بدلا من طارق حامد بعد تعرضه للإيقاف في مباراة العودة أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي والتي فاز بها الفريق الأبيض بهدف نظيف.
رغم إجهاد التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن وتراجع مستواه في بعض المباريات إلا أن جروس لم يدفع بحازم إمام وتمسك بقراره واعتمد علي العناصر التي تشارك في المباريات دون تغييرات رغم التصريحات التي اعلنها.
منذ استبعاد محمد إبراهيم من المباريات والسويسري جروس لم يغري تغيير ليوسف أوباما صانع ألعاب الفريق وكان التغيير لمرة واحدة بالدفع بأيمن حفني لبعض دقائق في مباراة واحدة ولم تتكرر رغم تواجده علي مقاعد البدلاء منذ خروج محمد إبراهيم من الحسابات.
المدير الفني السويسري للزمالك يخشي من عملية تدوير اللاعبين وأن يشرك عناصر من البدلاء في المباريات خوفا من أن تهتز النتائج خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت تراجع وتذبذبا تسبب في حالة خوف لدي المدير الفني وواصل وضع كل من محمد حسن وأحمد مدبولي ومحمد عنتر والذي أصبحا خارج الحسابات تماما في الفترة الحالية.
استقر كريتسيان جروس علي أن يحارب إجهاد اللاعبين وضغط المباريات بمنحهم راحة من التدريبات لفترات من أجل الاستشفاء والراحة التي يري المدير الفني أنها المناسبة في ظل جدول الدوري المضغوط حاليا وتلاحم المباريات المحلية مع الإفريقية.
وحرص جروس علي منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب العودة من أنجولا لمدة يومين رغم أن الفريق مقبل علي مواجهة صعبة يوم الأحد القادم أمام جورماهيا الكيني ثم مواجهة المقاولون العرب في الدوري قبل السفر للجزائر لمواجهة نصر حسين داي في ختام دور المجموعات للكونفيدرالية.
المدير الفني للزمالك اتبع سياسة قبل مواجهة بيترو أتليتكو بمنح اللاعبين حرية في حضور أحد التدريبات كنوع من الاستشفاء غير المباشر للاعبين وخاصة مجموعة الأساسيين التي يعتمد عليهم ويرفض تغييرهم خلال الفترة الحالية بعد الثقة الكبيرة التي منحها لهم المدير الفني للفريق الأبيض.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة مصر وغينيا .. تعرف على تشكيل الفراعنة

بث مباشر | مشاهدة مباراة مصر وغينيا .. تعرف على تشكيل الفراعنة

سارة عبد الباقي   أعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول تشكيل الفراعنة لمواجهة غينيا في المباراة الودية التي تجمع بينهما على إستاد برج العرب. وجاء التشكيل المختار على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: باهر المحمدي ومحمود حمدي الونش وأحمد أيمن منصور وعمر جابر خط الوسط: محمد النني وطارق حامد وعبد الله السعيد ووليد سليمان خط الهجوم: تريزيجيه ومروان محسن   توقيت المباراة: التاسعة مساءا   لمشاهدة المباراة اضغط هنا

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   عرض  أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي النادي الأبيض في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد