المصرى يستعد فى السخنة وسر اختفاء اسلام عيسى قبل لقاء الاهلى

22 ابريل 2019 الساعة 12:19 مساء
المصرى يستعد فى السخنة وسر اختفاء اسلام عيسى قبل لقاء الاهلى

    ايهاب جلال المدير الفني للنادي المصري اقامة معسكر الفريق إلي العين السخنة بالسويس استعدادا للقاء الاهلي يوم الخميس بعد أن خاض آخر مباراة ودية أمام فريق كوكاكولا والذي انتهي بهدفين مقابل هدف والمباراة الودية الثالثة علي التوالي التي يغيب عنها اسلام عيسي لاعب خط الوسط ضمن تشكيلات الفريق. حيث اثاراختفاء اللاعب تساؤلات الجماهير خاصة بعد تراجع مستواه الملحوظ في المباريات الأخيرة وتفوق اوستن اوموتو باحراز خمسة أهداف من ستة لقاءات هي مجموع مشاركاته منذ تعاقده مع النادي. 
ويرجح أن يكون إيهاب جلال قد فضل الراحة لاسلام بعد مهاجمة الجماهير له عقب مباراة الاسماعيلي وتدخله لاحتواء الموقف. 
وضح من تشكيل المبارايات الودية التي خاضها المصري أن هناك سيناريوهات عديدة وضعها إيهاب جلال لخطة مباراة الأهلي ستكون مفاجأة خاصة في خط الهجوم بتجربة كل من محمود وادي وأحمد ياسر كرأس حربة. وتألقپعدد كبير من الناشئين أبرزهم مصطفي ايمن الذي ظهر بمستوي عال واحرز هدفين في فريق نجمة سيناء. 
أكد إيهاب جلال أن فريقه كامل التجهيز للمباراة الصعبة المرتقبة مع الأهلي ولديه تصورات عديدة بشأن التشكيلة وطريقة اللعب من أجل انتزاع النقاط الثلاث والحفاظ علي المركز الرابع. 
أضاف المدير الفني بالتأكيد علي أن الهدوء داخل الملعب هو السلاح الذي يجب أن يتحلي به لاعبوه في المواجهة سعيا وراء حسم النتيجة وهو ما شدد عليه في كافة المحاضرات الأخيرة . مشيرا إلي ان متابعة مباريات الأهلي الأخيرة مع بيراميدز والزمالك والاتحاد ساهمت في الوقوف علي الكثير من مواطن القوة والضعف لدي حامل لقب البطولة. 

اخبار الزمالك

الأهرام: الخسارة فى المغرب لا «تربك» الزمالك.. وتفاؤل بـ«التعويض» فى برج العرب والفوز بالكونفيدرالية

الأهرام: الخسارة فى المغرب لا «تربك» الزمالك.. وتفاؤل بـ«التعويض» فى برج العرب والفوز بالكونفيدرالية

 جروس حزين ويعد الجماهير باللقب..ورئيس النادى «ينتقد» المدرب

امتزجت مشاعر بعثة فريق الزمالك واختلطت ما بين تفاؤل وثقة فى القدرة على تعويض خسارة ذهاب نهائى الكونفيدرالية بهدف أمام نهضة بركان المغربي، وما بين حزن بسبب هذه الخسارة التى جاءت فى توقيت قاتل ولم يكن يستحقها الزمالك، وما بين هذا الشعور وذاك كانت تأكيدات لاعبى الزمالك بأنهم سيقاتلون فى برج العرب الأحد المقبل لتعويض تلك الخسارة والفوز بأكثر من هدف للفوز بلقب الكونفيدرالية لأول مرة فى تاريخ النادي.

ورغم ان الخسارة بهدف ليست بالنتيجة السيئة التى قد تضع الزمالك فى ورطة خلال العودة فى برج العرب، فإن ما أحزن الجميع هو توقيت الهدف بعد أن نجح الدفاع فى تقليص خطورة هجوم نهضة بركان القوى بالإضافة إلى تألق عمر صلاح حارس الفريق الرائع الذى قدم مباراة قوية ونجح فى التصدى لأكثر من كرة خطيرة خلال المباراة.

وتحولت مدينة بركان الهادئة إلى شعلة من النشاط والأفراح بعد ان جابت الجماهير شوارع المدينة للاحتفال بفوز فريقها، خاصة أنها لم تكن تتوقع قدرة اللاعبين على مواجهة فريق الزمالك لما له من تاريخ حافل وخبرات كبيرة فى القارة.

وبعد هذه النتيجة كان من المهم التعرف على فكر جروس للقاء العودة، فقال المدرب: لأول مرة أشعر بالحزن من نتيجة لقاء خلال مشوار الفريق فى البطولة، فلم نكن نستحق تلك الخسارة وكنا على الأقل نستحق التعادل، ولكن هذه هى كرة القدم، فقد حاولنا اكثر من مرة تهديد مرمى المنافس وتسجيل الأهداف لكن لم يحالفنا التوفيق وكان لدينا فرص خطيرة لم نستغلها، كما ان فريق نهضة بركان قوى ومنظم ولديه هجوم قوى جدا، وكان لدينا بعض الملاحظات التى أوضحناها للاعبين قبل اللقاء، لكن الأهداف دائما ما تأتى من أخطاء، ونفى جروس أن يكون طلب من اللاعبين الاندفاع الهجومى والتخلى عن أسلوب الدفاع فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة والتى شهدت هدف كودجو القاتل، وأضاف: سأتحدث مع اللاعبين لأعرف سبب اندفاعهم نحو الهجوم وكانت المباراة على وشك الانتهاء، ولماذا غابت التغطية خلال الهجمة المرتدة التى جاء منها الهدف، وأعد الجماهير بالقتال فى برج العرب من أجل تصحيح الأوضاع وتحقيق الفوز بأكثر من هدف لضمان الحصول على لقب البطولة. وعلى مستوى الإدارة، عبر رئيس نادى الزمالك عن رضاه التام عن أداء اللاعبين وجهدهم خلال المباراة إلا أنه عبر عن حزنه وغضبه من نتيجة اللقاء، وانتقد إدارة جروس للمباراة خاصة فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة والتى كانت تحتاج إلى يقظة وزيادة دفاعية، لكن العكس هو ما حدث وكلف الفريق هدفا بلا داع، وعبر رئيس الزمالك عن تفاؤله بقدرة لاعبيه على تجاوز عقبة لقاء العودة وتحقيق الفوز والحصول على اللقب القاري.

أما أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، فأعلن رضاه التام عن الأداء والنتيجة، واعتبرها جيدة وليست مخيفة أو حاسمة فى تحديد وجهة اللقب، وأشاد بالأداء والروح التى لعب بها الفريق رغم أن من بينهم من لم يشارك من قبل إفريقياً أو من كان غائبا لأشهر عديدة وبعيدا عن لياقة المباريات، وقال: الخسارة بهدف سلاح ذو حدين، وسنستغلها لتحفيز اللاعبين والقتال فى لقاء العودة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تضمن الحصول على اللقب، ولعب الزمالك امام منافس قوى وعنيد ولديه مهارات على أعلى مستوى ومثلث هجومى قوي، مشيرا إلى أن المباراة قدمت لنا حارس مرمى رائعا وقويا، واثبتت أن لاعبى الزمالك جميعا على القدر نفسه من المستوى والمهارة، ورغم ان الفريق يخسر جهود النقاز وعمر السعيد فى لقاء العودة إلا أننا نملك حازم إمام وحميد أحداد، بالاضافة إلى عودة خالد بوطيب بعد الشفاء من الإصابة، ، وأشار أمير إلى أنه يتمنى امتلاء مدرجات إستاد برج العرب عن آخرها، وأن توجد الجماهير بكثافة لتؤازر فريقها وتمنحه الثقة مع تجنب وضع اللاعبين تحت الضغط حتى نستطيع تحقيق الفوز والحصول على اللقب.

هشام يكن :  الزمالك قادر على التعويض وهذه غلطة جروس ورسالتى للجمهور

هشام يكن : الزمالك قادر على التعويض وهذه غلطة جروس ورسالتى للجمهور

سارة عبد الباقى 

يرى هشام يكن نجم الزمالك السابق، أن تغييرات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض في لقاء الزمالك ونهضة بركان بذهاب نهائي الكونفيدرالية لم تكن مفيدة.

قال يكن في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "جروس أجرى تغييرات خاطئة، كهربا كان لابد أن يستمر في الملعب لانه عنصر خطورة وخروجه أراح لاعبي النهضة، وكان يجب تبديل أوباما المجهد بشكل واضح" .

و اكد هشام يكن  ان خسارة الزمالك ،  امام نهضة بركان بهدف تساوى التعادل السلبي.

وقال يكن : "خسارة الزمالك مثل التعادل ٠_٠".متابعا" لانك من المفروض تكسب، ولازم تجيب جول في الشوط الأول علشان تقدر تكمل في المباراة".

واضاف يكن "هجوم فريق نهضة بركان جيد ولكن لديه اخطاء دفاعية يستطيع الزمالك استغلالها"، مضيفا "خطورة الفريق المغربي هي الكرات العرضية".


و يؤمن هشام يكن ، أن الزمالك ،  قادر على التعويض في لقاء نهضة بركان الأحد المقبل بإياب نهائي الكونفيدرالية.

وقال يكن  : إن الزمالك ، يملك لاعبين على مستوى رائع وأصحاب خبرات وقادرين على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.وشدد على ضرورة أن يتم إبعاد لاعبي الزمالك عن أي شئ يشتت تركيزهم قبل اللقاء ودخولهم في معسكر مغلق حتى يوم الأحد المقبل.

ووجه رسالة للجماهير مطالبًا إياها بتشجيع الفريق بحماس وقوة طوال الـ90 دقيقة وعدم اليأس أو الاستسلام.

الزمالك يدعو الخطيب لحضور نهائي الكونفدرالية وبشرة خير لجماهير الزمالك

الزمالك يدعو الخطيب لحضور نهائي الكونفدرالية وبشرة خير لجماهير الزمالك

هانى عصام   

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن دعوة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لحضور إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية يوم الأحد المقبل أمام نهضة بركان المغربي.
وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" عبر شاشة قناة "المحور"، "العلاقة بيني وبين مجلس الأهلي ليست سيئة لكن شخص واحد فقط هو سيد عبد الحفيظ السبب في توتر العلاقة".

وأكمل "سأوجه الدعوة لكل رؤوساء الأندية المصرية بما فيهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لحضور مباراة الأحد المقبل".


و أعلن رئيس نادي الزمالك عن حضور 60 ألف متفرج بشكل رسمي في مباراة نهضة بركان المغربي بإياب نهائي الكونفدرالية الافريقية.
وقال مرتضى في فيديو تم بثه عبر برنامج "الزمالك اليوم"، "وزارة الداخلية وافقت بشكل رسمي على حضور 60 ألف متفرج قبل الإفطار اليوم".
وتابع "أشكر وزارة الداخلية ووزارة الشباب والرياضة على المجهودات الكبيرة التي تم بذلها".

مرتضى منصور  :  إنتهاء الخلاف مع اللجنة الأوليمبية و إعتماد لائحة الزمالك والدعوة إلى الانتخابات

مرتضى منصور : إنتهاء الخلاف مع اللجنة الأوليمبية و إعتماد لائحة الزمالك والدعوة إلى الانتخابات

هانى عصام 

كشف المستشار  مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، عن موافقة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب ،، على إعتماد  اللائحة الجديدة لنادي الزمالك بعد اجتماع الجمعية  العمومية الأخيرة للقلعة البيضاء.
وقال مرتضى منصور ،  في تصريحات عبر فيديو تم بثه عبر برنامج "الزمالك اليوم"، "بعد فترة طويلة وصراعات مع اللجنة الأوليمبية تم الموافقة على لائحة نادي الزمالك بعدما تأكدوا من عدم وجود أية مخالفات بها" ومن بينها العضويات المستثناه للصحفيين وضباط الجيش والشرطة .
وأكمل "الإنتخابات الجديدة في المقاعد الجديدة بمجلس الزمالك وفقًا للائحة سيكون بعد عيد الفطر المبارك".

وأشار "كل أعضاء اللجنة الأوليمبية وافقوا على لائحتنا بإستثناء شخصين فقط هما اللواء يحيي دعبس وشريف العريان فقط".

الزمالك واثقون فى اللاعبين ونجهز الثلاثى لتعويض عمر والنقاز

الزمالك واثقون فى اللاعبين ونجهز الثلاثى لتعويض عمر والنقاز

سارة عبد الباقى 

أكد أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك ، أن الخسارة بهدف دون رد ، من فريق نهضة بركان المغربي ، في ذهاب الكونفدرالية الأفريقية ، نتيجة معقولة في ظل ظروف الإصابات والغيابات المؤثرة .وأشار أمير مرتضي ، أن أداء لاعبي الفريق على مدار شوطي اللقاء ، كان جيدا ولم يكن هناك تقصير من أي لاعب ، مشيرا بوجود بعض الأخطاء والتي سيقوم الجهاز الفني للفريق بعلاجها ، قبل خوض مباراة العودة بالإسكندرية ، والمقرر لها الأحد المقبل .وأضاف المشرف العام ، بأن مباراة الإياب ستشهد غياب الثنائي عمر السعيد وحمدي النقاز ، بسبب الانذار الثاني ، لكن هناك خالد بوطيب وحازم امام ، سوف يكونا جاهزين للمشاركة وكذلك حميد أحدادوأكد أمير مرتضي ، ثقته في اللاعبين وقدراتهم على التعويض في مباراة الأحد المقبل ، مشيرا بانه لن تكون هناك أي استعدادات استثنائية ، واللاعبين عندهم وعي كبير وتقدير للمسئولية .وأشار المشرف العام ، أن جماهير الزمالك سوف يكون لها دورا مؤثرا في مباراة الاياب بالإسكندرية ، من أجل الفوز وتحقيق نتيجة تمنحنا لقب الكونفدرالية . وأضاف أمير مرتضي ، بان نهضة بركان فريق محترم ، ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين ، ومباراة العودة ستكون صعبة لكلا الفريقين ، لكنا هدفنا التتويج بلقب الكونفدرالية ، وسنقاتل فى مباراة العودة لاسعاد الجماهير . وكشف المشرف العام ، بان حكم اللقاء كان جيد ولم تكن له أخطاء مؤثرة فى نتيجة اللقاء .وأضاف أنه ينتظر دعم الجماهير وامتلاء المدرجات عن آخرها في لقاء الإياب والتشجيع حتى آخر لحظه وأنه واثق أن اللاعبين  لن يخذلوا الجماهير لأنهم متعطشون للفوز بالبطولة .

اخبار الزمالك يكشف 3 اسباب  سر تمسك جروس بيوسف أوباما

اخبار الزمالك يكشف 3 اسباب سر تمسك جروس بيوسف أوباما

هانى عصام 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ،  ان  السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لجهازه المعاون السبب وراء التمسك بيوسف إبراهيم أوباما ،  وعدم استبداله في المباريات الماضية للفريق.
وكشف المصدر الموثوق به داخل الزمالك ، ان جروس ،  يرى أن أوباما ،  أكثر إلتزامًا من الناحية التكتيكية عن كهربا ويعود بشكل مستمر إلى الخلف مع لاعبي الوسط لأداء الواجبات الدفاعية له.

وأكد جروس ،  أيضًا أن أوباما ، لياقته أفضل من محمد إبراهيم ووجهة نظره أن الأخير لا يتحمل المشاركة لـ90 دقيقة ولم يصل بعد إلى الفورمة المثالية.
وأثنى مدرب الزمالك ،  على أوباما وإمكانية توظيفه في أكثر من مكان داخل المستطيل الأخضر سواء كصانع ألعاب أو وسط مدافع بالإضافة إلى توظيفه كجناح في بعض الأحيان.

يذكر ان يوسف أوباما ، تعرض لانتقادات حادة من جانب المحللين وعشاق القميص الابيض  ، فى ظل اهتزاز مستواه فى اللقاءات الأخيرة للزمالك بعيدا عن تسجيل هدف الفوز فى لقاء الداخلية بالدورى لكنه اهدر فرصة محققة في لقاء الذهاب امام نهضة بركان المغربى فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكنها تعامل معها برعونة شديدة وفضل التعامل معها براسه ليفقد توازنه .

الارقام هذا الموسم لأوباما تؤكد انه سجل عشرة اهداف فى الدورى وصنع مثلها لزملاؤه بخلاف هدفين  فى بطولة الكونفدرالية وصناعة اربعة أهداف .

أخبار محلية

العناية الإلهية تنقذ ثلاثى الجونة على طريق رأس غارب
تعرف على الخطاب المشبوه الذى يهدد هانى ابو ريدة
المزيد

اخبار عالمية

نتيجة تاريخية لايبار امام برشلونة فى  ختام الليجا  الإسباني
ريال مدريد ينهي موسمه برقم صادم
المزيد

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد