أخر الاخبار

 

ماذا قال نجوم الزمالك بعد اكتساح الأهلي بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية؟

13 ابريل 2019 الساعة 3:32 مساء
ماذا قال نجوم الزمالك بعد اكتساح الأهلي بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية؟


سارة عبد الباقي
 
قرر مسؤولو الزمالك صرف مكافأة للاعبي فريق كرة القدم مواليد 2003، بعد الفوز الذي حققوه على الأهلي اليوم السبت بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية.

وكان الزمالك بقيادة سامح إسماعيل المدير الفني، حقق الفوز على الأهلي بخمسة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول، ضمن منافسات بطولة الجمهورية للناشئين.
من جانبه، أكد سامى الشيشينى ،  رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك ، بأن جميع فرق القطاع تسير بخطوات ثابته خلال الفترة الأخيرة ، مشيرا بوجود العديد من اللاعبين الموهوبين داخل القطاع ، وانه سوف يكون لهم دورا مؤثرا مع الفريق الأول خلال السنوات المقبلة .
وأشار الشيشيني ، بأن قطاع الناشئين يحظى بدعم مميز من مجلس ادارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور ، رئيس النادي ، والذى لا يتوان لحظة واحدة في تقديم الدعم والمساندة ، مشيرا بأنه سوف يتم دعم الفرق خلال المرحلة المقبلة بلاعبين مميزين وموهبين من خارج النادي .
وأضاف رئيس قطاع الناشئين ، بانه خلال الأيام الماضية ، تم التتويج بلقب بطولة الجيزة لفرق 2004 – 2002 ،  2000وهدفنا خلال المرحلة المقبلة الفوز بدوري الجمهورية .
وأشار سامي الشيشينى ، بأن فرق القطاع تؤدي بشكل جيد أمام الأندية الكبيرة ، وحققنا الموسم الحالي الفوز على الأهلي ثلاث مرات ، فريق 97 مرة ، وفريق 2003 مرتين .
ووجه رئيس قطاع الناشئين ، الشكر للجهاز الفني لمواليد 2003 واللاعبين على الفوز الكبير على الأهلي بخماسية ، مشيرا بأن الفريق يضم عدد كبير من اللاعبين الموهبين ، مستقبل القلعة البيضاء خلال السنوات المقبلة
كما كشف طارق مصطفى ، نائب رئيس اللجنة الفنية بنادي الزمالك ، أن قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الموهبين ، كاشفا بأن الفترة المقبلة سوف تشهد اعتماد الزمالك على ابنائه ، من خلال تصعيد لاعبين من فرق القطاع المختلفة الى الفريق الأول لكرة القدم .
وأشاد طارق مصطفي ، بسياسية مجلس ادارة الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور ، وإسماعيل يوسف ، عضو مجلس الادارة ، وأمير مرتضي منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي ، في الاعتماد على أبناء النادي أصحاب الخبرات التدريبية ، في التشكيلات الأخيرة لقطاع الناشئين .
وكشف طارق مصطفى ، أن دعم الثنائي تيجانا ، وأمير مرتضي ، كان له مفعول السحر في النتائج الجيدة لقطاع الناشئين خلال الفترة الأخيرة .
وأضاف نائب رئيس اللجنة الفنية ، أن جميع الفرق بقطاع الناشئين تضم مواهب مميزة ، وسوف يكون لها دورا خلال المرحلة المقبلة مع الفريق الأول .
وأشاد طارق مصطفى ، بأداء ومستوى لاعبي 2003 أمام الأهلي والفوز بخماسية ، مؤكدا بأن الفريق كان قادرا على الفوز بأكثر من تلك النتيجة .
وأكد مصطفي ، ان فريق 2003 يضم جهاز فنى على مستوى مميز من الكفاءة التدريبية ، ومجموعة مميزة من اللاعبين .
في المقابل، أشاد إسماعيل يوسف ، عضو مجلس إدارة الزمالك ، بالفوز الكبير الذى حققه فريق 2003 على الأهلي بخماسية نظيفة ، في دوري الجمهورية ، مشيرا بأن الفريق يضم مجموعه مميزة من اللاعبين الموهوبين وجهاز فني جيد  .
وأضاف تيجانا ، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد طفرة كبيرة في قطاع الناشئين بالنادي ، في ظل الاهتمام من جانب المستشار مرتضي منصور ، بتوفير الدعم المادي والمعنوي والمساندة الكاملة لمختلف الاجهزة التدريبية بالقطاع .
وأشار عضو مجلس الزمالك ، أن الاستعانة بأبناء الزمالك ، أصحاب الخبرات التدريبية والكفاءات المميزة ، سوف يؤدى لمزيد من النتائج المميزة خلال المرحلة المقبلة .
وأشار تيجانا ، بأن مجلس الإدارة يهدف بأن يكون قطاع الناشئين بمثابة تفريغ للفريق الأول لكرة القدم خلال السنوات المقبلة .

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد