أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يتسلح بـ10 آلاف مشجع .. و«جروس» يحذر اللاعبين من الثلاثى المرعب

14 ابريل 2019 الساعة 10:30 صباحا
الوطن: الزمالك يتسلح بـ10 آلاف مشجع .. و«جروس» يحذر اللاعبين من الثلاثى المرعب


«جروس» يحذر اللاعبين من الثلاثى المرعب للفريق المغربى.. «ساسى» يقود خط الوسط.. والمصابون يدعمون الحسنية فى موقعة السويس

 

يستضيف فى التاسعة من مساء اليوم الأحد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك نظيره حسنية أغادير المغربى على ملعب الجيش بمدينة السويس فى إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، علماً بأن مباراة الذهاب التى أقيمت فى المغرب الأسبوع الماضى انتهت بالتعادل السلبى.

ويدخل الفريق الأبيض تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، مباراة اليوم متسلحاً بجماهيره التى ستحضر فى المدرجات بعدد يصل إلى 10 آلاف مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية، وطالبت إدارة الزمالك الجماهير أثناء توزيع التذاكر بعدم الخروج عن النص والتشجيع المثالى وعدم الهتافات ضد المنافس أو الهجوم على أى مسئول، وأن يكون هتافهم فقط للاعبين.

وحرص المدير الفنى للقلعة البيضاء على تجهيز لاعبيه للمباراة وطالبهم بالهدوء والبعد عن أى ضغوط كما حذرهم من العصبية وضرورة تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق المغربى، مع التأمين الدفاعى خشية الهجمات المرتدة، وأن يكونوا أكثر حذراً حتى لا يسجل الفريق المغربى أى هدف يربك الحسابات.

وشهد تدريب الفريق الأخير الذى أقيم أمس على ملعب النادى، تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون مؤخراً وخاض الفريق فقرة تكتيكية تحت إشراف المدير الفنى، قاموا خلالها بأداء بعض الجمل الفنية المنتظر تنفيذها فى مباراة اليوم، وطالبهم بالضغط المستمر على لاعبى الفريق المنافس وخاصة أن مباراة الذهاب لاحظ تميزهم فى الاستحواذ على الكرة لذلك أكد على لاعبيه ضرورة التمركز الصحيح كما حذرهم من الكرات العرضية والضربات الثابتة للاعبى أغادير، وحدد مفاتيح لعب الفريق المغربى فى الثلاثى عماد كيماوى والفلسطينى تامر صيام ويوسف الفحلى.

ومن المتوقع أن يبدأ الأبيض المباراة بتشكيل مكون من: محمود عبدالرحيم «جنش» ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وحمدى النقاز وعبدالله جمعة وطارق حامد وفرجانى ساسى وأوباما ومحمود كهربا وأحمد سيد «زيزو» أو حميد أحداد وخالد بوطيب.

وعلى الجانب الآخر، يُمنى حسنية أغادير النفس بمواصلة المستوى الثابت الذى يقدمه منذ بداية مشواره فى البطولة، والذى قاده إلى ربع نهائى البطولة القارية لأول مرة فى تاريخه، ما سيجعله يقاتل من أجل خوض مباراة ستضاف إلى تاريخه، فى حال استطاع تخطى عقبة قلة خبرته فى البطولات القارية، وإسقاط الزمالك داخل أرضه.

وعكف حسنية أغادير على دراسة نقاط ضعف وقوة الزمالك، ويسعى الفريق المغربى لاستغلال معنويات الفريق الأبيض المنخفضة بعد سقوطه أمام المصرى البورسعيدى، وتراجعه فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، بينما يوجد أغادير فى المركز الرابع بالدورى المغربى.

واستعاد حسنية أغادير المغربى، قوته الضاربة قبل ساعات من انطلاق المباراة، بمشاركة الثلاثى المصاب عبدالحكيم باسين، عبدالكريم باعدى، وأيوب ملوكى، فى التدريبات.

ويدير المباراة تحكيمياً الأنجولى من هيلدر مارتنيز حكم ساحة، ويعاونه كل من جيرسون إيمليانو دوس سانتوس مساعداً أول، وإيفانيالدو دى أوسانشى لوبيز حكماً ثانياً والحكم الرابع جواو أمادو جوما.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد