أخر الاخبار

 

الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 117

24 مارس 2019 الساعة 1:19 مساء
الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 117


رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس راية التحدي استعدادا لمباراة القمة أمام الغريم الأهلي يوم السبت المقبل في الدوري العام.. حيث سيعود الفريق لأداء تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحها لنجوم القلعة البيضاء.
رفض جروس الحديث عن مباراة حسنية أغادير المغربي في ذهاب ربع نهائي البطولة الكونفيدرالية الإفريقية في الوقت الحالي مؤكدا أن التركيز والشغل الشاغل للجميع هو مباراة القمة.
يرغب جروس في توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين وعدم تشتيت ذهنهم في أكثر من جهة وجعل تركيزهم في المواجهه القادمة الهامة أمام الأهلي في الدوري وذلك من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط والاقتراب خطوة من التتويج بلقب الدوري.
كما طلب جروس من الجهاز المعاون تجهيز تقارير مفصله عن لاعبي النادي الأهلي في أسرع وقت لدراسة المنافس جيدا والتعرف علي نقاط القوة والضعف فيه قبل لقاء القمة المرتقبة.
يناور جروس بورقة أيمن حفني قبل مباراة القمة حيث عقد معه أكثر من جلسة مطالبا منه التركيز الشديد والاستعداد ليكون الورقة الرابحة في القمة.
كما يترقب الجهاز الفني التقرير الطبي الخاص بإبراهيم حسن بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا حيث يرغب جروس في تحديد مصير اللاعب بمعرفة امكانية المشاركة في القمة من عدمها.
طلب جروس تقريرا شاملا عن المشاركات الدولية المختلفة للاعبي الفريق المنضمين إلي منتخبات بلادهم وذلك للاطمئنان عليهم قبل لقاء القمة .
انضم الثلاثي محمود علاء ومحمود جنش وطارق حامد الي صفوف منتخبنا الوطني.. بينما انضم فرجاني ساسي لمنتخب تونس وخالد بوطيب لمنتخب المغرب.
من ناحية أخري .. يرغب مجلس إدارة نادي الزمالك في زيادة عدد الجماهير إلي 250 فرداً لكل من الأهلي والزمالك في مباراة القمة القادمة التي ستقام علي ملعب برج العرب بالاسكندرية.
وينتظر مسئولو القلعة البيضاء رد الجبلاية والجهات الأمنية علي الأمر لحسم الموقف بشكل رسمي.
 
كهربا: يثير أزمة داخل البيت الابيض
يحضر محمود كهربا لاعب الزمالك خلال الفترة المقبلة مجموعة من المفاجآت التي تؤكد ابتعاد اللاعب عن فريقه الحالي والانتقال الي احد الاندية الاخري خارج مصر او داخلها وبعد ان وصلت العلاقة بين اللاعب والنادي لمرحلة قد تكون سدا.
ولعل من ابرز الاسباب هو عدم تفعيل الادارة لزيادة عقد اللاعب كما كان متفقا عليه بالاضافة للازمات بين اللاعب وزملائه في بعض المباريات اضافة لتراجع نتائج الفريق في البطولة المحلية.
وكانت آخر الأسباب حضور اللاعب لحفل زفاف باحد الفنادق لمرشح سابق في الرئاسة وهو مايعني بان اللاعب تحدي القرارات الخاصة بعدم الذهاب مما يعد دعما للمرشح السابق.
كما ظهر اللاعب في مجموعة من الصور مع المرشح السابق هاني العتال.
علي العموم كثير من الاقاويل والشائعات انتشرت داخل النادي بعدم مشاركة اللاعب امام الاهلي في القمة المقبلة .

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد