أخر الاخبار

 

الوطن: «الهارب» يستقبل الزمالك فى الجزائر.. و«جروس» يحارب جواسيس «حسين داى»

16 مارس 2019 الساعة 11:55 صباحا
الوطن: «الهارب» يستقبل الزمالك فى الجزائر.. و«جروس» يحارب جواسيس «حسين داى»


المدير الفنى يتمسك بتثبيت التشكيل.. «حافظ» يمثل النادى فى الاجتماع الفنى.. ورئيس النادى للاعبين: «لا نلعب إلا للفوز»

يختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعب 5 يوليو بالجزائر استعداداً لخوض مواجهة نصر حسين داى الجزائرى غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويتصدر الزمالك المجموعة الرابعة برصيد ثمانى نقاط، وخلفه بترو أتلتيكو الأنجولى برصيد سبع نقاط، ثم نصر حسين داى الجزائرى فى المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يأتى جورماهيا الكينى فى المركز الرابع والأخير برصيد 6 نقاط.

وكانت البعثة قد وصلت أمس إلى الجزائر واستقبلها هانى زادة، عضو مجلس إدارة النادى، المقيم خارج مصر نظراً لصدور أمر ضبط وإحضار بحقه بسبب قضية فتح حساب باسمه فى أحد البنوك لتلقى أموال النادى، إلا أن رئيس النادى كلفه برئاسة بعثات النادى الخارجية، كما استقبل البعثة أيمن حافظ، المنسق العام للفريق، الذى سبق البعثة بـ24 ساعة لإنهاء كافة الترتيبات، وحضر الاستقبال أيضاً أعضاء السفارة المصرية هناك ومسئولو شركة المقاولون العرب.

وفرض السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، سرية على تدريبات الفريق ورفض حضور أى شخص للمران، خوفاً من جواسيس الفريق الجزائرى، كما قرر المدير الفنى تعديل الطريقة التى سيخوض بها المباراة، محذراً لاعبيه من أسلحة فريق الجزائر، حيث قام بمشاهدة الفيديوهات الخاصة بالفريق المنافس للتعرف على تحركاتهم والوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق.

ومن المنتظر عدم قيام جروس بأى تغييرات على تشكيل الفريق الذى اعتمد عليه فى المباريات الأخيرة، ويضم محمود جنش ومحمود علاء ومحمود الونش وعبدالله جمعة وحمدى النقاز وطارق حامد وفرجانى ساسى وأحمد سيد «زيزو» ويوسف أوباما وحميد أحداد (كهربا) وعمر السعيد.

وحرص جروس على تأهيل اللاعبين نفسياً للمباراة، خاصة أنه لن يقبل أى نتيجة سوى الفوز، كما أنه طالبهم بعدم التأثر بما حدث فى أى مباراة مؤخراً، وعمل الجهاز على تدريب اللاعبين على لعب الكرة الهجومية مع التأمين الدفاعى، كما أن الخواجة سيركز فى مران اليوم على تدريب اللاعبين على العديد من الجمل التكتيكية وخطة اللعب التى ينوى تطبيقها غداً وكيفية تسلم الكرة، بجانب التمركز الصحيح وإتقان العرضيات والتسديد من خارج المرمى.

وعقد رئيس الزمالك اجتماعاً مطولاً مع اللاعبين قبل السفر للجزائر، وأكد لهم ثقته الكبيرة فى قدراتهم وأنه لن يقبل سوى بتحقيق الفوز، رافضاً التعادل، من أجل حسم التأهل مباشرة، وطالبهم بأن يكونوا على قدر المسئولية، ووعدهم بمكافآت ضخمة، وأنه حرص على توفير طائرة خاصة للسفر حتى يعود الفريق مباشرة بعد نهاية مواجهة نصر حسين داى، من أجل الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب بالدورى التى ستقام يوم 20 مارس الحالى.

ومن المنتظر أن يُعقد الاجتماع الفنى للمباراة اليوم، وسيمثل الزمالك فى الاجتماع أيمن حافظ، المنسق العام، وأحمد زاهر، المدير الإدارى، وإدارى الفريق الجزائرى ومراقب المباراة وطاقم التحكيم ومسئول عن الأمن.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد