مدرب الزمالك السابق يقود اف سى مصر لمواصلة الانتصارات وسقوط الشواكيش والشمس يتهم سيراميكا

14 مارس 2019 الساعة 11:13 مساء
مدرب الزمالك السابق يقود اف سى مصر  لمواصلة الانتصارات وسقوط الشواكيش والشمس يتهم سيراميكا

  واصل  أف سي مصر الذي يقوده فنيا محمد صلاح انتصاراته ،   بصدارة المجموعة الثانية بالقسم الثانى بعد فوزه على بورتو السويس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحلق فى صدارة الترتيب برصيد 46 نقطة ، في الوقت الذي سيطر فيه التعادل الإيجابي بهدف لمثله علي مباراة جمهورية شبين والترسانة التي أقيمت بإستاد جامعة المنوفية ليحتل الشواكيش المركز الثانى برصيد 43 نقطة ويبتعدون رويدا رويدا عن حلم الصعود .

 وفى إطار مباريات نفس المجموعة حقق القناة فوزا صعبا بهدف مقابل لاشئ علي كوكاكولا فيما استطاع النصر القاهري تأمين موقفه من البقاء بالدوري بالفوز بهدف مقابل لاشئ علي  المريخ البورسعيدي، فيما نجح دمياط بالعودة بثلاث نقاط ثمينة من فريق أبي صقل في الوقت الذي استعاد فيه سيراميكا كليوباترا نغمة الانتصارات بالفوز علي الشمس بهدف نظيف .
بهذه النتائج يواصل أف سي مصر صدارة المجموعة برصيد 46 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن  الترسانة فيما يحتل القناة المركز الثالث برصيد 42 نقطة ومن خلفه سيراميكا كليوباترا في المركز الرابع برصيد 41 نقطة .
على صعيد اخر  قرر مجلس إدارة نادى الشمس برئاسة أسامة أبوزيد التقدم بشكوى لإتحاد الكرة ولجنة الحكام ضد الحكم سعيد حمزة الذى أدار لقاء فريقه اليوم أمام سيراميكا كليوباترا وأحتسب 5 دقائق وقتا بدلا من الضائع للشوط الثانى سامحا للمنافس بتسجيل هدف الفوز الوحيد فى الدقيقة 97 اى بعد الوقت المحتسب بدقيقتين. وقال أسامة ابوزيد أن هناك أيادى خفية تعبث فى الظلام ضد مصلحة فريق الشمس حيث تعرض البرتقالى لظلم تحكيمى على مدار الأسابيع الماضية خاصة أن لقاء الفريق أمام سيراميكا فى الدور الأول على ملعبه  شهد الغاء هدف صحيح 100% لمصلحتنا .وشدد على أنه  سيتواصل مع الثنائى المهندس هانى أبوريدة رئيس إتحاد الكرة والكابتن أحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية ضد الظلم التحكيمى مشيرا الى أن الشمس ليس بالنادى الصغير حتى يتعرض لمثل تلك المهازل التحكيمية .وقال رئيس الشمس أنه على ثقة كبيرة فى ابوريدة وشوبير لرفع الظلم عن الفريق والنادى  الداعم دائما للمنظومة واتحاد الكرة  خاصة أن الحكام ذبحوا الفريق فى العديد من المباريات السابقة .

اخبار الزمالك

حازم إمام : الحمل ثقيل لكن حلمنا نكتب التاريخ ونفرح جمهور الزمالك اللى قاتل من اجل تذكرة النهائى

حازم إمام : الحمل ثقيل لكن حلمنا نكتب التاريخ ونفرح جمهور الزمالك اللى قاتل من اجل تذكرة النهائى

  اكد  حازم إمام ،  قائد فريق الزمالك ، أن هناك إصرار لدى لاعبي الفريق لتحقيق الفوز في لقاء نهضة بركان المغربى ، المقرر لها مساء غدا  الأحد في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية. وأضاف قائد الزمالك ،  في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة  أن الزمالك ، يتطلع لتحقيق الفوز بعد المشوار الطويل في البطولة والنجاحات التي حققها الفريق في المباريات التي خاضها حتى الوصول للنهائي، وشدد على أن المباراة مهمة جدا للفريق واللاعبون يطمحون في أن يكونوا أول جيل يفوز بالبطولة بمسماها الجديد.  وقال حازم إمام :" الحمل ثقيل على اللاعبين كلها، و الخسارة بهدف ذهابا ستجعل اللاعبين أكثر تركيزا ولا يكون هناك تكاسل،  وهناك عدد كبير من اللاعبين لم يخض نهائيات أفريقية قبل ذلك ولكننا نستطيع ان نكتب التاريخ لنا" . وأضاف حازم إمام  :" رأينا متاعب الجماهير للحصول على تذاكر البطولة وتعاهدنا على إسعادهم بالحصول على اللقب وفيما يخص بعده عن المباريات بسبب الإصابة قال :"بعد اللاعب عن الملعب يؤثر  عليه ولكني من نوعية اللاعبين الذين عندما يبعدون عن المباريات يكون عندهم  اشتياق للكرة". وأضاف أن  غياب حمدي النقاز مؤثر بشكل كبير ولكن عادة الفرق الكبرى أنها لا تتأثر بغياب اَي لاعب عنها وسواء كنت انا سأعوض غيابه او غيري فنحن جاهزون لذلك " . وأوضح حازم أن الفريق قدم  مباراة جيدة في الذهاب وكان بامكانه الفوز ولكن لحظة سرحان سبب الهزيمة وقادرنن على تعويض ذلك في الإياب وأكد اللاعب أنه كان سعيد بعدد الجماهير الذين حضروا النادي في أخر تدريبين لشراء التذاكر لأن اللاعبين سيعملون على إسعادهم.

جروس امامنا 90  دقيقة لتحقيق حلم 11 شهر والزمالك عنده 3 بدائل لعمر السعيد

جروس امامنا 90 دقيقة لتحقيق حلم 11 شهر والزمالك عنده 3 بدائل لعمر السعيد

  أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة نهضة بركان المغربي المقرر لها مساء غدا الأحد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها على ملعب برج العرب. وأوضح أن الفريق بدأ البطولة منذ ديسمبر ولعب الفريق 15 مباراة وغدا هي المباراة رقم 16 ونلعب لقاء الغد بعد الخسارة في مباراة الذهاب، ولكن الزمالك يلعب منذ بداية البطولة على الفوز باللقب.وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن نتيجة الذهاب قد تمنح الزمالك الأفضلية في العودة وفرصة الفريق كبيرة في تحقيق الفوز ، وأضاف أن الفريق لديه 3 حلول لتعويض غياب عمر السعيد سواء بالدفع بحميد أحداد أو الدفع بخالد بوطيب أو الدفع بالثنائي معا.   وأكد أن الفريق أمامه 90 دقيقة لا مجال للتعويض بعد ذلك، وقال المدير الفني :" كنا لا نتمنى استقبال أهداف في لقاء الذهاب ولكني أثق في قدرات لاعبي الزمالك ولديهم الشجاعة والذكاء لتعويض الخسارةبهدف".   وأوضح المدير الفني أنه يعمل مع اللاعبين منذ 11 شهر على أهداف معينة ورفض التعليق على اختيارات أجيري المدير الفني للمنتخب للاعبين قي قائمة كأس الأمم الأفريقية موضحا أنها حرية شخصية.
وعلق على الخسارة بهدف دون رد في لقاء الذهاب، موضحا أنه كان يتطلع للخروج بنتيجة إيجابية في المباراة السابقة، ولكن الزمالك قادر على التعويض في مباراة العودة وتحقيق اللقب. وأوضح المدير الفني أن الونش جاهز للمشاركة في المباراة ومن اللاعبين المتحمسين للمباريات النهائية وقد يبدأ في التشكيل الأساسي خلال مباراة الغد أمام بطل المغرب. وأضاف أن الزمالك يعاني من غيابات في ظل إصابة كل من مصطفى فتحي وفرجاني ساسي وغياب حمدي النقاز وعمر السعيد للإيقاف، ولكن الفريق لديه البدائل القادرة على تعويض الغيابات، مشددا على أن الفريق لن يتأثر بالغيابات في اللقاء.

قائمة محظورات الجماهير فى لقاء الزمالك ونهضة بركان والخماسى  يساند من مدرجات برج العرب

قائمة محظورات الجماهير فى لقاء الزمالك ونهضة بركان والخماسى يساند من مدرجات برج العرب


طلب مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك ،  من جماهير الأبيض بالإلتزام الكامل في مواجهة نهضة بركان المغربى ، المقرر إقامتها في إياب نهائى بطولة كأس  الكونفدرالية الافريقية وعدم الخروج عن النص مع الحضور الجماهيري الكبير المنتظر.
 وشدد مرتضى منصور ، على ضرورة عدم مهاجمة الجانب المغربي على الإطلاق وأن يحسنوا استقبالهم والتركيز على تشجيع الزمالك فقط دون الإلتفات لأي أمور أخرى والابتعاد عن الهتافات ضد الشرطة أو ما شابه ذلك معلنًا رفضه التام لتلك التصرفات أو حتى اشعال الشماريخ وعدم الهجوم على النادى  الاهلى .
 وأوضح رئيس الزمالك ،  أن الجماهير قدمت نموذج أكثر من رائع في الفترة الماضية في كل المواجهات التي حضروها على كافة المستويات سواء على صعيد بطولة الدوري أو الكونفدرالية مطالبًا بالاستمرار على نفس النهج في نهائي الكونفدرالية وتكرار سيناريو مباراة صن داونز الجنوب افريقى ،  في نهائي دوري أبطال افريقيا 2016. وكان الزمالك طرح 50 الف تذكرة بمختلف الدرجات تم بيعها ب الكامل بخلاف الدعوات المجانية التى تم توزيعها على اعضاء الجمعية العمومية للزمالك . يأتى هذا في الوقت الذى اعلن فيه رموز الزمالك ونجومه القدامى التواجد في مدرجات ستاد الجيش ، ببرج العرب ، في الاسكندرية ،  لمؤازرة لاعبى الزمالك ، وعلى رأسهم حازم إمام وحمادة عبد اللطيف ، واحمد حسام ميدو وشيكابالا ومحمد عبد الشافي .

اخبار الزمالك اليوم يكشف نجم نهضة بركان يجبر جروس على الاستعانة بالونش والتدريب على ضربات الجزاء

اخبار الزمالك اليوم يكشف نجم نهضة بركان يجبر جروس على الاستعانة بالونش والتدريب على ضربات الجزاء

 
كشف مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك اليوم ،  السويسري كريستيان جروس ،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في الدفع بمحمود حمدي الونش مدافع الأبيض ، في مباراة نهضة بركان المغربى ،  المقرر لها غدا الأحد في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية. وجاءت رغبة جروس ،  في الدفع بالونش ، بسبب قوة كودجو مهاجم فريق نهضة بركان وضرورة فرض رقابة صارمة عليه وتفوق الونش على عبد الغني في الالتحامات والكرات الهوائية.
وغاب الونش ،  عن مباراة الذهاب أمام نهضة بركان ،  بسبب إصابته في الأنف ووضع واقي مما دفعهم لإراحته حتى لا تتفاقم الإصابة.
ويعتبر كودجو ، أخطر أسلحة الفريق المغربي وسجل هدف الفوز الوحيد للنهضة في مواجهة الذهاب ويتمتع بقدرات جسمانية وبدنية عالية. فى الوقت نفسه كشف مصدر موثوق داخل نادى الزمالك ، ان كريستيان جروس،  اتخذ قرار  بتدريب لاعبيه على تسديد ركلات الجزاء، قبل مواجهة نهضة بركان المغربى .
ويسعى جروس،  لتجهيز اللاعبين لكافة الاحتمالات، والتى قد تؤدى للجوء لركلات الترجيح في حالة التعادل بين الفريقين، بإحراز الزمالك هدف وحيد، خلال مباراة الغد، لتصبح النتيجة 1/1، ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح مباشرة دون وجود أشواط إضافية. ومن المنتظر أن يضع المدير الفنى للزمالك، ترتيب اللاعبين النهائى، لتنفيذ ركلات الجزاء فى حالة اللجوء لها، خلال التدريب الختامى للفريق الذى سيقام فى العاشرة مساءًا، على ملعب برج العرب.
ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين مع الحفاظ على نظافة شباكه، من أجل التتويج ببطولة الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق المغربى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على الملعب البلدى ببركان.

الكاف يخطر الزمالك بلون قميصه أمام نهضة بركان غدًا

الكاف يخطر الزمالك بلون قميصه أمام نهضة بركان غدًا

سارة عبد الباقي   يرتدي فريق الزمالك زيه التقليدي باللون الأبيض في مباراة مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية التي ستجمع بين الزمالك ونهضة بركان المغربي المقرر لها مساء غدا الأحد على ملعب برج العرب. وأخطر الاتحاد الأفريقي مسؤولي الزمالك بارتداء الفريق لزيه التقليدي "القميص الأبيض والشوت الابيض"، وسيرتدي حارس المرمى زيه باللون البنفسحي. وفي المقابل يرتدي نهضة بركان القميص البرتقالي والشورت الأسود بينما يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق بالأمس في برج العرب استعدادا للمباراة ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب اللقاء.

قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية تعرف علبها بالترددات

قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية تعرف علبها بالترددات

سارة عبد الباقي   يتم اليوم انطلاق قناة تايم سبورت" الناقلة الحصرية لمباريات كأس الامم الافريقية، التي من المقرر بداية فعالياته علي أرض مصر في ٢١ يونيو القادم.

وبمناسبة اطلاق القناة، سيتم إذاعة لقاء حصري مع مدرب المنتخب الوطني المكسيكي خافيير اجيري، وذلك لمناقشة إختياره لقائمة منتخب مصر في مباريات كأس الامم الافريقية والتي أثارت العديد من التساؤلات منذ الاعلان عنها، وسيجيب اجيري هذة التساؤلات بالإضافة إلي خطته في اقتناص لقب افريقيا، وسيحاوره في هذا اللقاء  احمد شوبير و سيف زاهر، في العاشرة مساء اليوم.

كما سيتم اذاعة نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية بين فريق الزمالك المصري وفريق نهضة بركان المغربي حصريا علي قناة تايم سبورت الارضية يوم الاحد.  

ويمكن استقبال قناة تايم سبورت على التلفزيونات من خلال الترددات الأرضية بالإضافة إلى نسخة أخرى من خلال أجهزة استقبال القمر النايل سات على تردد 11449  أفقي  ، ومن خلال القناة الفضائية سيتم توضيح كافة الخطوات لاستقبال النسخة الارضية من القناة.

الجدير بالذكر ان فريق عمل قناة "تايم سبورت" يضم كوكبة من المع نجوم الرياضة ومنهم أحمد شوبير وسيف زاهر وحسن شحاتة وايمن يونس وحازم إمام  وتامر صقر، ويشارك في الفعاليات المختلفة من قامات الكرة المصرية حسن شحاتة وطه إسماعيل وحسني عبد ربه وآخرين، كما يثري المحتوى الفني المتخصص للقناة حازم أمام ، حسني عبد ربه وعماد متعب وعبد الظاهر السقا وجمال الغندور وغيرهم، وأما نجوم التعليق، فمنهم حاتم بطيشة وأيمن الكاشف وعصام عبده ومحمد رمضان وطارق الأدور بالإضافة إلى شيماء صابر وفرح علي وكريم رمزي وأحمد عز وكريستين رياض ويحيي حمزة وميريكل نصيف وفتح الله ديدان وعمرو جميل وآخرين.

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد