انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: الزمالك يُحيل أوراق مهاجم «الطلائع» إلى «جروس».. ويفتح الباب لرحيل ابراهيم

13 مارس 2019 الساعة 10:06 صباحا

الوطن: الزمالك يُحيل أوراق مهاجم «الطلائع» إلى «جروس».. ويفتح الباب لرحيل ابراهيم

سيطرت حالة من الانقسام على قطاع الكرة بالزمالك، بسبب مصطفى محمد، مهاجم الفريق المُعار إلى طلائع الجيش، حتى نهاية الموسم الجارى، حيث يرى البعض ضرورة عودة اللاعب من جديد إلى النادى، كونه يقدم مستوى مميزاً، ومن أفضل المهاجمين فى الدورى المصرى، بينما طالب البعض باستمراره فى الإعارة، من أجل اكتساب خبرات أكثر، بحجة أن الفريق يضم أكثر من مهاجم مميز خلال الفترة الحالية، إلا أن أمير مرتضى شدد على أن السويسرى كرستيان جروس، المدير الفنى للفريق، هو الوحيد الذى سيحدد فى نهاية الموسم عودة مصطفى محمد إلى صفوف الفريق، أو تجديد إعارته.

وعلى جانب آخر، وافق رئيس الزمالك على رحيل محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، مع نهاية الموسم الجارى، قائلاً خلال حديثه مع المقربين منه: «باب النادى يفوّت جمل ولو عندك عرض جاد قدمه، ومع ألف مليون سلامة، إحنا مش ناقصين مشاكل»، ويمتلك اللاعب أكثر من عرض للرحيل عن صفوف الزمالك، إلا أنه لم يحسم قراره حتى الآن، خاصة أنه يرفض توصيات إدارة النادى، بتمديد التعاقد قبل تعديله مادياً، مشترطاً التقدير والحصول على عقد فئة أولى.

ومن جهة أخرى، هدد رئيس القلعة البيضاء، بعدم إذاعة لقاء الفريق أمام الأهلى يوم 30 مارس، والمؤجل من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدورى، قبل سداد المستحقات المالية المتأخرة للنادى، لدى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وطالب بمستحقات قيمتها 85 مليون جنيه متأخرة على التليفزيون، وتشهد الساعات الحالية عدة محاولات معه من قبل المسئولين من أجل سداد جزء على الأقل من هذه المستحقات.

وعلى الصعيد الكروى، يواصل الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمواجهة نصر حسين داى الجزائرى، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ويتصدر الأبيض مجموعته برصيد 8 نقاط، وخلفه بترو أتلتيكو الأنجولى برصيد 7 نقاط، ثم نصر حسين داى الجزائرى بالرصيد ذاته من النقاط ويتذيل جورماهيا الكينى ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وستغادر البعثة صباح الجمعة المقبل برئاسة اللواء علاء مقلد، عضو مجلس الإدارة، وإسماعيل يوسف، وأحمد جلال مرافقين للبعثة، ومعهم أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة.

وعقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، جلسة مع اللاعبين على هامش مران الأمس، وشدد على أن اللقاء القادم أمام نصر حسين داى فى الجزائر يحتاج إلى بذل جهد كبير، واللعب بروح قتالية عالية، وقال المباراة بعنوان: «نكون أولا نكون»، وبعد الجلسة شرح «جروس» بعض الأمور الفنية للاعبين التى شهدها لقاء جورماهيا ووضع خطة التدريب استعداداً للمواجهة المقبلة.

وخاطب مسئولو نادى الزمالك السفارة المصرية فى الجزائر، لإنهاء ترتيبات السفر، وموعد وصول البعثة يوم الجمعة المقبل، خاصة أن الفريق سيسافر على متن رحلة طيران عادية لعدم القدرة على توفير طائرة خاصة، بسبب ضيق الوقت، كما طلب مسئولو القلعة البيضاء من السفارة بالجزائر، ضرورة التأمين الجيد للبعثة منعاً للتعرض لأى مضايقات من قبل الجماهير الجزائرية، خاصة أن المباراة مصيرية لكلا الفريقين.

وسمح الجهاز الفنى للخماسى محمد إبراهيم، ومحمد عنتر، وأحمد مدبولى، ومحمد عبدالسلام، وعمر صلاح، لاعبى الفريق بالمشاركة مع فريق الشباب بالنادى مواليد 97 أمام الأهلى ببطولة الجمهورية أمس، وبالتالى اقترب أربعة منهم من الغياب عن السفر للجزائر، فيما قد يسافر عمر صلاح مع البعثة إلى الجزائر.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: طـبول القمـة تقـرع فى الزمـــالك22 مارس 2019 الساعة 5:35 مساء

الأهرام المسائي: طـبول القمـة تقـرع فى الزمـــالك

الوطن: مكافآت وهمية في الزمالك .. وجروس يرفض اتهام اللاعبين22 مارس 2019 الساعة 11:02 صباحا

الوطن: مكافآت وهمية في الزمالك .. وجروس يرفض اتهام اللاعبين

الأهرام: أمير مرتضى يطلق قذائفه فى كل اتجاه: الزمالك سيشارك فى البطولتين العربية والإفريقية.. واتحاد الكرة لا يملك منعنا22 مارس 2019 الساعة 10:05 صباحا

الأهرام: أمير مرتضى يطلق قذائفه فى كل اتجاه: الزمالك سيشارك فى البطولتين العربية والإفريقية.. واتحاد الكرة لا يملك منعنا

الأهرام المسائي:المقاولون يذبح الزمالك21 مارس 2019 الساعة 4:33 مساء

الأهرام المسائي:المقاولون يذبح الزمالك

الوطن: الزمالك يرفع عقد «كهربا» .. وهذا اللاعب يطلب الرحيل 21 مارس 2019 الساعة 11:41 صباحا

الوطن: الزمالك يرفع عقد «كهربا» .. وهذا اللاعب يطلب الرحيل

الأهرام: الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب 2 - 2 فى مباراة مثيرة21 مارس 2019 الساعة 10:40 صباحا

الأهرام: الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب 2/2 فى مباراة مثيرة

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلى «نجوم الدكة» .. والأبيض يرقص مع الذئاب20 مارس 2019 الساعة 4:00 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلى «نجوم الدكة» .. والأبيض يرقص مع الذئاب

الجمهورية: الزمالك يلعب بالمضمون20 مارس 2019 الساعة 11:45 صباحا

الجمهورية: الزمالك يلعب بالمضمون

الأهرام: المقاولون يواجه الزمالك فى مباراة تساوى أكثر من ست نقاط 20 مارس 2019 الساعة 10:01 صباحا

الأهرام: المقاولون يواجه الزمالك فى مباراة تساوى أكثر من ست نقاط

الأهرام المسائي: الزمالك يقاوم .. وجروس حيران .. والثنائي ينتظران19 مارس 2019 الساعة 4:33 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يقاوم .. وجروس حيران .. والثنائي ينتظران

الجمهورية: مكافآت استثنائية في الزمالك .. وجروس يفكر في ذئاب الجبل19 مارس 2019 الساعة 1:06 مساء

الجمهورية: مكافآت استثنائية في الزمالك .. وجروس يفكر في ذئاب الجبل

Powered by