أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم يكشف تفاصيل جلسة جروس مع كهربا ومهام جديدة لزيزو

15 مارس 2019 الساعة 6:12 مساء
اخبار الزمالك اليوم يكشف تفاصيل جلسة جروس مع كهربا ومهام جديدة لزيزو


هانى عصام
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة خاصة مع لاعب محمود عبدالمنعم "كهربا"، على هامش إحدي التدريبات الأخيرة.
أكد جروس لكهربا  ،  في بداية حديثه معه، أنه تدخل في أمر عودته للمشاركة في مباريات الزمالك من جديد، على خلفية الأزمة الأخيرة التي حدثت بينه وبين مسئولي النادي، وذلك لكونه واحد من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها، مطالبه بالهدوء وعدم الانفعال، والدخول في أي أزمات جديدة من أي نوع مستقبلاً، حتى لا يتأزم موقفه مع الإدارة، وتشتد حدة العقاب.
ومن جانبه رد كهربا ،  على جروس في البداية بتقديم اعتذاره عن ما بدر منه خلال الأيام الماضية، وخسارة الفريق لمجهوداته، مشدداً على التزامه التام خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن انفعاله دائماً يكون نابع عن حبه وحرصه على مصلحة الفريق.


فى الوقت نفسه خضع أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى فقرة تدريبية خاصة خلال الأيام الماضية، لتنمية مهاراته في ألعاب الهواء.
وجاء هذا الأمر بطلب مباشر من السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، لرغبته في استغلال طول اللاعب خلال الركلات الثابتة.
وشملت الفقرة التدريبية الخاصة أيضاً قيام زيزو ،  بتسديد عدد من الكرات من أماكن مختلفة خارج منطقة الجزاء بناء على رغبة الخواجة، لما يراه من امتلاك زيزو  لقدم يسرى قوية وإجادته التسديد المتقن.
وغادرت الزمالك عصر اليوم الجمعة إلى الجزائر استعدادا لخوض مباراة نصر حسين داي، المحدد لها بعد غداً الأحد، على ملعب ٥ يوليو بالعاصمة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على بطل الجزائر، للصعود إلى الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية متصدراً عن المجموعة الرابعة.
ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في البطولة الإفريقية برصيد 8 نقاط، ويأتي بترو أتليتكو الأنجولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ونصر حسين داي في المركز الثالث بنفس الرصيد، وجورماهيا أخيراً برصيد 6 نقاط، ويتبقى جولة وحيدة يٌحسم من خلالها اسم الفريقان الصاعدان للدور ربع النهائي.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد