أخر الاخبار

 

بعثة الزمالك تتوجه الى الجزائر ب23 لاعب وتعرف على سر غياب الحاوى

15 مارس 2019 الساعة 4:06 مساء
بعثة الزمالك تتوجه الى الجزائر ب23 لاعب وتعرف على سر غياب الحاوى


هانى عصام وسارة عبد الباقى
غادرت القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم  ، متجهة إلى العاصمة الجزائر ،  استعدادا لمباراة نصر حسين داي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية.
وكان جروس المدير الفني للفريق اختار 23 لاعبا لخوض المباراة هم  محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح و حازم إمام وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وبهاء مجدي وعبد الله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا وأحمد مدبولي ومحمد عنتر  و حميد أحداد  وخالد بوطيب وعمر السعيد.
ويغيب عن الفريق كل من مصطفى فتحي للإصابة ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمد حسن لأسباب فنية.
ويترأس البعثة علاء مقلد عضو مجلس الإدارة ويرافقها كل من أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وإسماعيل يوسف عضو المجلس.يحتل الزمالك المركز الأول فى مجموعته برصيد 8 نقاط ويأتى خلفه بترو أتلتيكو الأنجولى بـ7 نقاط ونصر حسين داى بنفس الرصيد من النقاط وجورماهيا الكينى فى المركز الأخير بـ6 نقاط.
فى نفس الوقت كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك ، عن السبب وراء استبعاد أيمن حفني لاعب الفريق من رحلة الجزائر لخوض مباراة نصر حسين داي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات للكونفدرالية الافريقية والمقرر لها يوم الأحد القادم.
وأكد المصدر أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق وضع برنامج خاص لأيمن حفني يسير عليه اللاعب في الوقت الحالي، وفضل الخواجة عدم الاعتماد على اللاعب في المباريات قبل إكمال البرنامج لنهايته بنجاح.
ويجهز جروس لاعبه للاعتماد عليه في مباراة المقاولون العرب ببطولة الدوري وما بعدها من مواجهات بعد إنتهاء توقف بطولة الدوري بسبب ارتباطات المنتخب الوطني.
ولم يشارك حفني مع الفريق خلال الفترة الماضية وخرج من حسابات كريستيان جروس والذي فضل الاعتماد على أحمد زيزو وحميد أحداد في آخر مواجهتين للفريق.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد