انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: الزمالك يتجاهل جروس

8 مارس 2019 الساعة 11:33 صباحا

الوطن: الزمالك يتجاهل جروس

اشتكى السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، من تجاهل إدارة النادى له فى قرار عودة محمود عبدالرازق «شيكابالا» لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد اقتراب اللاعب من فسخ عقده مع أبولون سميرنى اليونانى.

وشدد مصدر داخل النادى على أن المدير الفنى للأبيض سيرفض بالتأكيد وجود «شيكابالا» فى التدريبات الجماعية، خاصة أنه خارج حساباته الفترة الحالية.

وعلمت «الوطن» أن المطرب الزملكاوى الشهير محمد منير لعب دوراً كبيراً فى عودة «شيكابالا» للقلعة البيضاء، حيث أجرى «منير» مكالمة هاتفية مع رئيس النادى وطلب منه تصفية الأجواء مع اللاعب وأن يعود إلى بيته ويختم حياته داخل جدران القلعة البيضاء، وعلى الفور وافق رئيس النادى الأبيض.

ويواصل «شيكابالا» تدريباته فى الجيم تحت إشراف كمال عبدالواحد من أجل الحفاظ على مستواه تمهيداً للعودة إلى القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد، بعدما أعلنت إدارة النادى أن «شيكابالا» سيعود رسمياً إلى صفوف الفريق وأنه بصدد فسخ التعاقد مع النادى اليونانى.

من ناحية أخرى، علق مجلس الزمالك على ما تردد فى بعض وسائل الإعلام مؤخراً بأن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، دخل ضمن حسابات نادى جراسهوبرز السويسرى من أجل تدريب الفريق فى الفترة المقبلة، وأكد أعضاء المجلس أن «جروس» مستمر حتى الآن مع الفريق ويسير بخطى ثابتة، وطالما الفريق يفوز فلا يوجد مبرر لرحيله.

وكشف محمد الحبشى، وكيل أعمال «جروس»، أن المدير الفنى حتى الآن ملتزم بتعاقده مع القلعة البيضاء ويرحب بالتجديد فى حالة وجود رغبة أكيدة من قبَل مسئولى الزمالك، ولا يوجد لديه أى مانع للاستمرار، ولم يحدد شروطاً مثلما ردد البعض.

على جانب آخر، يواصل الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمباراة جورماهيا الكينى، المقرر إقامتها الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث استقر «جروس» على التوجه لبرج العرب صباح السبت لإقامة معسكر مغلق لمدة 24 ساعة.

ورفض المدير الفنى إجراء أى تعديلات فى التشكيل، وسيخوض المباراة بنفس تشكيل مباراة بترو أتلتيكو الأنجولى الأخيرة مع إجراء تعديل وحيد وهو مشاركة طارق حامد فى وسط الملعب والذى غاب عن المباراة الماضية فى أنجولا بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارين، ويتصدر نصر حسين داى الجزائرى مجموعة الزمالك برصيد 7 نقاط ومن خلفه جورماهيا الكينى برصيد 6 نقاط ثم الزمالك ثالثاً برصيد 5 نقاط وفى المركز الأخير بترو أتلتيكو الأنجولى بـ4 نقاط.

وشهد مران الأمس مشاركة الثنائى محمد عبدالغنى وإبراهيم حسن بشكل طبيعى، بعد أن أديا فى الفترة الأخيرة تدريبات تأهيلية بسب معاناتهما من بعض الإرهاق العضلى، حيث فضل الجهاز الاكتفاء بهذه الفقرة معهما خلال التدريبات الأخيرة خوفاً من تفاقم الأمر.

وعقد السويسرى «جروس» جلسة خاصة مع عمر السعيد، مهاجم الفريق، على هامش التدريبات الأخيرة وطالبه بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الانشغال بأى أمور أخرى قد تؤثر على تركيزه وأن يستغل الفرص التى تتاح له فى المباريات.

واستقر المدرب الأجنبى على الدفع بـ«السعيد» أساسياً فى مباراة الأحد وإراحة المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق، بعدما سمح له مجلس إدارة الزمالك بالسفر للمغرب لحضور جنازة والده، واتفق الجهاز الفنى مع المهاجم المغربى على الحضور للقاهرة اليوم الجمعة للانتظام فى تدريبات الفريق.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك يخشي الأجندة .. وجروس يختار الهجوم الكاسح26 مارس 2019 الساعة 5:00 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يخشي الأجندة .. وجروس يختار الهجوم الكاسح

الوطن: تجهيزات خاصة لثنائي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة 11726 مارس 2019 الساعة 12:15 مساء

الوطن: تجهيزات خاصة لثنائي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة 117

الأهرام: رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب .. جروس يعزل اللاعبين قبل القمة26 مارس 2019 الساعة 10:05 صباحا

الأهرام: رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب .. جروس يعزل اللاعبين قبل القمة

الاهرام المسائي ..الزمالك يقرر التصعيد 25 مارس 2019 الساعة 5:21 مساء

الاهرام المسائي ..

الأهرام المسائي: الزمالك خائف من «شمال الأهلى» .. وگـــهربا يرحل نهاية الموسم24 مارس 2019 الساعة 3:55 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك خائف من «شمال الأهلى» .. وگـــهربا يرحل نهاية الموسم

الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 11724 مارس 2019 الساعة 1:19 مساء

الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 117

الوطن: الزمالك يجهز لصفقة نارية مع بيراميدز.. و«جروس» يستعد للقمة بـ10 مباريات24 مارس 2019 الساعة 11:07 صباحا

الوطن: الزمالك يجهز لصفقة نارية مع بيراميدز.. و«جروس» يستعد للقمة بـ10 مباريات

الأهرام: جروس يضع استراتيجية القمة .. وهذا الخماسي يشعل الزمالك24 مارس 2019 الساعة 10:26 صباحا

الأهرام: جروس يضع استراتيجية القمة .. وهذا الخماسي يشعل الزمالك

Powered by