انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: الزمالك يتحدى «جورماهيا» .. ويتسلح بهذه الأسلحة أمام المنافس

10 مارس 2019 الساعة 11:34 صباحا

الوطن: الزمالك يتحدى «جورماهيا» .. ويتسلح بهذه الأسلحة أمام المنافس

«جروس» يتسلح بالعرضيات والتسديد على مرمى المنافس.. 10 آلاف مشجع يدعمون الفريق فى برج العرب.. والضيوف يخشون الجمهور الأبيض ولاعبى كأس العالم

يلتقى فى التاسعة من مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع نظيره جورماهيا الكينى، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، ويتصدر نصر حسين داى الجزائرى المجموعة برصيد سبع نقاط، ويطارده جورماهيا الكينى برصيد 6 نقاط، ثم يحل الزمالك ثالثاً برصيد 5 نقاط، وفى المركز الأخير بترو أتلتيكو الأنجولى بـ4 نقاط.

وشهدت الأيام الأخيرة قبل المباراة، حرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى، على عقد عدة جلسات مع اللاعبين، للتحدث عن بعض الأمور الفنية، وقام بمنح تعليماته وتوزيع المهام الخاصة لكل لاعب، استعداداً للقاء اليوم وطلب من الجميع التركيز وتنفيذ المطلوب منهم داخل المستطيل الأخضر، على أكمل وجه، خاصة أن المرحلة المقبلة مصيرية ويحتاج فيها الفريق إلى مواصلة الانتصارات، وطالب لاعبيه بإتقان الكرات العرضية والتسديد المفاجئ من خارج المرمى.

واختتم الفريق الأبيض تدريباته بالأمس على ملعب النادى بميت عقبة قبل التوجّه إلى الإسكندرية للانتظام فى معسكر مغلق، قبيل مباراة الليلة والتى يسعى الزمالك فيها إلى تحقيق الانتصار، ولا بديل عن الفوز فى مواجهة اليوم من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق فى التأهل إلى ربع النهائى، ويتولى إدارة اللقاء تحكيمياً الغانى دانيال لارى، حكماً للساحة، ويعاونه كل من النيجيرى أبيل بابا، والتشادى عيسى يايا، والغانى لطيف قاديرى حكماً رابعاً.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم متسلحاً بجماهيره وسيصل عددهم إلى 10 آلاف مشجع، بملعب برج العرب، ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل يضم: حارس المرمى محمود جنش، ومحمود علاء سيشارك فى حالة عدم جاهزية محمد عبدالغنى بعد إصابته بشد فى الضامة، بالإضافة إلى محمود حمدى الونش وعبدالله جمعة وحمدى النقاز فى خط الدفاع، وطارق حامد وفرجانى ساسى وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما فى خط الوسط، ويقود المغربى حميد أحداد وعمر السعيد هجوم الفريق.

وعلى الجانب الآخر، بدأ جورماهيا مشواره الأفريقى بالموسم الحالى من الدور التمهيدى لدورى الأبطال حيث فاز بهدف دون رد على بيج بولتس المالاوى، وخسر إياباً بنفس النتيجة، ليحتكما لركلات الترجيح التى انتهت لصالح الفريق الكينى بنتيجة 4-2، قبل أن يواجه لوبى ستارز النيجيرى ويفوز ذهاباً 3-1، ويخسر إياباً 2-0 ليودع دورى الأبطال، وينتقل إلى دور الـ32 مكرر بالكونفيدرالية الأفريقية، وتغلب ذهاباً 2-1 على نيو ستار دى دوالا الكاميرونى، قبل أن يتعادل سلباً فى الإياب، لتضعه القرعة فى المجموعة الرابعة بجوار الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولى ونصر حسين داى الجزائرى.

وحرص حسن أوكتاى، المدير الفنى لفريق جورماهيا الكينى، على التحدث مع لاعبيه، وحذرهم من التأثر بضغوط جماهير الزمالك، مشدداً على أن فريقه سيخوض المباراة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز، مع اعترافه بأنه سيواجه خصماً قوياً يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، ومنهم من وجد فى نهائيات كأس العالم، لكن فريقه لا يخشى أحداً ويحترم كل منافسيه، معبراً عن قلقه من الوجود الجماهيرى المكثف فى ظل شعبية الفارس الأبيض.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك يخشي الأجندة .. وجروس يختار الهجوم الكاسح26 مارس 2019 الساعة 5:00 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يخشي الأجندة .. وجروس يختار الهجوم الكاسح

الوطن: تجهيزات خاصة لثنائي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة 11726 مارس 2019 الساعة 12:15 مساء

الوطن: تجهيزات خاصة لثنائي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة 117

الأهرام: رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب .. جروس يعزل اللاعبين قبل القمة26 مارس 2019 الساعة 10:05 صباحا

الأهرام: رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب .. جروس يعزل اللاعبين قبل القمة

الاهرام المسائي ..الزمالك يقرر التصعيد 25 مارس 2019 الساعة 5:21 مساء

الاهرام المسائي ..

الأهرام المسائي: الزمالك خائف من «شمال الأهلى» .. وگـــهربا يرحل نهاية الموسم24 مارس 2019 الساعة 3:55 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك خائف من «شمال الأهلى» .. وگـــهربا يرحل نهاية الموسم

الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 11724 مارس 2019 الساعة 1:19 مساء

الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 117

الوطن: الزمالك يجهز لصفقة نارية مع بيراميدز.. و«جروس» يستعد للقمة بـ10 مباريات24 مارس 2019 الساعة 11:07 صباحا

الوطن: الزمالك يجهز لصفقة نارية مع بيراميدز.. و«جروس» يستعد للقمة بـ10 مباريات

الأهرام: جروس يضع استراتيجية القمة .. وهذا الخماسي يشعل الزمالك24 مارس 2019 الساعة 10:26 صباحا

الأهرام: جروس يضع استراتيجية القمة .. وهذا الخماسي يشعل الزمالك

Powered by