أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يتجاهل جروس

8 مارس 2019 الساعة 11:33 صباحا
الوطن: الزمالك يتجاهل جروس


اشتكى السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، من تجاهل إدارة النادى له فى قرار عودة محمود عبدالرازق «شيكابالا» لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد اقتراب اللاعب من فسخ عقده مع أبولون سميرنى اليونانى.

وشدد مصدر داخل النادى على أن المدير الفنى للأبيض سيرفض بالتأكيد وجود «شيكابالا» فى التدريبات الجماعية، خاصة أنه خارج حساباته الفترة الحالية.

وعلمت «الوطن» أن المطرب الزملكاوى الشهير محمد منير لعب دوراً كبيراً فى عودة «شيكابالا» للقلعة البيضاء، حيث أجرى «منير» مكالمة هاتفية مع رئيس النادى وطلب منه تصفية الأجواء مع اللاعب وأن يعود إلى بيته ويختم حياته داخل جدران القلعة البيضاء، وعلى الفور وافق رئيس النادى الأبيض.

ويواصل «شيكابالا» تدريباته فى الجيم تحت إشراف كمال عبدالواحد من أجل الحفاظ على مستواه تمهيداً للعودة إلى القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد، بعدما أعلنت إدارة النادى أن «شيكابالا» سيعود رسمياً إلى صفوف الفريق وأنه بصدد فسخ التعاقد مع النادى اليونانى.

من ناحية أخرى، علق مجلس الزمالك على ما تردد فى بعض وسائل الإعلام مؤخراً بأن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، دخل ضمن حسابات نادى جراسهوبرز السويسرى من أجل تدريب الفريق فى الفترة المقبلة، وأكد أعضاء المجلس أن «جروس» مستمر حتى الآن مع الفريق ويسير بخطى ثابتة، وطالما الفريق يفوز فلا يوجد مبرر لرحيله.

وكشف محمد الحبشى، وكيل أعمال «جروس»، أن المدير الفنى حتى الآن ملتزم بتعاقده مع القلعة البيضاء ويرحب بالتجديد فى حالة وجود رغبة أكيدة من قبَل مسئولى الزمالك، ولا يوجد لديه أى مانع للاستمرار، ولم يحدد شروطاً مثلما ردد البعض.

على جانب آخر، يواصل الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمباراة جورماهيا الكينى، المقرر إقامتها الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث استقر «جروس» على التوجه لبرج العرب صباح السبت لإقامة معسكر مغلق لمدة 24 ساعة.

ورفض المدير الفنى إجراء أى تعديلات فى التشكيل، وسيخوض المباراة بنفس تشكيل مباراة بترو أتلتيكو الأنجولى الأخيرة مع إجراء تعديل وحيد وهو مشاركة طارق حامد فى وسط الملعب والذى غاب عن المباراة الماضية فى أنجولا بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارين، ويتصدر نصر حسين داى الجزائرى مجموعة الزمالك برصيد 7 نقاط ومن خلفه جورماهيا الكينى برصيد 6 نقاط ثم الزمالك ثالثاً برصيد 5 نقاط وفى المركز الأخير بترو أتلتيكو الأنجولى بـ4 نقاط.

وشهد مران الأمس مشاركة الثنائى محمد عبدالغنى وإبراهيم حسن بشكل طبيعى، بعد أن أديا فى الفترة الأخيرة تدريبات تأهيلية بسب معاناتهما من بعض الإرهاق العضلى، حيث فضل الجهاز الاكتفاء بهذه الفقرة معهما خلال التدريبات الأخيرة خوفاً من تفاقم الأمر.

وعقد السويسرى «جروس» جلسة خاصة مع عمر السعيد، مهاجم الفريق، على هامش التدريبات الأخيرة وطالبه بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الانشغال بأى أمور أخرى قد تؤثر على تركيزه وأن يستغل الفرص التى تتاح له فى المباريات.

واستقر المدرب الأجنبى على الدفع بـ«السعيد» أساسياً فى مباراة الأحد وإراحة المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق، بعدما سمح له مجلس إدارة الزمالك بالسفر للمغرب لحضور جنازة والده، واتفق الجهاز الفنى مع المهاجم المغربى على الحضور للقاهرة اليوم الجمعة للانتظام فى تدريبات الفريق.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

  بالصور روقا يحتفل بزفافه بحضور نجوم الزمالك  سارة عبد الباقي  احتفل محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه مساء اليوم الاثنين بحضور عدد كبير من لاعبي الأبيض.   وحرص كل من يوسف أوباما وعمر جابر ومحمود علاء

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى

رسميا- إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه   أحمد عادل الشريف توّج نادي إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي بشكل رسمي، للمرة الـ20 في تاريخه، وقبل إنتهاء منافسات البطولة بـ5 جوالات رسمية.وعمق

فيوتشر يفلت من كمين الداخلية. .الإسماعيلي يصدم الاتحاد فى برج العرب. زد يكتسح الجونة

  التعادل الإيجابي يحسم مباراة الداخلية وفيوتشر في دوري النيل تعادل فريق مودرن فيوتشر، إيجابيا أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة دوري النيل.تقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد