الأهرام: جروس يذاكر الأهلى بتقارير .. ورئيس الزمالك في الجبلاية

23 مارس 2019 الساعة 10:05 صباحا
الأهرام: جروس يذاكر الأهلى بتقارير .. ورئيس الزمالك في الجبلاية

 رغم أن فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى راحة سلبية ثلاثة أيام تنتهى اليوم، إلا أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس، كان فى شبه انعقاد دائم من أجل التحضير لمباراة القمة ومواجهة الأهلى يوم 30 مارس الحالى والمؤجلة من الدور الأول لمسابقة الدوري، ويدرك جروس وجهازه المعاون أهمية هذه المواجهة سواء من الناحية الحسابية وصراع النقاط وصدارة جدول الترتيب الذى مازال الزمالك يحتفظ بقمته برصيد 53 نقطة ويأتى الأهلى وصيفاً 51 نقطة وكلاهما لعب 22 مباراة فقط، أو من الناحية المعنوية والتاريخية بين الفريقين العريقين ورغبة كل منهما فى زيادة رصيده من الانتصارات فى اللقاءات المباشرة، ولم ينس جروس وجهازه تأثير نتيجة هذا اللقاء على الجماهير ومؤازرتها للفريق.

كل هذه العوامل دفعت الجهاز الفنى للقلعة البيضاء للعمل المتواصل وتوزيع المهام فيما بينهم للوصول إلى أفضل قرارات قبل لقاء القمة سواء من ناحية التشكيل أو خطة اللقاء، وكلف جروس معاونيه بكتابة تقرير مفصل عن لاعبى الأهلى وفق آخر مباريات للفريق سواء محلية أو قارية حتى يكون لديه تصور عام عن مستوى المنافس قبل هذه المباراة، ووضع يده على أهم ما يميز القلعة الحمراء والنواقص التى من الممكن أن يبنى عليها خطته فى هذا اللقاء المهم.

ورغم أن هناك قناعة تامة من الجهاز الفنى بأن لقاء القمة لن يحسم لقب الدورى مهما كانت النتيجة، إلا أنه يعتبره دافعا كبيرا لاستكمال مشوار الدورى والفوز بالدرع.

وبدأ شيخ بوزيان مخطط الأحمال فى وضع تصوره وبرنامج إعداد الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل مواجهة الأهلى حتى لا يتعرض أى لاعب للإجهاد العضلي.

وفى شأن متصل مازال التوتر داخل نادى الزمالك بسبب حالة الغضب من مستوى الحكام بشكل عام وتحميل محمد الحنفى حكم مباراة المقاولون مسئولية خسارة نقطتين بالتعادل، وقرر رئيس نادى الزمالك الذهاب إلى اتحاد الكرة غداً لمواجهة أعضاء مجلس الإدارة بحجم الأخطاء التحكيمية التى تحملها الفريق على مدى الأسابيع الماضية، بالإضافة إلى الأخطاء التى كلفته الكثير من النقاط هذا الموسم.

وهدد رئيس الزمالك أعضاء اتحاد الكرة فى حال التهرب من مواجهته أو الاجتماع معه وسماع شكواه، خاصة أنه يحمل ملفا خاصا بالفريق يحمل أدلة تؤكد تعرضه للظلم، ولا يطلب سوى العدالة فى تطبيق القانون على جميع الأندية وحتى لا تؤثر تلك الأخطاء على مصير بطولة الدوري.

وفى الملف القارى فى بطولة الكونفيدرالية، تسربت بعض المخاوف لدى إدارة فريق حسنية أغادير المغربى منافس الزمالك فى دور الثمانية، من تعرضه لعقوبات من قبل الاتحاد الإفريقى بعد أن قامت جماهيره بإشعال الألعاب النارية فى المدرجات وألقت زجاجات المياه على طاقم تحكيم مباراة نهضة بركان فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية والتى انتهت بفوز حسنية أغادير بهدف دون مقابل.

ويتوقع الفريق المغربى توقيع عقوبات قاسية من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى بسبب سلوك جماهيره، وما يزيد من مخاوفه أنه من الممكن أن يتم تطبيق تلك العقوبات خلال مواجهة الزمالك الصعبة والتى سيكون الفريق فى حاجة إلى جماهيره فيها بشكل كبير.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك ..  فرجانى ساسى فى  القاهرة ... وتعرف على موعد مشاركته فى تدريب الزمالك

اخبار الزمالك .. فرجانى ساسى فى القاهرة ... وتعرف على موعد مشاركته فى تدريب الزمالك

سارة عبد الباقى 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  التونسي فرجانى  ساسى ،  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عاد إلى مصر من أجل حضور مباراة نهائي الكونفدرالية، بين الفريق الأبيض ونهضة البركان المغربي.

ويتقابل الفريقين يوم الأحد المقبل، الموافق 26 مايو، بإياب نهائي الكونفدرالية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان فرجانى ساسى ، ينوي حضور مباراة الذهاب في المغرب، ولكن جاء رفض الأطباء ليحول دون ذلك، خاصة أنه مازال في مرحلة التأهيل، ليقرر حضور مباراة الإسكندرية فقط.

ومن المقرر أن يعود ساسى ،  لتدريبات الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً بكسر في عظمة الشظية، والتي استلزمت التدخل الجراحي.

بالصورة ... مرتضى منصور يستقبل بعثة نهضة بركان فى مطار القاهرة

بالصورة ... مرتضى منصور يستقبل بعثة نهضة بركان فى مطار القاهرة

  حرص  المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي  الزمالك ، على التواجد  فى مطار القاهرة الدولي ، لاستقبال بعثة فريق نادي نهضة بركان المغربي ، والتي ستواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، في إياب الدور النهائي ، لبطولة الكونفدرالية الأفريقية ، الاحد المقبل ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية . ووصلت  بعثة الفريق المغربي ، في تمام الساعة السادسة الا الربع صباح اليوم الأربعاء حيث توجهت الى احد فنادق القاهرة  .  وتقيم البعثة في القاهرة البوم الأربعاء حيث يؤدي الفريق مرانه في العاشرة مساء اليوم بملعب بتروسبورت ، على أن تتوجه إلى الإسكندرية غدا الخميس . وكان  مسؤولو نادي نهضة البركان المغربي، قامو  بإخطار نظائرهم في الزمالك، ببرنامج الفريق قبل خوض لقاء إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل، الموافق 26 مايو، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ومن المقرر  وصول بعثة نهضة البركان إلى مطار القاهرة  في الخامسة والنصف صباحاً، على أن تستمر البعثة في القاهرة لمدة يوم واحد.
وطلب مسئولي النادي المغربي توفير ملعب تدريب قريب من فندق إقامة البعثة بالقاهرة.
ومن المقرر أن تتوجه البعثة إلى الاسكندرية  غدا في الثانية عشر ظهراً، على أن يتدرب الفريق على ملعب قريب من فندق الإقامة يومي الخميس والجمعة، ويؤدي تدريبه الأخير في العاشرة مساء السبت على ملعب برج العرب.
وطلب النادي المغربي من مسئولي الزمالك توفير حافلة كبيرة تتسلع لـ50 فرد، بالإضافة إلى سيارة لرئيس البعثة، وسيارتين لباقي أعضاء مجلس الإدارة.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بخسارة الزمالك بهدف دون رد، أحرزه التوجولي لابا كودجو.

تدريب الزمالك اليوم حضور مرتضى منصور  والجمهور يهتف للخماسى بالدم بالروح أفريقيا مش هتروح

تدريب الزمالك اليوم حضور مرتضى منصور والجمهور يهتف للخماسى بالدم بالروح أفريقيا مش هتروح

هانى عصام 

شهد تدريب الزمالك اليوم ، تواجد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك الذى حرص  على الاجتماع  مع اللاعبين خلال تدريب الفريق الذي أقيم على ملعب الزمالك  بميت عقبة. 
وأعرب رئيس الزمالك ،   للاعبين عن سعادته بالمستوى الذي ظهروا  عليه في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان ، رغم الخسارة بهدف نظيف. 
وطلب رئيس الزمالك ،   من اللاعبين الفوز بالبطولة واسعاد جماهير النادي بعد أن قطعوا شوط كبير جدا نحو اللقب، وشدد عليهم أن التعويض سهل في مباراة الإياب وبفارق كبير من الأهداف.

وأشار مرتضى منصور ،  إلى أن الإدارة لم تتأخر عنهم منذ بداية الموسم وهناك مكافآت كبيرة ستكون في انتظارهم حال الفوز بالكونفدرالية.

ياتى هذا فى الوقت الذى حرصت جماهير الزمالك ، التي تواجدت أمام مقر الزمالك بميت عقبة ،  لشراء التذاكر الخاصة بمباراة نهضة بركان المغربى ، على تحفيز اللاعبين على هامش المران.
وهتفت الجماهير بحرارة شديدة لكل اللاعبين لكن نصيب الأسد كان لطارق حامد وكهربا وعبدالله جمعة وجنش وعمر صلاح.
كما هتفت الجماهير "بالدم بالروح افريقيا مش هتروح".
وكان الزمالك ،  قد خسر لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربى ،  بهدف نظيف في المغرب.

تدريب الزمالك اليوم .  ..محاضرة جروس المطالبة بنسيان الماضى وبشرة خير بعودة الثنائى المصاب

تدريب الزمالك اليوم . ..محاضرة جروس المطالبة بنسيان الماضى وبشرة خير بعودة الثنائى المصاب

استأنف فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة استعدادا للقاء العودة امام نهضة بركان المغربى ، بنهائى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر  إقامته يوم الاحد المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب فى الاسكندرية . شهد تدريب الزمالك اليوم ، قيام السويسري كريستيان جروس   ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  بعقد  جلسة قبل انطلاق المران مع اللاعبين ، حيث تحدث جروس ،  مع لاعبيه  عن اللقاء السابق أمام فريق نهضة بركان المغربى  في نهائي كأس الكونفيدرالية، وطالبهم بنسيان نتيجة اللقاء السابق والتركيز في  في لقاء الأحد المقبل.
  كما طالب جروس جميع اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد في اللقاء المقبل، مؤكدا لهم أنهم قادرون  علي الفوز وحصد اللقب . وشهد تدريب الزمالك اليوم  ، انتظام  المغربى  خالد بوطيب ومحمد عنتر لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى  الزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب الزمالك فى ميت عقبة .  
ويؤدي ثنائي الزمالك التدريبات بصحبة مجموعة البدلاء الذين لم يشاركوا في لقاء نهضة بركان المغربي الاخير بنهائي الكونفيدرالية. 
 جاء ذلك عقب انهاء بوطيب وعنتر البرنامج التأهيلي الذي كان موضوعا لهما خلال الفترة الماضية . 
ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب في الإسكندرية.

بالصور اقبال هائل على تذاكر نهائي الكونفدرالية تعرف على الأسعار  ورسالة نجوم الزمالك

بالصور اقبال هائل على تذاكر نهائي الكونفدرالية تعرف على الأسعار ورسالة نجوم الزمالك

سارة عبد الباقى ومهاب ممدوح 

بدأ نادي الزمالك مساء اليوم ،  في طرح تذاكر مباراة الفريق امام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب.

وشهد مقر نادي الزمالك اقبال مكثف من الجماهير على شراء  التذاكر .

 

كما تم طرح التذاكر في منافذ أخرى بالقاهرة ونادي السكة الحديد ونادي الشمس، بخلاف منافذ في المنصورة والمنوفية وبورسعيد والإسماعيلية والسويس.

وتم طرح تذاكر المقصورة بـ300 جنيه والدرجة الأولى بـ100 جنية والدرجة الموحدة بـ50 جنيه.
وفي نفس الوقت توافدت الجماهير بكثرة على منافذ بيع التذاكر في المحافظات منذ الساعات الأولى لطرحها.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور، عن كافة التفاصيل الخاصة ، بمباراة الإياب ، بين الفريق الأول لكرة القدم ، ونهضة بركان المغربي ، والمقرر لها الأحد المقبل ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، في تمام العاشرة مساء .

أكد رئيس الزمالك ، الحصول على موافقة وزير الداخلية ، على حضور 60 ألف مشجع مصري لحضور مباراة النهائي الأفريقي ، بدلا من 30 الف مشجع .
وأضاف، بأنه تم  طرح التذاكر ، اسكندرية الترام  والاوليمبي ، منفذ نادى الزمالك  السكة الحديد ، والشمس ، منفذ في نادى القضاة ، ومنفذ في جامعة المنصورة ، ومنفذ في ميت غمر ، منفذ في المنوفية ، منفذ في الشرقية ، ومنفذ في بورسعيد ، ومنفذ في الاسماعيلية .

فى الوقت نفسه وجه محمود عبد الرحيم جنش وكذلك عمر صلاح حراس مرمى فريق الزمالك رسالة هامة لجماهير الفريق قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل.
نشر عمر صلاح صورة لجماهير الزمالك عبر تويتر وكتب: "نحن في انتظاركم يوم الأحد"
من جانبه نشر جنش صورا لجماهير الزمالك التي ملأت ملعب برج العرب خلال نهائي دوري ابطال أفريقيا2016 مطالبا إياهم بتكرار الحشد لمواجهة نهضة بركان.
في سياق متصل كتب كهربا عبر حسابه الرسمي على انستجرام الطريق للنهائي ناشرا صور جماهير الزمالك

رموز القلعة البيضاء فى تدريب الزمالك لدعم اللاعبين تعرف عليهم

رموز القلعة البيضاء فى تدريب الزمالك لدعم اللاعبين تعرف عليهم

هانى عصام

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  عدد من رموز نادي الزمالك ، ولاعبي الفريق السابقين تواصلو مع المستشار مرتضى منصور ، والجهاز الفني للحصول على الاذن بحضور تدريبات الزمالك ، قبل  نهاية الأسبوع الجاري لتحفيز اللاعبين والشد من آزرهم.
ويستعد الزمالك لملاقاة نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
وكان الزمالك قد خسر لقاء الذهاب بهدف نظيف عن طريق التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان.
وسمح مجلس إدارة الزمالك،  لبعض الرموز السابقين بالحضور للتدريبات لتحفيز اللاعبين في ظل نقص الخبرات الدولية لدى بعض اللاعبين الذين يخوضوا نهائي قاري لأول مرة في مشوارهم الكروي.
وسيكون على رأس الحاضرين كل من أحمد عبد الحليم وطارقي يحيى وخالد الغندور وعبد الحميد بسيوني و مدحت عبد الهادي  وجمال حمزة وعبد الواحد السيد وحمادة عبد اللطيف.
وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى القاهرة أمس الإثنين عائدة من المغرب بعد خوض مباراة الذهاب أمام نهضة بركان.

و يستأنف فريق الزمالك ،اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى العاشرة مساءا .

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد