انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: جروس يتحدي أفراح الزمالك .. ونجم دجلة في الصورة

12 مارس 2019 الساعة 3:46 مساء

الأهرام المسائي: جروس يتحدي أفراح الزمالك .. ونجم دجلة في الصورة

محاولات مكثفة يبذلها السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل إنهاء الحالة الاحتفالية التي سيطرت علي فريقه بعد الانتصار الذي تحقق علي جورماهيا الكيني بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما علي استاد الجيش في الجولة الماضية‏,‏ من أجل فرض مزيد من التركيز قبل أيام قليلة من مواجهة نصر حسين داي الجزائري المقرر لها الأحد المقبل في ختام دوري المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية‏.‏

ولجأ جروس إلي بعض الأمور لإنهاء تلك الحالة خلال كلماته للاعبين التي أكد خلالها أن احتفالاتهم لا يوجد داع لها فالانتصار لم يمنح الأبيض اللقب القاري, بجانب أن الفوز علي جورماهيا من الأمور المتوقعة و الطبيعية والخسارة التي تلقاها الأبيض في نيروبي تمثل أمرا عابرا مشيرا إلي أن الفوز ايضا لم يمنح الفريق بطاقة التأهل إلي دور ربع النهائي للبطولة القارية فمازال الفريق أمامه مباراة مصيرية امام نصر حسين داي الجزائري علي ملعبه ووسط جماهيره المتحمسة والفوز بهذا اللقاء أصبح ضروريا للتأهل إلي دور الثمانية دون الانتظار لنتيجة مواجهة جورماهيا و بتروأتليتكو الأنجولي المقرر لها في نيروبي, و قال مدرب الزمالك تاهل الزمالك إلي المباراة النهائية لا يعد انجازا.. عليكم التركيز في كيفية إحراز اللقب.. لا أحد يتذكر من وصل إلي دور الثمانية أو دور الأربعة أو حتي للنهائي دون أن يتوج باللقب. في الوقت ذاته قام المدير الفني بشرح الأخطاء الفنية الخاصة بتحركات اللاعبين خلال المباراة, فضلا عن انتقاده الثقة الذائدة التي أصبحت تسيطر علي لاعبي الفريق في المباريات الأخيرة, و التي وضحت في قيام المغربي حميدو أحداد بالوقوف علي الكرة عقب تقدم الفريق بهدفين دون رد الأمر الذي أدي إلي استفزاز الفريق المنافس و لاعبيه, قبل أن يقوم مجلس الإدارة بتوقيع غرامة مالية علي اللاعب وقدرها300 ألف جنيه.

يأتي هذا في الوقت الذي يواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم أزمة حقيقية بالرغم من تأجيل مواجهة المقاولون العرب التي كان مقررا لها الخميس المقبل في الأسبوع ال25 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز لتقام يوم20 من الشهر الجاري عقب عودة الفريق من الجزائر بيومين و تتمثل الأزمة في لحاق الثلاثي المحترف حمدي النقاز و فرجاني ساسي لاعبي المنتخب التونسي بجانب المغربي خالد بوطيب بالمباراة مع بدء الأجندة الدولية للمنتخبات يوم18 مارس, حيث يحق للثلاثي الانضمام لصفوف منتخبات بلادهم, و المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة قيام إدارة النادي بمخاطبة اتحادات المغرب و تونس من أجل تأجيل أنضمام الثلاثي لمدة48 ساعة, مثلما حدث مع المنتخب الوطني.

ملايين كهربا
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك علي عقد جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب وسط مهاجم الفريق من أجل البدء في تعديل عقده مع الفريق و مساواته ضمن لاعبي الفئة الأولي بعد فترة من التجميد.
وينتظر أن يحسم الزمالك مع اللاعب ملف التجديد له بعد العفو عنه مؤخرا وتحفيزا له لمواصلة التألق الذي بدا عليه في الموسم الجاري من أجل انتزاع لقب بطل الدوري الممتاز وكذلك كأس الكونفيدرالية الإفريقية خاصة بعد الالتزام التام الذي كان عليه اللاعب في الفترة الأخيرة.
وشهدت الساعات الأخيرة طرح سيناريو رفع قيمة الراتب السنوي لكهربا إلي10 ملايين جنيه من أجل اقناعه بالبقاء والتخلي عن فكرة الاحتراف في نهاية الموسم مالم يحصل علي عقد مالي كبير يتناسب مع أحلام النادي الذي يخطط لجني مالايقل عن8 ملايين دولار نظير التخلي عنه.
وكان كريستيان جروس المدير الفني قد دعم بقوة ملف رفع التجميد عن تعديل عقد كهربا24 عاما وشدد علي أهمية حسم بقائه مع الزمالك مستقبلا وتوفير التأمين المالي للاعب الذي يراهن عليه ضمن تشكيلته الأساسية.
وعقد جروس جلسة مع اللاعب في الساعات الأخيرة أكد له خلالها إعادته مرة أخري للتشكيل الأساسي والدفع به اعتبارا من لقاء نصر حسين داي الجزائري المقبل في ختام مرحلة المجموعات لكأس الكونفيدرالية.

عبدالعاطي في الصورة
وضع مجلس إدارة نادي الزمالك اللاعب محمد عبد العاطي محور ارتكاز وادي دجلة تحت المراقبة تمهيدا للتعاقد معه في نهاية الموسم الجاري حال رحيل طارق حامد, واتفق كريستيان جروس المدير الفني مع الإدارة علي متابعة اللاعب برفقة ناديه في المباريات المقبلة.

ترقب مصير ساسي
يترقب الجهاز الفني للزمالك نتيجة الأشعة التي أجراها فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بعد إصابته خلال مواجهة جورماهيا الكيني في الجولة الأخيرة من عمر بطولة الكونفيدرالية من أجل تحديد مدي لحاقه بمواجهة نصر حسين داي من عدمه, في ظل الرهان عليه أساسيا.

بوطيب يعود
ينتظم المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم بعد فترة غياب دامت5 أيام حاز خلالها علي راحة سلبية من جانب الجهاز الفني بسبب سفره خارج البلاد لظروف وفاة والده ولاستقبال التعازي في مسقط رأسه بالمغرب تمهيدا لخوض لقاء نصر حسين داي.

ابراهيم وعنتر ومدبولي
قرر الجهاز الفني للزمالك الدفع بالثلاثي محمد إبراهيم ومحمد عنتر وأحمد مدبولي برفقة فريق الشباب مواليد1997 خلال اللقاء المرتقب للأخير أمام الأهلي في قمة دوري الجمهورية, دعما للفريق من جهة واكساب الثلاثي احتكاكا قويا من جهة ثانية.

مران الجمعة
تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك عن قراره السابق بتوفير طائرة خاصة تقل الفريق إلي الجزائر والاكتفاء برحلة طيران عادية علي أن يؤدي الفريق أول تدريب له في الجزائر الجمعة المقبل قبل ملاقاة نصر حسين داي في اطار منافسات الكونفيدرالية الإفريقية

تسجيلات جزائرية
طلب كريستيان جروس المدير الفني للزمالك من طاقمه الإداري إحضار تسجيلات لمباراتي نصر حسين داي الجزائري مع جورماهيا الكيني وبترو أتلتيكو الأنجولي في ملعب الفريق الجزائري للتعرف علي طريقة لعبه في مبارياته علي ملعبه وبين جماهيره قبل لقاء الأحد.

الغضب مرفوض في الدكة البيضاء
حالة من الغضب الشديد تسيطر علي الثنائي أيمن حفني و محمد عنتر لاعبي وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ظل استمرار تجاهل كريستيان جروس المدير الفني لهما من المشاركة في المباريات. و شهدت الساعات الأخيرة قيام أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بعقد جلسة مع الثنائي طالبهما فيها بضرورة التحلي بالصبر وعدم افتعال الازمات مشددا علي ان فرصتهما قادمة مع الفريق.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: طـبول القمـة تقـرع فى الزمـــالك22 مارس 2019 الساعة 5:35 مساء

الأهرام المسائي: طـبول القمـة تقـرع فى الزمـــالك

الوطن: مكافآت وهمية في الزمالك .. وجروس يرفض اتهام اللاعبين22 مارس 2019 الساعة 11:02 صباحا

الوطن: مكافآت وهمية في الزمالك .. وجروس يرفض اتهام اللاعبين

الأهرام: أمير مرتضى يطلق قذائفه فى كل اتجاه: الزمالك سيشارك فى البطولتين العربية والإفريقية.. واتحاد الكرة لا يملك منعنا22 مارس 2019 الساعة 10:05 صباحا

الأهرام: أمير مرتضى يطلق قذائفه فى كل اتجاه: الزمالك سيشارك فى البطولتين العربية والإفريقية.. واتحاد الكرة لا يملك منعنا

الأهرام المسائي:المقاولون يذبح الزمالك21 مارس 2019 الساعة 4:33 مساء

الأهرام المسائي:المقاولون يذبح الزمالك

الوطن: الزمالك يرفع عقد «كهربا» .. وهذا اللاعب يطلب الرحيل 21 مارس 2019 الساعة 11:41 صباحا

الوطن: الزمالك يرفع عقد «كهربا» .. وهذا اللاعب يطلب الرحيل

الأهرام: الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب 2 - 2 فى مباراة مثيرة21 مارس 2019 الساعة 10:40 صباحا

الأهرام: الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب 2/2 فى مباراة مثيرة

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلى «نجوم الدكة» .. والأبيض يرقص مع الذئاب20 مارس 2019 الساعة 4:00 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلى «نجوم الدكة» .. والأبيض يرقص مع الذئاب

الجمهورية: الزمالك يلعب بالمضمون20 مارس 2019 الساعة 11:45 صباحا

الجمهورية: الزمالك يلعب بالمضمون

الأهرام: المقاولون يواجه الزمالك فى مباراة تساوى أكثر من ست نقاط 20 مارس 2019 الساعة 10:01 صباحا

الأهرام: المقاولون يواجه الزمالك فى مباراة تساوى أكثر من ست نقاط

الأهرام المسائي: الزمالك يقاوم .. وجروس حيران .. والثنائي ينتظران19 مارس 2019 الساعة 4:33 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يقاوم .. وجروس حيران .. والثنائي ينتظران

الجمهورية: مكافآت استثنائية في الزمالك .. وجروس يفكر في ذئاب الجبل19 مارس 2019 الساعة 1:06 مساء

الجمهورية: مكافآت استثنائية في الزمالك .. وجروس يفكر في ذئاب الجبل

Powered by