دوري الأبطال الليلة | البايرن وليفربول في موقعة الحسم .. وبرشلونة يسعى لتخطى ليون .. بث مباشر

13 مارس 2019 الساعة 9:56 صباحا

 وسط طموحات متضاربة .. والنبش فى الماضى الجميل أملا فى استعادته .. تتوقف دقات قلوب عشاق الساحرة المستديرة فى تمام العاشرة من مساء اليوم ، وتتجه نظرات عيونهم الحالمة الى استاد اليانز ارينا، حيث لقاء العودة المرتقب والحاسم لدور الـ 16 لدورى ابطال اوروبا بين بايرن ميونيخ الالمانى وليفربول الانجليزي، فى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

تحظى هذه المباراة بأهمية خاصة لكونها بين فريقين من أقوى فرق أوروبا، سواء فى الوقت الراهن أو على مر التاريخ، كما تضم هذه المواجهة كوكبة من النجوم، ويأتى على رأسهم نجم مصر محمد صلاح، حيث إنه فى الوقت الذى يسعى فيه العملاق الإنجليزى لتحقيق لقب الدورى الغائب عن خزائنه منذ 29 عامًا، يراوده ايضا حلم كان فى المتناول العام الماضى وهو التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، والذى خسره أمام ريال مدريد فى المباراة النهائية.

ويرتفع ادرينالين التحدى للريدز للحفاظ على آماله فى التتويج ببطولة هذا الموسم، بعدما تنازل عن صدارة الدورى الإنجليزى لمانشستر سيتي، بالإضافة للخروج من بطولتى كأس الرابطة وكأس الاتحاد فى إنجلترا، لذلك سيدخل الريدز مواجهة الفريق البافارى بكل قوة، لذلك فإن ليفربول سيحاول عدم إنهاء موسمه مبكرا من خلال إقصاء البايرن على ملعبه، وإعادة إنجاز إنتر ميلان.

ويعول الريدز وجماهيره كثيرا على إنهاء صلاح صيامه عن التهديف، للخروج مع زملائه من «جحيم أليانز أرينا» بالفوز أو التعادل الإيجابى بأى نتيجة، ليحجز مقعدا له فى دور الثمانية الكبار، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليفربول اضغط هنا   فى المقابل، لا تقبل هذه المباراة القسمة على اثنين بالنسبة للفريق الألماني، فلا بديل له عن الفوز فى الوقت الأصلي، أو بركلات الترجيح، فى حال ساد التعادل السلبى الوقتين الأصلى والإضافي، وهى نفس النتيجة التى آل إليها لقاء الذهاب.

وبالطبع فإن رغبة الريدز ستصطدم بقوة ألمانية كبيرة متمثلة فى بايرن ميونيخ، الذى يعيش فترة تألق واضحة خلال الفترة الأخيرة، من خلال ارتقائه لصدارة الدورى الألماني، بعد بداية متذبذبة للنادى البافاري، حيث يمتلك الفريق حاليًا سلسلة مباريات مميزة فى الفترة الأخيرة، كان آخرها أمام فولفسبورج بالفوز بنتيجة (6/0) فى الدورى الألماني، ليخطف الصدارة من بروسيا دورتموند بفارق الأهداف، قبل نهاية الموسم بفترة قصيرة، بعدما سيطر عليها الفريق الأصفر طويلا.

ويسير البطل الألمانى بنتائج جيدة جدًا من خلال عدم الخسارة فى آخر 17 مباراة، سوى مرة وحيدة فى كل البطولات، وكانت هذه الخسارة أمام باير ليفركوزن فى الدورى الألمانى بنتيجة (3/1) خارج ملعبه، كما ان ملعب «أليانز أرينا» هذا الموسم يعتبر حصنا منيعا لبايرن أمام المنافسين، حيث لم يتعرض الفريق البافارى للخسارة فى هذا الملعب، سوى مرة وحيدة أمام بروسيا مونشنجلادباخ، فى الدور الأول من الدورى الألمانى بنتيجة (3/0)، وهذا يدل على أن مهمة الفريق الإنجليزى ستكون صعبة.

بالاضافة الى ذلك فإن بايرن يمتلك خبرة كبيرة فى هذا الدور، من خلال عدم الخروج من الدور الثانى لدورى الابطال منذ موسم 2010/2011، عندما خسر أمام إنتر ميلان بالفوز فى إيطاليا بهدف نظيف، لكنه خسر بعدها على ملعبه فى ألمانيا بنتيجة 3/2 ليتأهل الانتر، ومنذ تلك المباراة حقق البايرن الفوز فى 11 مباراة أوروبية، وخسر ثلاث مباريات فقط.

لمشاهدة مباراة برشلونة وليون اضغط هنا   وفى المباراة الثانية يستضيف برشلونة فريق ليون الفرنسى فى نفس توقيت مباراة ليفربول والبايرن، فى مباراة سهلة نسبيا لميسى ورفاقه، الذى يلعب على ارضه ووسط جمهوره ويحتاج الى الفوز ولو بهدف وحيد لضمان التأهل للدور ربع النهائى بعد انتهاء المباراة الاولى فى فرنسا بالتعادل السلبى بدون اهداف بين الفريقين، ويسعى برشلونة للفوز بالمباراة ومواصلة مشواره نحو نهائى البطولة، التى يحلم بالتتويج بها خاصة بعد خروج غريمه التقليدى الريال من البطولة، واصبح الطريق ممهدا للبارسا للوصول للمباراة النهائية.   وفيما يلي جدول مباريات اليوم:
دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ * ليفربول 22:00

برشلونة * ليون 22:00

  دوري أبطال آسيا

أولسان هيونداي - كوريا الجنوبية * شنجهاي - الصين 12:00

كاواساكي فرونتال - اليابان * سيدني إف سي - أستراليا 12:00

بوريرام يونايتد - تايلاند * جيونبك هيونداي موتورز - كوريا الجنوبية 13:00

بكين جوان - الصين * أوراوا ريد دياموندز - اليابان 14:00

اخبار الزمالك

بالصورة | أحمد الطيب مهاجمًا أحمد ناجي: بيشتغل كشّاف على طريقة  عبده البقال لإرضاء الأسياد

بالصورة | أحمد الطيب مهاجمًا أحمد ناجي: بيشتغل كشّاف على طريقة عبده البقال لإرضاء الأسياد

مهاب ممدوح   

فتح أحمد الطيب  ، معلق بي إن سبورتس النار علي مدرب حراس منتخب مصر أحمد ناجى ،  بعد إعلان قائمة الفراعنة الأولية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبلين..

وكتب” الطيب ” عبر صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عواد يصرخ ذبحونى فى كاس العالم وأعادوا ذبحى فى كأس الأمم”.


 
واختتم “الأخ بتاع الشعر الحلبنتيشى بيشتغل فى اتحاد الكورة و منتخب مصر و لا بيشتغل كشّاف عبده البقال للأندية ويستغل موقعه لعمل العلاقات و إرضاء الأسياد ,كارثة قبل كأس الأمم مهم التحقيق فيها”.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير اجيبرى ورفاقه هانى رمزى واحمد ناجى اعلنو ضم 25 لاعب للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لنهائيات كأس الامم الافريقية بمصر 2019 ، من بينهم اربع حراس المرمى مع تجاهل اسم محمد عواد .

قرار عاجل من الزمالك بعد استبعاد ثلاثي الفريق المتألق من المنتخب

قرار عاجل من الزمالك بعد استبعاد ثلاثي الفريق المتألق من المنتخب

هاني عصام   طلب أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من ثلاثي الفريق أوباما وعبدالله جمعة وكهربا بعدم الإدلاء بأية تصريحات بعد استبعادهم من قائمة المنتخب الوطني.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد أعلن قائمته النهائية المشاركة في أمم افريقيا 2019 وشهدت استبعاد أوباما وكهربا وعبدالله جمعة.

وشدد أمير مرتضى على الثلاثي بضرورة عدم شغل أنفسهم بالأمر بسبب ارتباط الفريق بنهائي الكونفدرالية الافريقية وتأجيل الأمر إلى ما بعد مباراة نهضة بركان المغربي.

ويواجه الزمالك نظيره نهضة بركان يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية بعد الخسارة ذهابًا بالمغرب بهدف نظيف.

أخبار الزمالك يكشف رد أحمد ناجي بعد تصريحات عواد الفاضحة

أخبار الزمالك يكشف رد أحمد ناجي بعد تصريحات عواد الفاضحة

هاني عصام   رد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني على محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي بعد هجوم الأخير عليه عقب استبعاده من قائمة المنتخب الوطني.

وقال ناجي في تصريحات خاصة "معنديش رد على محمد عواد بعد ما قاله حول ترشيحه لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي".

وتابع "الاختيارات جاءت بعد مفاضلة بين العديد من الحراس وقناعة كاملة من جانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بكل اللاعبين المنضمين".

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد ضم كل من أحمد الشناوي ومحمد الشناوي وجنش ومحمد أبو جبل لقائمة المنتخب الوطني المشاركة في أمم افريقيا.

 تعليق مثير  من مرتضى منصور على استبعاد استبعاد ثلاثى  الزمالك من  المنتخب

تعليق مثير من مرتضى منصور على استبعاد استبعاد ثلاثى الزمالك من المنتخب

هاني عصام   رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قائمة المنتخب الوطني المعلنة اليوم الثلاثاء إستعدادًا لأمم افريقيا 2019 واستبعاد بعض نجوم الزمالك.

وكانت القائمة قد شهدت استبعاد ثلاثي الزمالك محمود كهربا وعبدالله جمعة ويوسف أوباما ، رغم تألقهم مع الفريق والظهور بشكل مميز.

وقال مرتضى في تصريحات خاصة "الرد على الجهاز الفني للمنتخب الوطني سيكون بعد نهائي الكونفدرالية".

وتابع "ما حدث غير مقبول ولن نوافق عليه لكن هنرد بعد مباراة نهضة بركان المغربي".

ويلاقي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية. وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير اجيبرى ، ضم رباعى الزمالك طارق حامد ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش .

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل صفقة اللاعب الأمريكي «ستوجلن»

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل صفقة اللاعب الأمريكي «ستوجلن»

مهاب ممدوح   اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تجديد عقد الأمريكي تيريل ستوجلن، المحترف بصفوف فريق كرة السلة، بعد الأداء المميز الذي قدمه الفترة الماضية. ستوجلن ساهم في تتويج الزمالك بدوري السوبر لأول مرة منذ عام 2007، عقب التغلب على الجزيرة في الدور النهائي من المسابقة. واتفق مجلس الزمالك مع ستوجلن على كافة تفاصيل عقده، على أن يتم التوقيع إلكترونيا، في الفترة المقبلة. ومن المنتظر أن يأتي اللاعب إلى مصر مع بداية شهر سبتمبر لبدء فترة الإعداد مع الفريق.

مرتضى منصور يكشف  عن منافذ بيع تذاكر النهائى فى 7 محافظات  ويتابع الاستعدادات من مراسى

مرتضى منصور يكشف عن منافذ بيع تذاكر النهائى فى 7 محافظات ويتابع الاستعدادات من مراسى

هاني عصام وسارة عبد الباقى 

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السفر إلى الإسكندرية يوم الجمعة المقبل استعدادا لنهائي الكونفدرالية الافريقية أمام نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل حيث يمتلك فيلا فى مراسى .

وجاء قرار رئيس الزمالك بالسفر مبكرا للاسكندرية بسبب الإطمئنان على الترتيبات الخاصة بالمباراة وتذليل كل العقبات أمام بعثة نهضة بركان والاطمئنان على الملعب.

و كشف رئيس الزمالك ، عن كافة التفاصيل الخاصة ، بمباراة الإياب ، بين الفريق الأول لكرة القدم ، ونهضة بركان المغربي ، والمقرر لها الأحد المقبل ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، في تمام العاشرة مساء .
أكد رئيس الزمالك ، الحصول على موافقة وزير الداخلية ، على حضور 60 ألف مشجع مصري لحضور مباراة النهائي الأفريقي ، بدلا من 30 الف مشجع .
وأضاف، بأنه سوف يتم  طرح التذاكر ، اسكندرية الترام  والاوليمبي ، منفذ نادى الزمالك  السكة الحديد ، والشمس ، منفذ في نادى القضاة ، ومنفذ في جامعة المنصورة ، ومنفذ في ميت غمر ، منفذ في المنوفية ، منفذ في الشرقية ، ومنفذ في بورسعيد ، ومنفذ في الاسماعيلية

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد